الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا ملتــقى زوجات المبتعثين في نيوزيلندا>> تفضلوا حياكم الله

هنا ملتــقى زوجات المبتعثين في نيوزيلندا>> تفضلوا حياكم الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5850 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. comme il faut الاخ
    شكرا على مشاركتك
    بصراحه ماافدتني بشي وضيعت وقتك ووقتي بفراة ردك فالمنتدي الى عنده شي متاكد منه يدلى بدلوه عن موضوع العامله المنزليه فحنا فاهمين ساعات العمل وعندها اجازه تستمتع بها برحتها من السعوديه طبيعي لانه مابنستعبد الناس
    7 "
  2. اخوي ابو ساري طال عمرك الخادمه المنزليه عندهم بالساعه مو بالشهر

اسعارهم تتراوح حسب يعني ارخصهم الساعه ب 9 دولار واغلاهم الساعه ب 25 دولار

وفيه موقع خاص فيهم حاطين صورهم وسيرتهم الذاتيه واسعارهم

اما خادمه من السعوديه انسو الموضوع لانها مستحيل تدخل

بعدين ترى ماراح تحتاجون الخادمه لان كل شيء الكتروني عندهم غسالة الصحون ، غسالة ملابس مع خيار الكي تطلع كأنها مكويه
    اللهم الطبخ عليكم بس
    انا ام لطفلين وكنت وقت ولادتي فكرت اجيب خادمه واستفسرت وجبت التسعيره والموقع بدوره وانزله لك.
    7 "
  3. اختي العزة لله

بالنسبة للحضانات عندك 3 حضانات في كرايست شرش

1 حضانة الجامعه : وهذي دايما زحمه لان اسعارها رخيصه يعاملون الاباء معامله طلبه واسعارهم رمزيه

من الساعه 8 صباحا الين 5 عصرا ب 145 دولار الاسبوع (طبعا الاكل والغيارات على الام)

2 - حضانة النور الاسلاميه : تم تكريمها من قبل دولة نيوزلندا على حسن تربيتهم للاطفال واهتمامهم وتخريج مواهب منها وعلى فكره يربون لك تربيه اسلاميه وتدخلين الصباح احيانا على صوت القرآن (عبد الباسط عبد الصمد) واحيانا اناشيد اسلاميه . وفي المناسبات الاسلاميه مثل الحج يلبسونهم احرامات ويصورونهم لك يعني مره شغلهم مرتب لكن المبنى لك عليه مش ولابد مع انه متوفره العاب وساحة العاب خلف المبنى ويتم تعليم الطفل اللغة الانجليزيه فقط ويعامل على هذا الاساس ولا يتم التخاطب معهم باللغة العربيه اطلاقا.

الاسعار : الطفل من سنتين الى 3 سنوات : الاسبوع ب 148 دولار من الساعه 9 الى 3ونصف العصر
    الاطفال دون السنتين : ب 134 دولار الاسبوع نفس المده (طبعا الوجبات (الاكل) عليك )
    جميع القائمات على التربيه مسلمات ماعدا واحده (طبعا تخصصاتهم تيتشر هد (تعليم فكري)) وفيه منهم 3 مربيات نيوزلنديات 2 منهم مسلمات و2 سيرلنكيات مهاجرات و2 مصريات مهاجرات والمديرة صاحبة الدار فلسطينيه نحسبها تقية ولا نزكيها على الله وهي داعية ولها فضل كبير في نشر الاسلام مع زوجها امام المسجد في كرايست شرش وهم حاصلين على الدكتوراه تعليمهم عالي وزوجها كان مدرس في جامعة لينكون قبل التقاعد والان يوفر قبولات بالجامعه.
    بالنسبه لتعاملهم بصراحه من خلال التجربه سلميهم طفلك وتوكلي على الله ( بجد احرص منك عليه شيء ماتتصورين وانا سلمتهم طفلين واحد عمره 4 شهور والثاني سنتين وشهرين
    والله ان ولدي الكبير لما اقومه الصباح من النوم واقوله اني بوديه الحضانه على طول يقوم من الفرحه ويقعد يقول لي ابي اروح العب مع الاولاد ويحب مربيه مررررررررررره
    بالنسبه لولدي الصغير كل ما ادخل القى مربيته حاطته على رجلها وتهز فيه واسألها بكى عليك ازعجك ؟ تقول لي لا بس مو ذنبه انه هادئ علشان ما ادلله شوي .
    3- حضانة A B C هذي حضانة دلع نظافه وترتيب وامكانيات شيء دلع بصراحه ومباني فخمه .
    الاسعار : 175 دولار الاسبوع
    ميزتها : كثرة فروعها في كرايست شرش
    موقعها على الويب : http://www.abclearningcentres.co.nz/

بالنسبه لطفلك فوق عمر 3 سنوات تدفع عنه الحكومه النيوزلنديه نصف تكاليف الحضانه يعني بيكون سعره رمزي
    ولما يكمل عمر 5 سنوات اجباري يدخل المدرسه وتتكفل الملحقيه الثقافيه بدراسته وتدفع عنه التكاليف واذا اكتشفت الحكومه النيوزلنديه انكم مادخلتوه مدرسه تدفعون غرامه قدرها 10 الاف دولار .

اتمنى اكون افدتك
    7 "
  4. حظانة النور

الاسعار : الطفل من سنتين الى 3 سنوات : الاسبوع ب 148 دولار من الساعه 9 الى 3ونصف العصر
    الاطفال دون السنتين : ب 134 دولار الاسبوع نفس المده (طبعا الوجبات (الاكل) عليك )

معليش عندي ملاحظه بسيطه
    بنسبه الاسعار مدري تغير او لا
    انا الان ولدي موجود فيها ونظامهم من 1 الى 3 ب102 دولار

ومن 3 الى 5 تشيل النيوزلند عنك مثل ماقلتي
    7 "
  5. مرحبا اخوي ابو ساري ...
    بصراحه ماافدتني بشي وضيعت وقتك ووقتي بفراة ردك فالمنتدي الى عنده شي متاكد منه يدلى بدلوه عن موضوع العامله المنزليه فحنا فاهمين ساعات العمل وعندها اجازه تستمتع بها برحتها من السعوديه طبيعي لانه مابنستعبد الناس

العذر والسموحه ماكنت ادري انك مشغول جدا وكل حاجه تبغاها بسرعه...وعلى العموم حصل خير حبيت افيدك لا اكثر ولا اقل.

اختك comme il faut.

7 "
  6. مراحب أخواتي ..... كيفيكم أنشاء الله بخير
    بصراحة أعجز عن الشكر أختي نجمة الفجر على ردك الرائع أستفدت كثير منه و يسلمو على مجهودك و أختي سكرية أشكرك على معلوماتك
    و عندي كم أستسفار : ايش تنصحين فيه من هالحضانات من خلال تجربتك وهل المفروض يكون فيها الحجز من قبل علما اني بكون في نيوزلندا في شهر واحد بأذن الله أو عادي بنفس اليوم نحجز الحضانة ؟ وهل فيه خوف من الزحمة في الحضانة و إلا يكون الحجز متوفر في أي وقت ؟

وبالنسبة لدراسة الطفل خمس سنوات انا سمعت ان الدولة تتكلف بنصف تكاليف الدراسة فقط والباقي على المبتعث .......ما أدري اذا هالمعلومة صح أو لا ؟
    وبالنسبة لسوألي عن أغراض الطفل الرضيع ياليت تفيدوني ؟
    ومشكورين و سامحوني على كثرة أسئلتي و الله يجزاكم خير على مجهودكم و تعبكم معنا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العزة لله
    مراحب أخواتي ..... كيفيكم أنشاء الله بخير
    بصراحة أعجز عن الشكر أختي نجمة الفجر على ردك الرائع أستفدت كثير منه و يسلمو على مجهودك و أختي سكرية أشكرك على معلوماتك

لا شكر على واجب وان اخدمكم بالي اقدر من عيوني
    و عندي كم أستسفار : ايش تنصحين فيه من هالحضانات من خلال تجربتك وهل المفروض يكون فيها الحجز من قبل علما اني بكون في نيوزلندا في شهر واحد بأذن الله أو عادي بنفس اليوم نحجز الحضانة ؟ وهل فيه خوف من الزحمة في الحضانة و إلا يكون الحجز متوفر في أي وقت ؟

عن نفسي اسلاميه اهم شي
    اما مسالة الزحمه فبنسبة الحظانة الجامعه مافي امل فل
    واما النور لازم تحجزين قبل على زحمه حتى من غير الملسمين {{رزقهم ماشالله
    }}وخصوصا اذا كان اقل من ثلاث سنوات
    وتبغين احجز لك عنده من عيوني ارسالي اسمك بالخاص وانا اسجل اسم ولدك او تبغين اسلك برضوه من عيوني بس اصبري الي يوم الاثنين لان عندنا اجازه الجمعه والسبت والاحد

وبالنسبة لدراسة الطفل خمس سنوات انا سمعت ان الدولة تتكلف بنصف تكاليف الدراسة فقط والباقي على المبتعث .......ما أدري اذا هالمعلومة صح أو لا ؟

لالا مو صحيح مجانا
    وبالنسبة لسوألي عن أغراض الطفل الرضيع ياليت تفيدوني ؟
    مثل ايش تبغين وكل شي متوفر هنا
    ومشكورين و سامحوني على كثرة أسئلتي و الله يجزاكم خير على مجهودكم و تعبكم معنا
    حنا باتم الاستعداد للمساعده وانا كنت مثلكم او اكثر بالاسيلة ورجعي لموضوعي وتشوفين
    7 "
  8. ما ادري غريبة بالنسبه لحضانة النور رسوم ولدي : 148 دولار الكبير والصغير 134 دولار

ليش التفرقه ؟ ما ادري ايش آليتها.

بصراحة انا حاطه اولادي بالنور الاسلامية ومره مرتاحه نفسيا واشعر بالامان وهم فيها

حضانة A B C امكانيات ومكان واثاث شيء مسكت بصراحة ولما تدخلين تستفسرين عن المعلومات ياكلونك بحلاوة الشرح عندهم اسلوب رائع.

طبعا الحضانات لازم حجز مسبق احيانا يتوفر مكان واحيانا لا

اختي سكريه : مافي في حضانة النور برنامج من 1 الى 3 سنوات (يمكن قصدك من سنتين الى 3)

عموما بستفسر منهم عن التفرقه بالاسعار بجد انقهرت . ليش كذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بالنسبه لحضانة A B C اعتقد الاماكن متوفرة كثير لان لها 9 فروع في كرايست شرش وفيه غيرها لكن بصراحه مادخلتها فما اقدر احكم عليها
    حضانة الجامعة ايضا رائعه ونظيفه لكن مافي امل زحمه كثير واقرب موعد بلاقينه بعد سنه يمكن.

بالنسبه لمستلزمات الاطفال : كل شيء موجود من ملابس لكماليات لرضاعات .

عندهم شركة إيفنت الرائعة . موجودة في ستي بلازا وماذر كير هنا

وعندهم 3 شركات ملابس اطفال اساسيه : بامبكن باتش ولها اكبر شعبيه وموجودة في السعوديه لكن بجد اسعارهم ارخص.
    كذلك يوجد J K هذا تصميم نيوزلندا بصناعة صينيه اسعاره ماشيه بعد
    وعندك بيبي فاكتوري وهذا مررررررره رخيص .

طبعا في اوكلاند فيه مجمع قالري وهذا للماركات الراقيه : بربري وبول ، وصناعة نيوزلنديه للاطفال لكن انت عارفه كيف هذي الاسعار
    كذلك في اوكلاند محل سميث آند كاغيز قسم رائع جدا للاطفال ايضا يوجد بربري ولاكوست وكالفن كلاين وبيبي وماركات ايطاليه بجد غالي لكن ارخص من اسعارنا لهذه الشركات في السعوديه.

بالنسبه للاثاث راح تلاقين اثاث اطفال رائع وغير متوفر باسواقنا

بالمختصر اختي العزة بالله نيوزلندا شعارها : الطفل ثم المرأه ثم الكلب واخيرا الرجل فقيسي على ذلك.

كل شيء مهيئ للطفل من الدرجه الاولى وافضل بكثير من عندنا حتى المستشفى غير دخل ولدي المستشفى اسبوع كان يجيهم السيرك يلاعبهم ونويل يسلمهم الالعاب والهدايا وقسم كامل العاب كبيره (اراجيح) وماكانوا يضربونه الابره الا بعد مايلاعبه موظف بفقاقيع الصابون .

يعني بيفقد ولدك الدلع والرفاهيه لما يرجع السعوديه وولدي الان لنا شهرين في الرياض مازال يطالب بالعوده الى بيتنا (نيوزلندا)

اتمنى اكون افدتك

وعلى فكره ابشرك رجعت كرايست شرش ورحلتي بعد اسبوع

بالتوفيق
    7 "
  9. والله ما أدري كيف أشكركم على ردودكم الوافية و الكافية سكرية ونجمة الفجر وربي يسلمكم على هالمجهود
    وانشاء الله اذا عندي اي استفسارات ما راح أتردد في سؤالكم
    ومبروك نجمة الفجر على رجعتك لكرايس شرش و انشاء الله بنصير شلة حلوه هناك
    سكرية ارسلت لك على الخاص
    7 "
7 من 39 صفحة 7 من 39 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.