الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا ملتــقى زوجات المبتعثين في نيوزيلندا>> تفضلوا حياكم الله

هنا ملتــقى زوجات المبتعثين في نيوزيلندا>> تفضلوا حياكم الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5872 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اقصدنظام من 1الى 3 سنوات هذا بالنسبة الفلوس ب102 بالاسبوع
    اما بنسبة لامكان فيه غرفه خاصه من شهرينالى سنتان جميع
    وفيه مكان مخصص من سنتان الى خمس بس سعر من 3الى 5 اقل بكثيرررررررررررر من الرضع
    مدري 25 دوالار او كذا
    لان انا ولدي صار له شهرين طالعو مع الاكبار صار عمره سنتان وشهرين
    7 "
  2. والله غريبه يا اختي

انا ولدي الكبير عمره سنتين و7 شهور وادفع له اسبوعي 148 دولار

والثاني عمره 8 شهور وادفع له اسبوعي 134 دولار

علما بانهم لهم 4 شهور بالحضانه

والله قهر ليش من ناس لناس ؟

ياستي على اي حال انا مرتاحه نفسيا وعيالي معاهم بس ما احب التفرقه

مشكوره سكريه على التوضيح

بس سؤال : انت متى وقعتي عقدك معاهم يمكن اسعارهم هذي اما قديمة او جديده ؟ انا عقدي معاهم من بداية ابريل الماضي

وشاكره لك التوضيح
    7 "
  3. اهلين
    بصرحة مره غريبه اكيد فيه لابس والا حتى يوم يجي السفير تذكرين مدري انتي حظرتي او لا الى في كانتبري قال ان الى فوق 3 سنوات الوزاره النيوزلندية تدفع نسبه كبيره تقريبا 70 بالميه
    انتي شكل عندك لابس
    انا ولدي فيها من شهر خمسه الى فات يعني قربه الخمس الشهور وانتظر يصير عمره فوق ثلاث علشان تخف شوي الميزانيه لانه صرحه شهريا 408 دولار
    وانتي راجعى وتاكدي لان فوق الثلاث سنوات تقريبا ب25 دوالار بس
    يعني مو معقوله مثل ماقالتي الكبير اغلا من الصغير لان الصغير يحتاج عناية اكثر
    اقولك فيه اجتماع اليله ان شالله تجي ام عطا واساله بس لاتكوني انتي معنا بالاجتماع ههههههههههههههه
    7 "
  4. مرحبا بناات يعطيكم العافيه عندي سؤال ياليت اللي عندهاا معلومات تفيدني

لي فتره ادور بين محلات الملابس عن فساتين او قطع تنفع حق سهره وبشكل ادق تصلح حق زواجات..ابغى مكان يكون عنده اشياء غريبه وحلوه..مين قد مر عليها محلات عندها هالاشياء..
    على فكره انا في اوكلاند.
    7 "
  5. نجمة الفجر . سكريه كيفكم
    نسيت كم سؤال اللي هو كيف الحضانة يحاسبون هل يطلبوا المبلغ بالشهر والا يطلبوا بالاسبوع وهل يحاسبوا حتى في الاجازات الرسمية او اي اجازة اخرى
    وثانيا يا ليت تتاكدوا لي هل ممكن احصل حجز في شهر واحد من السنة الجديدة يعني بعد شهرين ونصف وكيف بالظبط طريقة الحجز حتى ابدأ فيها فعليا من الان
    وثالثا يال ليت توضحوا وين أفضل منطقة لسكن العوائل خاصة انو راح ندرس في جامعة لينكولن ويا ليت السكن يكون على مستوى جيد من النظافة ويكون في حدود 300 الى 350 بالاسبوع ووين الافضل شقة او بيت صغير يعني تكلوا عن كل الخيارات وعذرا على كثرة الاسئلة .
    7 "
  6. هلا سكريه

بالنسبه لكلامك صحيح 100٪ بعد عمر 3 سنوات تدفع الحكومه النيوزلنديه 70٪ من تكاليف الحضانه

انا ولدي عمره سنتين و 7 شهور الحين دخلت الحضانه وعمره سنتين و3 شهور وادفع عليه اسبوعي 148 دولار

وياليت تسالينها عن هالموضوع وتردين لي

مشكوره

بالنسبه للاجتماع : انا مالي في الاجتماعات الا نادرا بس انا الان اقضي الاجازه في السعوديه مابعد رجعت رحلتي بعد 3 ايام ان شاء الله

العزة بالله بعطيك موقع حتلاقي فيه السكن والاسعار جدا مفيد واحنا نحجز عن طريقه حتى في نيوزلندا والكل يعتمد عليه بفتح لك صفحة كرايست شرش واعطيك اسماء المناطق القريبه لجامعة لينكون وكانتربري.

بالنسبه للسعر : تلاقين النظيف جدا جدا من 350 الى 420 دولار بالاسبوع بدون اثاث طبعا

المشكله في كرايست شرش الشقق مو متوفره غير اوكلاند طبعا تلاقي شقه مفروشه بكامل الاجهزه 375 دولار الاسبوع.

طبعا انا بالنسبه لي ماتفرق بيت عن شقه اهم شيء نظافة المكان .

بالنسبة لطلاب لينكون Hornby افضل مكان للسكن
    وهذل رابط البحث فيها : http://www.trademe.co.nz/Browse/Cate...59=0&x=56&y=15

شوفي هذا جدا نظيف : http://www.trademe.co.nz/Trade-Me-Pr...-177890380.htm

ونصيحتي لك احرصي على بيت نظيف ترتاحين فيه لاتحرصين على رخيص لان اكثر وقتك بتقضينه في بيتك خصوصا ان الحياه الفعليه بكرايست شرش تنتهي الساعه 6 المغرب ويبدأ الهدوء يخيم على المدينه

دايما احرصي على 2 تواليت و3 غرف اقل شيء لان غرفهم مي ذاك الوسع اللي تتصورين حتى تكفي عفشك
    وتحتاجون غرفه مخصصه للمذاكره (مكتب) لابو الشباب (ابوكم) ويحفظ فيها اشياءه الشخصيه

هذي نصيحتي لك
    7 "
  7. نصيحه للامهات

قبل تجون : لا تنسون تاخذون ادوية ضروريه لاولادكم ( خافض حرارة تحاميل ، شراب ، قطاره . مضاد حيوي . شراب كحه ) لانه مشكلة الصيدليات عندهم مايصرفون لك اي علاج بدون وصفه طبيه واحيانا يصخن او يسعل الطفل في الليل ماتلاقين شيء يسكن كحته. ايضا لزقات جروح للضروره ) مع انها متوفره هنا بس 3 اضعاف سعرها عندنا ولو انها تبقى رخيصه .

Lunch Box لطفلك في الحضانه لان الاشكال اللي عندهم متشابهه وحتى غدى طفلك يتميز لاني دايما افقد اشياء ولدي الشخصيه في الحضانه بسبب تشابه العلب
    7 "
  8. نجمة الفجر تسلمي لي على تفاعلك وما ادري كيف اوفيك حقك فشكرا كثيرا
    نسيت كم سؤال اللي هو كيف الحضانة يحاسبون هل يطلبوا المبلغ بالشهر والا يطلبوا بالاسبوع وهل يحاسبوا حتى في الاجازات الرسمية او اي اجازة اخرى
    وثانيا يا ليت تتاكدوا لي هل ممكن احصل حجز في شهر واحد من السنة الجديدة يعني بعد شهرين ونصف وكيف بالظبط طريقة الحجز حتى ابدأ فيها فعليا من الان
    7 "
  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اكيد فقدنوا اسالتي
    ياليت لو يثبتون الموضوع لانه مهم ومفيد بعد
    بس الصراحه حبيتكم قبل مااشوفكم وان شاء يحصل لنا نتشاوف هناك
    عندي استفسار صغير
    بالمطار النيوزلندي يطلبون صوره من قبول الجامعه والا الفيزه تكفي؟؟؟؟
    7 "
8 من 39 صفحة 8 من 39 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.