الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا ملتــقى زوجات المبتعثين في نيوزيلندا>> تفضلوا حياكم الله

هنا ملتــقى زوجات المبتعثين في نيوزيلندا>> تفضلوا حياكم الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5850 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبا أختي سكرية
    يعطيك العافية يارب
    عندي ولد كمل الأربع سنوات من عمره و الثاني ما بعد يولد بس انشاء الله على ما نجي بشهر واحد يكون عمره شهرين تقريبا و الله يجيبه بالسلامة دعواتكم
    وانشاء الله ما يكون فيها كلافة عليك ياعمري ويسلمو
    7 "
  2. هلا ياحبي لامي وضربة عصاها

ماتبين من ام ابراهيم ضربه بعد هههههههههههههه

المهم حبيبتي المطار مايسألك عن قبولك والفيزه اي صوره طال عمرك ؟ الفيزه في الجواز تكون يعني الاصل مو صوره وما يطلبون منه صوره

اختي العزة بالله

نحاسب الحضانه حسب ماتحبي هم يعطونك الفاتوره اسبوعي تتجدد الين ماتدفعينا

يعني كل نهاية اسبوع تلقين بشنطة ولدك فاتوره جديده مضاف اليها الحساب اللي مادفعتيه الين ماتدفعين

انا عن نفسي متفقه مع الحضانه اني ادفع شهري مو اسبوعي وكذلك اجار البيت تفاهمت معاهم على هذا الشيء وقلت لهم ان رواتبنا شهريه مو مثلهم اسبوعيه ووافقوا طبعا مالكة البيت وافقت مقابل ان الدفع يكون مقدم مو مؤجل .

العزة بالله ترى الفيزه تاخذ وقت ما أتوقع يمديكم وعمر طفلك شهرين لأن الاجراءات تاخذ لها 3 شهور ولاتنسين انك بعد الولاده بتقدمين فيزه البيبي.

موفقة يالغاليه
    7 "
  3. السلام عليكم
    نجمة فجر منهي ام ابراهيم؟؟؟ خالتي ام زوجي اسمه ام ابراهيم ويوم قريت ردتس نزيت
    مشكوره ياعمري على الرد
    بس بالنسبه للادويه انا ناويه اخذ صصيدليه كامله فكس وفازلين ومضاد وقطرات وتحاميل بس مايبهذلوننا بالمطار؟ ناويه احطه مع العفش بس اخاف يسالوننا عنهن
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة الفجر
    العزة بالله ترى الفيزه تاخذ وقت ما أتوقع يمديكم وعمر طفلك شهرين لأن الاجراءات تاخذ لها 3 شهور ولاتنسين انك بعد الولاده بتقدمين فيزه البيبي.

يعني أنا ولادتي في نهاية شهر أبريل والفيزا 3 أشهر تآخذ للبيبي يعني ما بسافر قبل يوليو

ويقولون المرحلة الرابعة سريعة والمفترض الكل يسافر قبل شهر مارس أو تلغى البعثة

وإذا فيزا الحامل تطول لو بتطلع إذا طلعت عاد تآخذ ستة أشهر وش الفايدة خ خ خ كل ولدنا

يصير يطلعون فيزا البيبي قبل لا ينولد أستغفر الله يارب سهل على كل حامل وإن شاء الله يوصل البيبي بالسلامة والصحة والعافية
    7 "
  5. مرحبا والله ونستووووووووووني وقريت الموضوع كككككككككككككله صفحه صفحه تطمنت ان فيه احد هناك انا لسى مخطوبه على وشك زواج بس راح اجي نيوزيلاند قبل زواجي مع والدي الى ان انظم للبعثه وبعدها باقرب اجازه بروح للسعوديه اتزوج وكماااااااااااااااان برجع مع والدي الله يطولي بعمره ياااااااااااااااارب
    المهم والاهم هو والدي العزيز
    والدي مصاب بمرض السكر وانا خايفه عليه مره وشايله همه مرررررررررررررره والحمدلله المرض مو مره قوي معاه بالعكس خفيف بس المشكله تدرون وين؟
    انوا والدي يحتاج ياكل اكل صحي ويكون باليوم اكثر من 3 وجبات وبين كل وجبه ووجبه ياكل فواكه وخضار كذا قاله الدكتور لانه نحييييييييييييييييييف مره فابغاكم تقولون لي على مطاعم واماكن اكل زيييييييييينه وكويسه والاهم انها تكون حلال.ولاتقولون قضي من السوبر واطبخي لاني ما اعرف اطبخ ابدا ووالدي ماراح يسمح لي اخدمه ابدا وانا ادرس يعني بالعربي بتنسد نفسه لانه بيحس انه شغلني.عشان كذا ابي مطاعم وكافيهات كويسه لانه يحب الكافيهات كثير ويحب يفطر يوميا بكفي هنا بالسعوديه عشان كذا بحرص انوا الاقي له كفي كويس هناك.
    وياليت تقولون لي عن مدينه في نيوزيلاندا خضراااااااااااااااااااااااااء وكلها طبيعه ابي ادرس فيها بس اللغه

واكون شاكره على خدماتكم
    علما بان الجامعه اللي بيقدم لي فيها المكتب هي جامعة ماسي للاسف مااعرف وين مكانها ويقولي المعهد مو لازم يكون في نفس مكان الجامعه.
    7 "
  6. مرحبا والله ونستووووووووووني وقريت الموضوع كككككككككككككله صفحه صفحه تطمنت ان فيه احد هناك انا لسى مخطوبه على وشك زواج بس راح اجي نيوزيلاند قبل زواجي مع والدي الى ان انظم للبعثه وبعدها باقرب اجازه بروح للسعوديه اتزوج وكماااااااااااااااان برجع مع والدي الله يطولي بعمره ياااااااااااااااارب
    المهم والاهم هو والدي العزيز
    والدي مصاب بمرض السكر وانا خايفه عليه مره وشايله همه مرررررررررررررره والحمدلله المرض مو مره قوي معاه بالعكس خفيف بس المشكله تدرون وين؟
    انوا والدي يحتاج ياكل اكل صحي ويكون باليوم اكثر من 3 وجبات وبين كل وجبه ووجبه ياكل فواكه وخضار كذا قاله الدكتور لانه نحييييييييييييييييييف مره فابغاكم تقولون لي على مطاعم واماكن اكل زيييييييييينه وكويسه والاهم انها تكون حلال.ولاتقولون قضي من السوبر واطبخي لاني ما اعرف اطبخ ابدا ووالدي ماراح يسمح لي اخدمه ابدا وانا ادرس يعني بالعربي بتنسد نفسه لانه بيحس انه شغلني.عشان كذا ابي مطاعم وكافيهات كويسه لانه يحب الكافيهات كثير ويحب يفطر يوميا بكفي هنا بالسعوديه عشان كذا بحرص انوا الاقي له كفي كويس هناك.
    وياليت تقولون لي عن مدينه في نيوزيلاندا خضراااااااااااااااااااااااااء وكلها طبيعه ابي ادرس فيها بس اللغه

واكون شاكره على خدماتكم
    علما بان الجامعه اللي بيقدم لي فيها المكتب هي جامعة ماسي للاسف مااعرف وين مكانها ويقولي المعهد مو لازم يكون في نفس مكان الجامعه.
    7 "
  7. مرحبا اختي زيتونه ..والله بتنور نيوزلندا فيك..ولا تخافي كل شي هنا موجود راح تنبسطي انتي والوالد.. وربي يعافيه ويشفيه..اول حاجه بالنسبه لجامعه ماسي لها فرعين فرع في اوكلاند والفرع الثاني واللي هو الرئيسي في بلمرستن نورث يعني عندك احتمال في وحده من المدنتين راح تدرسين....وبالمناسبه انا راح ابدا في ماسي على السنه الجديده فرع اوكلاند...

بالنسبه للطبيعه ..كل شبر في نيوزيلندا اخضر وكله طبيعه يعني ماعليك من هالشي ...بس معروف ان الجزيره الجنوبيه اكثر طبيعه وشلالات وكذا مقارنه بالجزيره الشماليه لكنها ابرد وينزل فيها ثلج بس مو معناته ان الشمال مافيه شي لا بالعكس. وكثير ناس يمدحوا كرايست تشرتش في الجزيره الجنوبيه وان شاء الله ازورها قريب.

راح اتكلم عن اوكلاند لاني ساكنه فيها ومااعرف عن باقي مدن ...تعتبر اوكلاند اكبر مدينه في نيوزلندا واكثر سكان فيها...من ناحيه الكافيهات والمطاعم ..فمليانه..عندك منطقه مطاعم وكوفي شوبز على الهاربر في الداون تاون مرره حلوه واحلى انو يتقهوى الواحد على منظر البحر
    وفيه بعد parnell road فيه كوفي شوبز حلوه على امتداد الشارع تقريبا..
    وفيه عندك في north shore (اوكلاند تنقسم لخمس اقسام تقريبا شمال وجنوب شرق وغرب وطبعا الستي) في النورث شور عندك ديفنبورت Devonport تروحي للبحر وتلاقي منطقه فيها كوفي شوبز بعد.
    منطقه mission bay بعد حلووه وكثيير اروح لها لان جلساتها رايقه وفيه مطاعم وكوفيات كثيره.

من ناحيه المطاعم الحلال مااعرف صراحه كثير لاني عادي اكل من مطاعمهم..لكن فيه كذا مطعم اروح لهم من فتره وفتره..فيه مطاعم مغربي اسمه saha (صحه) موجود في نيوماركت اكله صراحه لذيذ مرره واهم شي لما اروح له لازم ناخذ الجلسه اللي فوق لانها على الارض
    وفيه الميترو metro على كوين ستريت فيه سينما وستار بكس ومطعمين حلال على مااظن ..فيه واحد لسى فاتح اسمه مطعم نوره اكله مره حلو ويصنف على انه شامي وخليجي بعد لان فيه اكلات منوعه..انا مااحب اروح للمترو لانه كللللله خليجيييين ..
    فيه بعد مطاعم هنديه اتوقع اغلبه تقدم حلال لكن اعرف ثنين حلال واحد في ميشن بي mission bay بس مااعرف اسمه صراحه لكنه هو شوي داخل جواا..لكنه حلوو بعد للي يحب الهندي..وفيه مطعم اسمه رافيز لها فروع كثير في اوكلاند.

وطبعا اغلب المطاعم تقدم سي فود واشياء مايكون فيها لحم وكحول ..تقدروا تروحوا لها.

من ناحيه الاكل الصحي مااعرف صراحه ايش قصدك بالظبط فيه..لكن لو رحتوا لمطعم ممكن يقولهم يسسون له حاجه معينه ويظيف اشياء ويشيلها من الاكل ..لان غالبا الطبق يسسوونه بشكل منفصل فيقدر يتحكم في الاشياء <<ياكثر مابهذلتهم بأكلي احذف ثلاث ارباع الاشياء اللي مكتوبه في المنيو

طبعا هذا اللي في بالي الحين لو ذكرت شي رجعت اقوله..ان شاء الله يفيدك انتي والبنات
    7 "
9 من 39 صفحة 9 من 39 ... 4891014 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.