الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دعوه مفتوحه لجميع طلاب ينوزلندا .. اطرحو تجاربكم مع المدن و الجامعات و المعاهد ..etc

دعوه مفتوحه لجميع طلاب ينوزلندا .. اطرحو تجاربكم مع المدن و الجامعات و المعاهد ..etc

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5726 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غادهـ ~
    تشكرات كثيرات لكل من ساهم هنا ^^!!

موضوع جداً مفيد يعطيك العافية أخوي مستر جوكر
    مرورك اسعدني يا اخت غادهـ

و كلي امل ان يتجاوب الأعضاء الكرام مع الموضوع بشكل اكبر

سي يو ،،
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Jo0oKer
    comme il faut

اولاً : اشكرك بشده على مشاركتك الفعاله وطرح تجربتك في اوكلند

ثانياً :
    # ايش سالفه الحي اللي فيه اجرام << بدأت اخاف و انا لسه ماطلعت خخخخخخخخ
    ايش رأيك في مدينه كرايستتشيرش و هل فيها احياء فيها اجرام << مسكت غلط على الإجرام

# بسألك عن اوكلند انا سمعت انو فيها خليجين و سعودين و هنود كثيرين جداّ جداّ و هذا ماخلاني ابعد عنها رغم ان المدينه ممتازه جداّ ، هل يؤثر وجودهم على اكتساب اللغه بشكل ملحوظ!!

# من خلال تجربتك في معهد تابع للجامعه كلمت مكتب يجيلي قبول من جامعه كانتبري و المعهد التابع لها
    بس كلام احد الإخوان انو المعاهد التابعه للجامعات انهم يعاملو الطالب على انو اساساً جيد في اللغه و لكن يدربوه اكاديمياً و لا يهتمو في بعض الأمور الأساسيه في اللغه مثل قواعد اللغه مع العلم اني من جنبها في اللغه << ارجو توضيح الصوره

على فكره انا من رأيك انو الواحد المفروض مايعتمد على اراء الغير و انو يبحث بنفسو و لكن هذا مايمنع انو الواحد يستفيد من تجارب الإخرين .

بإنتظار بقيه الأعضاء ،،
    كتبت رررررررررررد طوووووووووويل وراااااااااااااااح
    7 "
  3. السلام عليكم
    بصراحه موضوع مفيد وياليت الكل يشارك حسن من كون المنتدى كله اساله واجوبه
    انا بالنسبه لي مرافقه ولست مبتعثه لكن ان شاء الله انوي الالتحاق اول ماتستقر اوضاعنا
    زوجي يدرس بجامعة كانتبري بكرايست شيري
    مع انه ماصار لنا الا اسبوع في االمدينه بس بصراحه اعجبتني مررره هاديه واحس انه ارخص من اوكلاند
    اما بالنسبه للي يقولون انه مليانه سعوديين انا من يوم جيت ماشفت الامره سعوديه وحده وكم شاب عند الجامعه بعدين المدينه جوه يفرض الدراسه فرض لانه خلاص الساعه ست كل شي مسكر يعني يادوب الواحد يصلي العشا ويحط راسه وينام
    الناس بشوشين ومتعاونين بشكل رائع فبالرغم من اني منقبه ولغتي مش ولابد الا انه بسهوله ابداء نقاش مع اي احد خاصتن عند محطة المترو والبقاله (اللي بالبقاله والصيدليه اعرفون خلاص)
    بالنسبه لمعلومات الجامعه اول مااعرف شي من زوجي راح انقله لكم على طول
    اللهم وفق اخواننا واخواتنا المبتعثين واهديهم الى طريق الصواب يارب
    استغفر الله
    7 "
  4. ياسر
    أسعدني مرورك

قانونيه
    مشكووووره على المرور

comme li faut
    اتمنيت انك ترجعي تكتبي الرد مو عشاني عشان يستفيد منه اكبر قدر من الطلاب

ياحبي لأمي و ضرب عصااها
    مشكووووووووره على مشاركتك الفعاله
    و لكن ودي لو تسألي زوجك عن المعهد اللي تابع لجامعه كانتبري انا سمعت انو الفصل كلو سعودين
    مامدى صحه هذا الكلام؟؟
    7 "
  5. السلاااااام علييكم ورحمة الله وبركاااااته
    كيييفكم
    وش أخبااااركم
    تكفوووون ابي أسال عن شي؟
    نيوووووزلندا عن كرااايست شيرش بالذاااات أهل الخبرة بليييييييز ؟

أنا في إنتضاااركم
    بااااااااااي
    7 "
  6. اشكر الاخت على تفاعلها
    والله بصراحه كفيتي ووفيتي ومعلوماتك مررررره حلوه
    الي يقهر في الموضوع انو لما تشوف المشاهدين اعداد كبيره بس لما تشوف الردود !!!!!!! قليل تشوف الي يردون.
    والله في اعضعء زي العسل يجاوبون ومتفاعلين على طول حتى لو ما عندهم الجواب الشافي يدلونك على احد او مكتب يفيدك على استفساراتك
    انا اناشد المشرفين على المنتدى انوا يتبعون طريقه مع هذا الموضوع بان يشوفون الاعضاء الغير متعاونين والغير متجاوبين يتخذون معاهم اجراء مثلا ( سحب العضويه عنهم )لانه الهدف من هذا المنتدى هو تعميم الفائده وتبادلها من بين الطلبه مو للمشاهدة فقط !!
    والسموحه على الاطالة .......... وشكرا
    7 "
  7. مرحبا اخوي مستر جوكر..رجعت كتبت الرد ..وان شاء الله يكون مفيد
    بس والله احساس الرد يتمسح مررره يقهرر ..واذا تذكرت حاجه رجعت اظفته..واذا اي احد عنده استفسار انا حاظره
    # ايش سالفه الحي اللي فيه اجرام << بدأت اخاف و انا لسه ماطلعت خخخخخخخخ
    ايش رأيك في مدينه كرايستتشيرش و هل فيها احياء فيها اجرام << مسكت غلط على الإجرام
    بالنسبه للمنطقة ماناكاو او مثل مايسموها ماناكاو ستي تعتبر من الاحياء اللي يكثر فيها العنف والاجرام بشكل كبير على مستوى اوكلاند ونيوزلندا بشكل عام..خلال السنه اللي راحت تقريبا صار فيه ثمان او تسع حالات اجرام او عنف وهذا اللي خلى شرطه اوكلاند تكثف جهوده هالفتره عشان يسوون مسح للمشاكل هذي...
    اما كرايست تشرتش والله مااعرف اي حاجها فيها..لكن لاتشيل هم شكلك بتهون بعد هالكلام بتقول خيلني في ديرتي ابرك لي ..نيوزلندا تعتبر دوله امنه على نطاق العالم يعني مافيه خووف بس شوية حرص لا اكثر.

# بسألك عن اوكلند انا سمعت انو فيها خليجين و سعودين و هنود كثيرين جداّ جداّ و هذا ماخلاني ابعد عنها رغم ان المدينه ممتازه جداّ ، هل يؤثر وجودهم على اكتساب اللغه بشكل ملحوظ!!
    بالنسبه لكثرتهم فهم كثيرين مرررره...لكن من ناحيه تأثيره على اكتساب اللغه فيعتمد على الشخص...اذا كان مثل السعودي التيبيكال..اذا شاف واحد من جنسيته نشب فيه وراح وجاء معاه فهذا ماحتغير في لغته شي ..ويعني وبدل السنه بيجلس سنتين ولغته بتكون ركيكه وبيعاني..واللغه عمرها ماجت بالدراسه فقط..لازم تطبيق لها ...انا اول ماجيت هنا لاوكلاند في مرحلة اللغه ماتعرفت ولا على سعوديه ..كنت احاول اختلط بالاجانب قد مااقدر..والحمدالله فادني كثير..مو بس من ناحيه اللغه فقط..لا بالعكس اعطاني ثقافه ,خبره وفوق كل هذا ثقه.

انا انصح اي واحد يدرس لغه انو يحاول قد مايقدر يشوف مدينه.. او معهد على الاقل مافيه سعوديين ..علشان يكون مظطر لاستخدام اللغه عشان يدبر نفسه..وبالتالي راح تتطور لغته.

# من خلال تجربتك في معهد تابع للجامعه كلمت مكتب يجيلي قبول من جامعه كانتبري و المعهد التابع لها
    بس كلام احد الإخوان انو المعاهد التابعه للجامعات انهم يعاملو الطالب على انو اساساً جيد في اللغه و لكن يدربوه اكاديمياً و لا يهتمو في بعض الأمور الأساسيه في اللغه مثل قواعد اللغه مع العلم اني من جنبها في اللغه << ارجو توضيح الصوره
    بالنسبه لمعهد اللغه التابع للجامعه..انا درست في المعهد التابع لجامعة اوكلاند مثل ماقلت قبل وراح اتكلم عن تجربتي فيه..يوجد اربع مستويات اكاديميه او مايسمونها مودلز..علشان يعرفوا اي مستوى تكون فيه ..يسووا لك اختبار تحديد مستوى..لكن فيه حد ادني لمستوى اللغه اللي عندك حتى يتم قبولك..اذا مستواك نازل..راح يتم تحويلك الى جنرال كورسز واللي تعتمد على المحادثه شكل كبير وتعليم اساسيات اللغه من قواعد وغيره..او مايسمى اللغه اليوميه..واذا ارتفع مستواك يحولك للاكاديمك..المستويات الاكاديميه جدا مفيده للطلاب اللي يبغوا يدرسوا في الجامعه..لانها تعتمد على تدريس قواعد اللغه..في كتابة المقالات الطويله..وتركيب الجمل المعقده او الطويله..والمحادثه بعد لكن تكون بشكل اكاديمي ..بمعنى يخلوك تسوي عرض او برزنتيشن بالبرجكتر وتقوم باختيار موضوع معين والبحث عنه في الانترنت والكتب ..والقاءه امام الكلاس..وايضا القراءه ..لكن تكون لمواضيع اكاديميه وطويله..وتهدف لرفع سرعه القراءه مع فهم اكبر قدر من الموضوع...يمكن تحس انو صعب لكن لا تشيل هم راح يكون جدا سهل اذا تم اخذ الدراسه بشكل جدي وحاولت تسفيد منها باكبر شكل ممكن ..بالعكس راح تحس انها جدا ممتعه ..وتجرب اشياء جديده.
    7 "
  8. نيوزلندا + الحلم
    حياك الله اخوي
    ياليت لو تطرح استفساراتك عن مدينه كرايستشيرش على شكل اسئله عشان الشباب يقدرو يجاوبك عليها افضل من الإستفسار العام

اماراتي
    شاكر مرورك الكريم
    مدري ايش اقلك احترنا من الأعضاء الغير متفاعلين
    و لكن الموجودين انشاء الله فيهم الخير و البركه

comme li faut
    الف شكر على الردود على الإستفسارات و انشاء الله بنسفيد من نصائحك الرائعه

بإنتظار تفاعل بقيه الأعضاء الكرام ::
    7 "
2 من 9 صفحة 2 من 9 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.