الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دعوه مفتوحه لجميع طلاب ينوزلندا .. اطرحو تجاربكم مع المدن و الجامعات و المعاهد ..etc

دعوه مفتوحه لجميع طلاب ينوزلندا .. اطرحو تجاربكم مع المدن و الجامعات و المعاهد ..etc

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5728 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا لي تقريبا شهرين بأوكلاند وساكنة بالستي قريب من معهدي بجلس كم شهر وبعدين اغير السكن ورح ابعد عن الستي<<< بعد ما احفظه زين

بالنسبة للمعهد وهو تابع للجامعة مليان سعودين بس في الكلاس الواحد كان معاي واحد سعودي اول شهر بدأت فيه

والكورس الثاني كان معاي بنت سعودية وشابين يعني كنا 4 سعودين

وعدد الطلاب في الكلاسات ما يزيد عن 14 او 16 طالب..

بحكم اني توي بادية وغير كذا متلثمة فاجد شوي صعوبة في الكلام مع الناس في الشارع لكن في المعهد والله عادي

كل شوي وتلاقي واحد او وحدة ينط في وجهك ويسأل ليه لابسه كذا وليه تغطي وجهك فأجلس أشرح له / لها عن عاداتنا وتقاليدنا

واللي حلو هنا ابد ما في عنصرية او التعصبات الدينية من جد حرية شخصية ..

وكل جمعة في الافتر نون عندنا رحلة من المعهد اللي يحب يروح يدفع الرسوم ويروح طبعا الرسوم تكون مخفضة لأنه جروب وطلاب..

وهذه انا عجبتني منها تمشية ومنها تتعرف على طلاب جدد وتتكلم معاهم وهذا يقوي اللغة << صحيح اغلب الطلاب كورين ويابانيين يعني من شرق اسيا ونطقهم للكلمات احيانا ما ينفهم بس نحاول نقوي هاللغة..

ونصيحة مني لكل المبتعثين القادمين ولغتهم زيرووووووووو

قبل لا تيجوا خذوا دورات لغة وانصحكم بالبرتش كنسل " المجلس الثقافي البريطاني"

أنا درست فيه قبل ما اجي تقريبا 5 شهور وفادني جدا اخذت بالسعودية البيجنر والالمنتري ولما وصلت اوكلاند وبدأت الدراسة كانت نفس مناهج البرتش كنسل ونفس كتبهم

واول اسبوع حطوني بالالمنتري c لكن التيتشر شاف مستواي اعلى فرفعني للبري انترميديت c

يعني رح تختصروا مجهود ووقت ورح تستفيدوا وانتوا جالسين بالسعودين في اكتساب اساسيات اللغة..

واي سؤال انا حاااااااااضرة

وكل عام وانتم بخير
    7 "
  2. مشكور اخت فرواله

كيف اوكلاند معاك؟

كيف طريقة الدراسة بالمعهد ؟

انا لغتى صفر ومفدر ادرس بالسعودية ابداُ وناوى ان شاء الله بداية السنة اجى لاوكلاند الي قبل رمضان

ايش الافضل الدراسة بمعهد خارجى او بالجامعات؟

كيف الجو معكم والتكاليف؟

الله يوفقك ويوفق الجميع.
    7 "
  3. مرحبا ,, انا راح ادرس باوكلند بعد تقريبا اربع شهور

وانا ابغى استفسر كم تتوقعون تكون مدة دراستي , مع العلم انه معي بكالريوس ادب انجليزي ,, يعني اللغة عندي تمام ان شاء الله
    يعني تتوقعون اللغه تاخذ من شهر ولا شهريبن ,, ولا كيف
    وابغي اتخصص تخصص اداري ان شاء الله
    7 "
  4. انصح عدم دراسة الهندسة في نيوزلندا لان النظام المستخدم تعليم ذاتي SELFLEARNING حيث اني طالب في الجامعة الان ومعاني من طريقة التدريس يعني الملحقية تدفع لهم فلوس ويقولون هذه مسوليتك في التعليم ولا يشرحون ولا يفصلون انت تبحث في النت في المكاتب وهذا يستغرق وقت كبير لايجاد معلومة بسيطة هذا مالدي وشكرا للجميع
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اول شي احب اشكر صاحب الموضوع على طرحه واشكر جميع الاعضاء على مشاركاتهم
    اول شي انا رح اقولكم لا تظلمون الطلاب في نيوزيلندا على عدم الرد اتوقع والله اعلم من الدراسه واجماعه والله العظيم عندنا ظغط لا يعلم فيه الا ربك ومن هنا انصح اللي جاي نيوزيلندا دراسه جامعه لا يجي واسالوا اللي يدرسوا هنا انا اتكلم عم جامعتي وحسب ماسمعت انو كمان جامعه اوكلند معقده
    انا طالب في جامعه كانتيربوري في كرايست شيرش ججامعه مرررره معقده واذا ما تدرس يوميا 4 ساعات انت راسب وكمان لو تدرس احيانا راسب والله المستعان
    المدينه حلوه وهادئه بس مافيها شي للترفيه مرررررررررررررره وبرد
    اسعار السكن
    في عائله تقريبا 180 دولار في الاسبوع
    سكن جامعه كانتيربوري 190 دولار في الاسبوع
    في شقه حسب بس انا ساكن في شقه مفروشه غرفتين وصاله وحمامين صراحه مررررره حلوه كانك في فندق وهيه كامباوند كامرات وكراج وباب خارجي بالريموت لجميع سكن الكامباوند 425 في الاسبوع بدون كهرباء وانترنت وفي وسط المدينه
    بصراحه الصرفيه تختلف طبعا من شخص لاخر
    انا اكلي كله برا ما اعرف اطبخ خخخخخخخخخ

كوفي يوميا تقريبا في الشهر 120 دولار
    ملابس شهريا 500 دولار
    بنزين شهريا 400 دولار انا سيارتي 6 سلندر يعني تصرف
    انترنت وكهرباء تقريبا 400 دولار طبعا قسمه 2 لان معاه واحد
    وبالنسبه للجرائم بصراحه نااااااااااااااااااااااادر مرررررررررررررره والدنيا امان بس طبعا مو تطلع في الليل والناس سكرانه وتتعابط مع واحد وتنجلد وتقول ليه خليك في بيتك اصرف لك
    بيني وبينكم انا انسان ما انصح بدراسه جامعه هنا انا انشاء الله محول على امريكا
    اول شي برد ومدينه مافيها شي حتى اكل عربي قليل وللاسف اخواننا العرب هنا يستغلونا مرررررررره لكن الله يعين
    كمان دراسه الجامعه مرررره معقده
    لكن طبعا هذ وجهه نظري لاحد ياخذها بعين الاعتبار انتا اسال ورح يفيدوك الشباب انشاء الله ماحد مقصر واللي محتاج شي يرسلي وانشاء الله اقدر افيده
    ومع الف الف سلامه وتذكروا يا عيال انو نحنا مسلمين ولازم ننقل صوره حلوه تكفوووووون يا عيال اقلها ابتسامه طول الوقت والله يوفقك الجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RHWAN
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اول شي انا رح اقولكم لا تظلمون الطلاب في نيوزيلندا على عدم الرد اتوقع والله اعلم من الدراسه واجماعه والله العظيم عندنا ظغط لا يعلم فيه الا ربك ومن هنا انصح اللي جاي نيوزيلندا دراسه جامعه لا يجي واسالوا اللي يدرسوا هنا انا اتكلم عم جامعتي وحسب ماسمعت انو كمان جامعه اوكلند معقده
    انا طالب في جامعه كانتيربوري في كرايست شيرش ججامعه مرررره معقده واذا ما تدرس يوميا 4 ساعات انت راسب وكمان لو تدرس احيانا راسب والله المستعان

ممكن تشرح لي كيف معقده

مو معقوله لو ادرس 4 ساعات في اليوم ارسب
    7 "
  7. وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الاثم والعدوان............................اخواني اخواتي الاعزاء اتمنى من الله العلي القدير ان يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه ....وان يكون المنتدى لقاء محبه ووفاءوتعاون بين الاعضاء والمشاركين والمبتعثين...............................
    7 "
5 من 9 صفحة 5 من 9 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.