الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم يكلفني معيش طالب في شهر مع السكن مع عائل

كم يكلفني معيش طالب في شهر مع السكن مع عائل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5809 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. العوائل هنا في ولينغتون من اسوأ المدن انا جلست شهرين كاملة بدون عائلة

وايضا من اغلى المدن بالنسبة لطلاب فكتوريا ياخذون عليهم الجامعة 235 دولار نيوزلندي

المعاهد الأخرى تتفاوت فمن 195 دولار نيوزلندي على ما أظن في جامعة ماسي الى 215 دولار في بعض المعاهد لكن الاكيد ان عندهم زحمة سكن ومو اكيد يحصلون لك عائلة طبعا الاسعار بالاسبوع المهم لاتجي هنا لا وانت مدبر عمرك لاتصرف مصروف بالشهرين ماتتخيله

لان السكن المؤقت عندهم من اغلى مايكون
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعاً.................

اشكركم المشاركات وعلى المعلومات المفيدة اخواني واقولكم ماقصرتو وبيض الله وجيهكم، واتمنى ألقى اجوبه لأسألتي هذي عندكم خصوصاً اني ابغى ادرس في نيوزلندا
    وعلى حسابي الخاص واحمل شهادة دبلوم صيدلة (معهد خاص)التقدير:ممتاز، الأسئله :
    1/كيف احصل ع قبول الجامعه والمعهد ؟ وهل ممكن يعادلون ساعات الدبلوم ؟
    2/اخوي كحيلان (بحكم انك في الخبر قريب) واخوي صالح ولا يهونون الشباب الباقي
    بالنسبه للمكاتب موثوق فيها وهل جربتوها ؟ إذا كان الجواب نعم ياليت تذكرون لي اسمائها ومواقعها وارقامها ؟ وكم تكلفت الحصول على القبول ؟
    3/كم المده انشاء الله للألتحاق بالبعثه ؟
    4/وهل الملحقيه في نيوزلندا اقفلت الألتحاق بالبعثه لدارسين على حسابهم؟
    مع العلم اني ابغى انشاء الله اكون في نيوزلندا مع بداية 2009م

اخواني اتمنى الرد على اسألتي لاني ماأعرف شئ (مادري وش الطبخه) ومهم بالنسبه لي
    ثانياً: رمضان كريم ولي عنده اي معلومه تفيدني لايبخل فيها يكسب اجر في اخوه المسلم

واسف على الإطاله والسلام عليكم ورحمة اللهِ
    7 "
  3. بنسبة للمكاتب فيه مكتب عند شارع جرير اسمه افاق رحلات هذا هو الي ان شاء الله بيجيب لي كل شي

وبمسالة يعادلون الساعات مادري والله

الالتحاق والله مدري علمي علمك

مدري عن سوالك الاخير بس روح لاوزارة التعليم يلي في شارع الناصرية او حي الغدير شمال الرياض

واتمنى اني افائدك وياليت تدعي لي وتوفقني

وشكرا
    7 "
  4. انا راح اضع أمامك عدةخيارات وانت بكيفك

*
    مكتب بعثة - 012194446 ( اول جامعه يقدمون لك عليها 500 ريال واي شي بعدها 250 ريال )
    يعملون من 9ص-5م

*
    مكتب حول العالمللبعثات - أسعاره غاليه مره ( الدائري الشمالي وانت وجهك شرق قبل ما توصل إشارةمخرج 5 بمية متر) - 014538983 يعملون من 9-12 و 4-9
    مكتب idp لا يحضر قبول لغيراستراليا وهذا رقم علشان تتأكد 014720276ملحوظه : لم اتعامل مع المكاتبالمذكوره أعلاه

انا مثلك اخوي فني صيدله بس موظف بوزارة الصحة بحاول ابتعث ع وزارة الصحة واذا ما جت ع حسابنا والله يوفق الجميع .

7 "
  5. السلام عليكم

عز ديرتي /حبيبي انا مابعد سافرت ولاجربت اي مكتب لاكن خذ العناوين من الاستعلامات وكلم السفارة بدبي واستفسر شوف يعتمدونها عندهم ولا شلون
    بعطيك عنوان مكتب حلو
    (مكتب igec) مكتب رقم 2-الطابق الثاني-عمارةالدوسري(مذركير)-شارع الكورنيش-الخبر.
    في واحد اردني اسمه ايمن الطلافحه(حبوووب ويعجبك) انا مابقا سؤال ماسالته , اما اسعار القبول في نفس المكتب والفيزا كالتالي :-
    قبول جامعة ومعهد 1500ريال
    الفيزاالنيوزيلندية 1000ريال وتجلس شهرين كحد اقصى (على كلامه)
    حقوق الفيزا للسفارة النيوزيلندية شيك 175 دولار=525 ريال
    يقول لازم تدفع للمعهد او الجامعه حق ست شهور على شان تطلع لك الفيزا
    ويكلف 30000 ريال مدري اكيييد ولا

المجموع 3325 ريال غير المعهد
    والله يوفقك يارب

ان شاء الله استفدتوا بس؟
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.