الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل ماتريد معرفته عن نيوزيلندا (2)

كل ماتريد معرفته عن نيوزيلندا (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5819 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adam.joseph
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اود ابداء اعجابى اولا بالاخ الماسى ومشاركاته الاكثر من فعالة

ولى عندك ياخ ماسى بعض الاستفسارات بخصوص دراسة اللغة الانجليزية بنيوزيلاند
    ماهى افضل المعاهد فى نيوزيلاند لدراسة اللغة الانجليزية بحيث تكون حكومية ومعتمدة طبعا ؟
    ماهى المدة اللازمة لى للاعداد لاختبار الايلتس علما بان مستواى فى اللغة الانجليزية جيد ؟
    ارجو الافادة اخ الماسى
    اخي ادم

بالنسبه للمعاهد فسوف تجد في هذا الرابط موضوع بعنوان "دليل المعاهد"
    http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=78286

اضغط عليك وسوف تجد المعاهد المعتمده

او اضغط على اول موضوع في توقيعي وسوف تجد تحت "معاهد اللغه" روابط بأسماء المعاهد الممتازه في نيوزيلندا.

واذا كان مستواك جيد في اللغه فسوف تحتاج من 4 إلى 6 شهور بالكثير.

حاول تدخل دورة تحضير الايلتس وحاول تاخذ اختبار الايلتس ولو تخسر 300 دولار بس علشان تتعود عليه.

تحياتي
    7 "
  2. شاكر ليك جدا اخ الماسى على سرعة اجابتك ولى بعض الاستفسارات الاخرى بخصوص هذا الشان ارجو ان لاتنزعج منى .

_بالنسبة لامكانية العمل اثناء الدراسة هل هذا ممكن .

_بالنسبة لو انا حبيت اكمل دراسة هناك بدون نزولى مصر تانى هل استطيع ذلك .

_بالنسبة لو انا قمت بسداد الرسوم للمعهد اللى انا هروحه ولكن السفارة النيوزلندية لم توافق على التاشيرة هل استطيع استردادها .

-اخيرا انا عارف ان اسئلتى كتيرة ولكن اود ان تقابلها بصدر رحب وجزاك الله كل خير اخ الماسى.
    7 "
  3. بسم الله الرحمن الرحيم

الاخ الماسي انا اهنيك بعيد الاضحى المبارك وكل عام وانتم بخير جميعا . . .

اولا عندي كم استفسار وراح اسردهم لك الان وارجو اني مااثقل عليك . . .

اولا انا كنت ادرس على حسابي الخا ص لمدة اربع شهور وارسلت كامل اوراقي للملحقية ولكن فات الاوان وكانت موقفه البعثات رجعت للسعودية وراجعت وزارة التعليم واعطيتهم نسخة من اوراقي اللي هي قبول الجامعة مع المعهد بالفيزا بكل شي طبعا وصرفو لي تذاكر وهذاني بنيوزلندا الحين لي اسبوعين راسلت الملحقية واعطيتهم التذكرة مع افادة بدء دراسة وانتظر الرد باكر ان شاء الله اللي ابي اعرفه الحين. . متى راح يصرفون لي الراتب مع الضمان المالي مع العلم ان فيزتي منتهيه وهل يطلبون مني فيزا مع العلم اني مطفر وانتظرهم يساعدوني وياليت تعلمني اذا عندك شي جزاك الله خير. . . .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adam.joseph
    شاكر ليك جدا اخ الماسى على سرعة اجابتك ولى بعض الاستفسارات الاخرى بخصوص هذا الشان ارجو ان لاتنزعج منى .

_بالنسبة لامكانية العمل اثناء الدراسة هل هذا ممكن .

نعم ممكن

_بالنسبة لو انا حبيت اكمل دراسة هناك بدون نزولى مصر تانى هل استطيع ذلك .

نعم تستطيع ... عن طريق تجديد الفيزه هناك او الحصول على عمل

_بالنسبة لو انا قمت بسداد الرسوم للمعهد اللى انا هروحه ولكن السفارة النيوزلندية لم توافق على التاشيرة هل استطيع استردادها .

فيه مده معينه لإسترجاع الرسوم غالبا اسبوعين من تاريخ الدفع وبعدها تروح عليك وكل معهد يختلف عن الثاني

-اخيرا انا عارف ان اسئلتى كتيرة ولكن اود ان تقابلها بصدر رحب وجزاك الله كل خير اخ الماسى.
    حياك الله اخوي وبالعكس حنا في الخدمه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan-chch
    بسم الله الرحمن الرحيم

الاخ الماسي انا اهنيك بعيد الاضحى المبارك وكل عام وانتم بخير جميعا . . .

اولا عندي كم استفسار وراح اسردهم لك الان وارجو اني مااثقل عليك . . .

اولا انا كنت ادرس على حسابي الخا ص لمدة اربع شهور وارسلت كامل اوراقي للملحقية ولكن فات الاوان وكانت موقفه البعثات رجعت للسعودية وراجعت وزارة التعليم واعطيتهم نسخة من اوراقي اللي هي قبول الجامعة مع المعهد بالفيزا بكل شي طبعا وصرفو لي تذاكر وهذاني بنيوزلندا الحين لي اسبوعين راسلت الملحقية واعطيتهم التذكرة مع افادة بدء دراسة وانتظر الرد باكر ان شاء الله اللي ابي اعرفه الحين. . متى راح يصرفون لي الراتب مع الضمان المالي مع العلم ان فيزتي منتهيه وهل يطلبون مني فيزا مع العلم اني مطفر وانتظرهم يساعدوني وياليت تعلمني اذا عندك شي جزاك الله خير. . . .
    هلا اخوي

الضمان المالي مع نزول الراتب يكون لما تفتح لك الملحقيه ملف وتاخذ العمليه تقريبا 5 ايام

انت كلمهم وازعجهم بالاتصالات وقل لهم حالتك مستعجله وتبغى الضمان المالي الان والله يوفقك

واذا حاجه ثانيه اقدر اساعدك فيها احنا في الخدمه
    7 "
  6. بصراحة اخ الماسى انت انسان اكثر من رائع
    كالعادة لدى استفسارات اخرى بخصوص نيوزيلندا

1/ بالنسبة للعمل اثناء دراسة اللغة هل ينطبق مع نظام الفل تايم ام البارت تايم ؟
    2/بالنسبة للتصريح الخاص بالعمل لو ماستخرجتهوش من هنا اقدر استخرجه من نيوزيلندا؟
    3/لو انا حبيت استمر هناك بدون دراسة وده طبعا بعد ما انتهى من دراسة اللغة (يعنى لقيت شغل مثلا ) ايه موقفى فى الحاله دى هل مسموح ام غير مسموح ؟
    4/امر هام جدا وهو بخصوص العمل هل هو متوافر ام لا ؟والمناطق التى تطلب عماله اكثر؟
    5/بخصوص الدخل هناك او اجر الساعة ايه نظامه ؟ وتكاليف المعيشه الشهرية ؟

6/اعلم بان صبرك اوشك على النفاذ ولكن ارغب ان لا تنزعج من كثرة اسئلتى وجزاك الله كل خير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Almasi
    هلا اخوي

الضمان المالي مع نزول الراتب يكون لما تفتح لك الملحقيه ملف وتاخذ العمليه تقريبا 5 ايام

انت كلمهم وازعجهم بالاتصالات وقل لهم حالتك مستعجله وتبغى الضمان المالي الان والله يوفقك

واذا حاجه ثانيه اقدر اساعدك فيها احنا في الخدمه

الله يعطيك العافية اخوي وانا انتظر من الملحقية ايميل على الخميس ان شاء الله واذا كان هناك اي عوائق ان شاء الله ماراح تقصر .

ومشكور وعيدكم مبارك.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adam.joseph
    بصراحة اخ الماسى انت انسان اكثر من رائع
    كالعادة لدى استفسارات اخرى بخصوص نيوزيلندا

1/ بالنسبة للعمل اثناء دراسة اللغة هل ينطبق مع نظام الفل تايم ام البارت تايم ؟
    اذا كانت الفيزة ستمح لك بالعمل فسوف تستطيع العمل بارت تايم ماعدا ايام العطل فسوف تستطيع العمل فول تايم

2/بالنسبة للتصريح الخاص بالعمل لو ماستخرجتهوش من هنا اقدر استخرجه من نيوزيلندا؟
    نعم عن طريق الحصول على عرض عمل من نيوزيلندا

3/لو انا حبيت استمر هناك بدون دراسة وده طبعا بعد ما انتهى من دراسة اللغة (يعنى لقيت شغل مثلا ) ايه موقفى فى الحاله دى هل مسموح ام غير مسموح ؟
    مسموح جداً اخي وخصوصا ان معاك مؤهل من دولتهم

4/امر هام جدا وهو بخصوص العمل هل هو متوافر ام لا ؟والمناطق التى تطلب عماله اكثر؟
    متوفر لمن كان عنده مؤهل جيد وكل ماتكون في مناطق بعيده والسكان فيها قليل يكون فرص عملك اكثر وراتبك اكثر

5/بخصوص الدخل هناك او اجر الساعة ايه نظامه ؟ وتكاليف المعيشه الشهرية ؟
    اقل راتب 12 دولار نيوزيلندي في الساعه إلى 40 دولار وفوق كمان والمصاريف الشهرية 2500 دولار في الشهر تقل او تزيد

6/اعلم بان صبرك اوشك على النفاذ ولكن ارغب ان لا تنزعج من كثرة اسئلتى وجزاك الله كل خير
    لا انزعاج ولا حاجه واهلا بأهل مصر الطيبين
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.