الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

۩۞۩ تجمع بنات^إيرلنـــــــــirelandـــدا ^ ۩۞۩

۩۞۩ تجمع بنات^إيرلنـــــــــirelandـــدا ^ ۩۞۩

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5465 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله

انا عندي استفسار يالييييت تفيدوووني فيه,, انا حاليا ادرس اللغه وان شاءالله خلال شهر او شهرين اخلص سنة اللغه

استفساري وش احسن جامعات في ايرلندا لتخصصات الحاسب الآلي (ماستر) لأني افكر اني احول بعثتي لإيرلندا

ارجو افادتي ولكم جزيل الشكر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الشقاوه
    السلام عليكم ورحمة الله

انا عندي استفسار يالييييت تفيدوووني فيه,, انا حاليا ادرس اللغه وان شاءالله خلال شهر او شهرين اخلص سنة اللغه

استفساري وش احسن جامعات في ايرلندا لتخصصات الحاسب الآلي (ماستر) لأني افكر اني احول بعثتي لإيرلندا

ارجو افادتي ولكم جزيل الشكر
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته هلا فيك أختي روح الشقاوة
    أنا شايفة إن مافي أحد رد عليكي يمكن مشاغل من الصبايا او يكون مافي احد عنده معلومة تفيدك وأنا عن نفسي والله ماأقدر أفيدك لأني لسه ماسافرت ايرلندا ان شاء الله بعد 20 يوم وانا هناك ولسه في اول الطريق بس أنا أنصحك إذا تبغي رد على أسئلتك إنك تنزلي موضوع في العام أفضل لك عشان هذا مكان مايدخله إلا بنات ويمكن الشباب يكون عندهم خبرة، وكمان يقدر يستفيد من الموضوع عدد أكبر من الطلاب والطالبات وتلقي الرد السريع والشافي لك عزيزتي >>>> مجرد رأي
    وأعتذر على الإطالة وكنت أتمنى أساعدك والله .
    7 "
  3. السلام عليكم ..
    اتمنى تقبولني معاكم هذي اول مشاركه لي بالمنتدى
    انا مرشحه لدولة ايرلندا تخصصي محاسبه دبلوم
    وعندي استفساااارات اتمنى تجاوبوني فيها لاني مرررره محتاره
    هل يوجد حضانه للاطفال للي اعمارهم شهر ؟
    وبالنسبه للحجاب اقدر البس زي الحجاب عندنا بالسعوديه والا افصل ؟ وكيف طريقته ؟
    ياليت تنوروني لو سمحتم ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (الغلا)
    السلام عليكم ..
    اتمنى تقبولني معاكم هذي اول مشاركه لي بالمنتدى
    انا مرشحه لدولة ايرلندا تخصصي محاسبه دبلوم
    وعندي استفساااارات اتمنى تجاوبوني فيها لاني مرررره محتاره
    هل يوجد حضانه للاطفال للي اعمارهم شهر ؟
    وبالنسبه للحجاب اقدر البس زي الحجاب عندنا بالسعوديه والا افصل ؟ وكيف طريقته ؟
    ياليت تنوروني لو سمحتم ؟؟
    أهلا وسهلا فيك ياالغلا
    بصراحة انا لسه في جدة بس بعد اسبوعين ان شاء الله موعد سفري يعني ماعندي خبرة لسه بأول الطريق...
    - بالنسبة للحضانة والله مااعرف ولكن انا اتوقع ان المفروض يكون في بس نزلي موضوع في العام وراح تلاقي الجواب.
    - بالنسبة للحجاب فأنا من المواضيع اللي قرأتها في المنتدى توضح ان الإيرلنديين شعب مسالم وطيب يعني اذا بتتنقبي وتشتري جاهز او تفصلي عباية طويلة تكون ألوانها غامقة زي الرمادي او العودي او الزيتي او جينز ... عادي بس اذا كان هذا اللي تقصديه .
    وأتمنى أكون أفدتك ولو بشيء بسيط حبيبتي وأعذريني على التقصيروالله يسهل امورك ويوفقك يارب وأهلا فيكي بينا ونتشرف بمعرفتك.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Daloo
    أهلا وسهلا فيك ياالغلا
    بصراحة انا لسه في جدة بس بعد اسبوعين ان شاء الله موعد سفري يعني ماعندي خبرة لسه بأول الطريق...
    - بالنسبة للحضانة والله مااعرف ولكن انا اتوقع ان المفروض يكون في بس نزلي موضوع في العام وراح تلاقي الجواب.
    - بالنسبة للحجاب فأنا من المواضيع اللي قرأتها في المنتدى توضح ان الإيرلنديين شعب مسالم وطيب يعني اذا بتتنقبي وتشتري جاهز او تفصلي عباية طويلة تكون ألوانها غامقة زي الرمادي او العودي او الزيتي او جينز ... عادي بس اذا كان هذا اللي تقصديه .
    وأتمنى أكون أفدتك ولو بشيء بسيط حبيبتي وأعذريني على التقصيروالله يسهل امورك ويوفقك يارب وأهلا فيكي بينا ونتشرف بمعرفتك.

اهلين اختي Daloo
    مشكورره على الرد . الله يجزاك خير ياارب ويوفقك
    7 "
  6. السلام عليكم ..
    معليش بسألكم
    هل يحق للحامل اذا كانت مبتعثه تأجيل البعثه الى حين الولاده ام لا ؟
    خاصه اذا كانت بالشهور الاخيره ؟
    اتمنى تجاوبوني ... وشكرا

اللي اعرفه انك ترسلي طلب للوزراة حتى لو عن طريق الايميل وترسليه معاه القرير الطبي وهما يردو عليك

انا وحده صحباتي اجلت سفرها لما تولد

فراسليهم وشوفي ...

الله يسهلك ويقومك بالسلامة
    7 "
30 من 71 صفحة 30 من 71 ... 2529303135 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.