الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

۩۞۩ تجمع بنات^إيرلنـــــــــirelandـــدا ^ ۩۞۩

۩۞۩ تجمع بنات^إيرلنـــــــــirelandـــدا ^ ۩۞۩

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5465 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aNsSam
    اللي اعرفه انك ترسلي طلب للوزراة حتى لو عن طريق الايميل وترسليه معاه القرير الطبي وهما يردو عليك

انا وحده صحباتي اجلت سفرها لما تولد

فراسليهم وشوفي ...

الله يسهلك ويقومك بالسلامة

أمييين يارب
    الله يجزاك خير اختي ما قصرتي والله ..
    تسلمييين
    7 "
  2. السلام عليكم.. حياكم الله ي كل البنات
    رد خاص للغلا.. تقومي بالسلامة ان شاء الله تعالى و تبشرينا بسلامتك و البيبي
    بالنسبة للسن اللي يقبلوا الطفل فيها في الحضانات غالبا من 3 شهور و أكثر.. يعني أنتِ ركزي أنك تفضلي مع البيبي على الأقل الأشهر الأولى و فيه تسهيلات و تمديد للأم الوالدة و الحمد لله
    مثلا حتى الجامعة اللي حتقبلك-باذن الله تعالى- في ايرلندا ممكن بعد ما تقبلك تقدمي لهم اجازة امومة maternity leave و هذا من حقك و يبقى الترتيب مع الملحقية التعليمية بلندن.

خبرينا لما توصلي ايرلندا.. و في خدمتكـ في أي طلب تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Shoshoo
    السلام عليكم.. حياكم الله ي كل البنات
    رد خاص للغلا.. تقومي بالسلامة ان شاء الله تعالى و تبشرينا بسلامتك و البيبي
    بالنسبة للسن اللي يقبلوا الطفل فيها في الحضانات غالبا من 3 شهور و أكثر.. يعني أنتِ ركزي أنك تفضلي مع البيبي على الأقل الأشهر الأولى و فيه تسهيلات و تمديد للأم الوالدة و الحمد لله
    مثلا حتى الجامعة اللي حتقبلك-باذن الله تعالى- في ايرلندا ممكن بعد ما تقبلك تقدمي لهم اجازة امومة maternity leave و هذا من حقك و يبقى الترتيب مع الملحقية التعليمية بلندن.

خبرينا لما توصلي ايرلندا.. و في خدمتكـ في أي طلب تحياتي
    الله يجزاك كل خير اختيShoshoo
    ما قصرتي والله
    انا لسى مقبوله مبدئيا بس ان شاء االله اذا انقبلت نهائي بخبرك
    ولكي مني كل الشكر والتقدير
    7 "
  4. انا مبتعثة لايرلندا ان شاء الله تخصص علوم صحية

وحاليا انا حامل في الشهور الاخيرة وقررت تأجيل بعثتي وارسلت خطاب ومعاه التقرير الطبي وفعلا اجلوني
    بس للان ماجاني قبول المعهد لاني كنت بروح لفرنسا ولما طلبت التأجيل طلبت تحويلي لايرلندا فحولوني بس للان مافي معهد دق علي

وخايفة اسافر وولدي يكون لسه رضيع فالافضل اخذ اجازة الامومة من الوزارة ام من المعهد اللي بيقبلوني فيه
    7 "
  5. lovely beba>>تقومي بالسلامة يا رب
    بالنسبة لإجازة الأمومة أكيد الضمان المالي من السعودية له تاريخ انتهاء فطالما انتِ حتطلعي ابتعاث قبل انتهاء الضمان فخلاص مافيه مشكلة و إلا اطلبي تمديد (أو تجديد) الضمان المالي
    و بالنسبة اذا عندك قبول من المعهد بايرلندا فأيضا أكيد له تاريخ .. نفس الحكاية أرفقي ما يدل على وضعك الصحي و اطلبي تجديد القبول و تمديد فترة التسجيل

موفقة و بشرينا عن أخبارك
    7 "
  6. السلام عليكم
    الف شكر لصاحبة الموضوع على البادرة بوضع هالموضوع الحلو
    تجمع رائع حتى بوجود اللي تحولوا بعد ماكانوا هنا
    أحب اسجل أسمي معاكم ولو إنه جاء متأخر
    وربي يوفق الجميع وإن شاء الله بكون متواجده بينكم لوقت التخرج
    تحياتي
    أميرة الصمت
    7 "
  7. اهلين صبايا طبعا داخلة بأسم زوجي
    انا لي ثلاث شهور والدة وخليت ولدي عند امي وجيت ايرلندا
    تقريبا لي ثلاث ايام واصلة حتى اني بعد ولادتي عانيت من اكتئاب بعد الولادة مستمر معي الى الان وتعالجت عند طبيب نفسي
    بالرياض وانا الحين استعمل العلاج بس عندي سؤال وشلون اراجع طبيب نفسي عندهم لان ماراح يوصفولي العلاج الابعد وصفة طبية واخاف يخلص علاجي وانا لسا ماتشافيت
    7 "
31 من 71 صفحة 31 من 71 ... 2630313236 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.