الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

۩۞۩ تجمع بنات^إيرلنـــــــــirelandـــدا ^ ۩۞۩

۩۞۩ تجمع بنات^إيرلنـــــــــirelandـــدا ^ ۩۞۩

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5465 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا جاية لدبلن ان شاء الله بعد شهر ونص

انا وزوجي واطفالي وعندي اسئلة كثيرا اتمنى تجاوبوني عليها ...

المعهد اللي بدرس فيه dcu ،،
    لان عندي طفل عمره سنة ونص وابغى اجيب معي الشغالة هل فيه صعوبات لذلك ؟؟
    وايش الاجراءات ؟؟
    اتمنى اللي معها عائلتها وتدرس تعطيني تجربتها ،،

وهل يوجد شقق تصلح للعوايل قريبة من المعهد .. وكم تبعد عن المعهد

وهل المنطقة آمنه ؟؟

7 "
  2. هلابكـــــــــــــــــــــم كلكم فلبدايه اشكر الاخت اماني للهتمام بلامور الخاصه بيرلندا وغيرها من مواضيع حقيقه مجهود تشكرين عليه اخت اماني \\\\\اما بنسبه لمبتعثه كووووووووووول اقول توكلي على الذي خلقني وخلقك ومن توكل على الله كفاه اما بنسبه للخادمه احسن من الحظانه لئن الحظانه يخذون مبالغ طائله الخادمه طلعي لها جوال وكل شوي دقي وطمني وحاولو تخذون شقه قريبه من المعهد احسن والله يحفظ لك عيالك وييسر امورررركم بنسبه للمعهد بصراحه ماعرفه ماعرف الى معهدي الي ادرس فيه اتمنى لكم التوفيق والسداد \\\اخووووووووكم رائد\\\
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raed hg الذيابي
    هلابكـــــــــــــــــــــم كلكم فلبدايه اشكر الاخت اماني للهتمام بلامور الخاصه بيرلندا وغيرها من مواضيع حقيقه مجهود تشكرين عليه اخت اماني \\\\\اما بنسبه لمبتعثه كووووووووووول اقول توكلي على الذي خلقني وخلقك ومن توكل على الله كفاه اما بنسبه للخادمه احسن من الحظانه لئن الحظانه يخذون مبالغ طائله الخادمه طلعي لها جوال وكل شوي دقي وطمني وحاولو تخذون شقه قريبه من المعهد احسن والله يحفظ لك عيالك وييسر امورررركم بنسبه للمعهد بصراحه ماعرفه ماعرف الى معهدي الي ادرس فيه اتمنى لكم التوفيق والسداد \\\اخووووووووكم رائد\\\
    مرحبا بك بين اخواتك اخ الذيابي وأعاننا الله على مافيه منفعه للجميع

بالنسبه للاخت الكريمه

الحضانات هنا كويسه لكن مثل ماقلت الاسعار متفاوته لكن هنا اهتمامهم بالاطفال رائع جدا يعني الام تخلي طفلها وهي مرتاحه

الخادمات صعب جداً وراح ياخذون مبالغ ايضا كثيررره عشان تجي وامور شوي معقده

الله يعينك يا اختي وويسر لك اموركـ
    7 "
  4. مرحبا اماني
    كنت حابه اسألك عن معهد ef اذا كنتي من المنتسبات فيه وبعدها اطرح اسئلتي ..
    بخصوص الشقق والحضانات من خلال السعوديات اللي معاكي بنفس المعهد..خصوصا موضوع الحضانه يهمني اكثر من البيت

والله يعطيكي العافيه
    7 "
  5. بسم الله الرحمن الرحيم

إلى أخواتي بإيرلندا وفقكن الله وبارك فيكن

اتمنى تكونوا بخير ...

انا دخلت هنا وابغى مساعدتكم واتمنى تردون علي

ابغى بنات معهد EF اذا ممكن يشوفون لي سكن معاهم او قريب منهم بأسرع وقت بليييز
    7 "
32 من 71 صفحة 32 من 71 ... 2731323337 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.