الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

۩۞۩ تجمع بنات^إيرلنـــــــــirelandـــدا ^ ۩۞۩

۩۞۩ تجمع بنات^إيرلنـــــــــirelandـــدا ^ ۩۞۩

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5465 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الحمد لله لقيت بنات اسألهم .......

بنات في احد يدرس ماستر قانون في ايرلندا

وياليت تفيدنا من ناحية الدراسه هناك صعبه او معقده وهل يدرسون قبل الماستر مواد تكمليه للي تخصص البكالوريوس ماهو انطمه او شريعه
    عشان تتعادل الشهاده يوم ترجع السعوديه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  2. الي بنات ايرلندا عندي سؤال انا مرافقي هو زوجي ولا يستطيع ان ياخذ اجازه ولا يستقيل من عمله وهو ناوي يوصلني ويرجع وبعدين الوالده تيجيني وسؤالي هو الوزارة من هنا حتمشيلي اوراقي اذا عرفت ان زوجي لم يستقيل او يأخذ اجازه مع العلم ان زوجي حيجيني كل شهر لانه مضيف

وهل استطيع اسجل اسم امي كمرافق لي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة israa t
    الي بنات ايرلندا عندي سؤال انا مرافقي هو زوجي ولا يستطيع ان ياخذ اجازه ولا يستقيل من عمله وهو ناوي يوصلني ويرجع وبعدين الوالده تيجيني وسؤالي هو الوزارة من هنا حتمشيلي اوراقي اذا عرفت ان زوجي لم يستقيل او يأخذ اجازه مع العلم ان زوجي حيجيني كل شهر لانه مضيف

وهل استطيع اسجل اسم امي كمرافق لي
    الوزاره ماتسئل وعادي تمشي اوراقك ماعليهم استقال او ايش عمل لانه ممكن مثلا يروح زوجك وبعدين انتي تكونين بتغيرين المرافق وهذا مثال .بس اذا مثلا مرافقك بيدرس ترسلين قبوله عشان يدفعون له واذا مو دارس فقط مرافق ترسلين الاوراق المعتاده من صوره جواز وفيزا

طبعا ماينفع تسجلين اسم الوالده كمرافق

والله يوفقك ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة صيف 2010
    الحمد لله لقيت بنات اسألهم .......

بنات في احد يدرس ماستر قانون في ايرلندا

وياليت تفيدنا من ناحية الدراسه هناك صعبه او معقده وهل يدرسون قبل الماستر مواد تكمليه للي تخصص البكالوريوس ماهو انطمه او شريعه
    عشان تتعادل الشهاده يوم ترجع السعوديه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    حاليا مافيه احد يدرس ماستر بايرلندا كلها الا بس 8 طلبه بس وهذا شئ موثق ومؤكد

كل الموجودين حالياً يدروسون اللغه وبعضهم ماراح يلقى له قبول ماستر فا احتمال يتحولون لبريطانيا

لان ايرلندا الشئ السيئ فيها جامعاتهم قليله ومقاعدها محدوده جداً جداً

بالنسبه للمواد التكميليه تقريبا تكون سنه او سنتين حسب التخصص بعدها تدرسي ماستر
    7 "
34 من 71 صفحة 34 من 71 ... 2933343539 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.