الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

۩۞۩ تجمع بنات^إيرلنـــــــــirelandـــدا ^ ۩۞۩

۩۞۩ تجمع بنات^إيرلنـــــــــirelandـــدا ^ ۩۞۩

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5465 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مساء الخير على الجميع
    عندي استفسار بسيط انا معايا بكالوريوس رياضيات
    محتاره اكمل في نفس مجالي او اكمل في علوم الحاسب الآلي ؟
    هل القبول في ايرلندا يتطلب ان اكون متخرجه بامتياز مع مرتبة الشرف في مجال الرياضيات او لا؟
    لاتبخلوا عليا بردودكم ضروري ربي يسعدكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Butterfly...
    مساء الخير على الجميع
    عندي استفسار بسيط انا معايا بكالوريوس رياضيات
    محتاره اكمل في نفس مجالي او اكمل في علوم الحاسب الآلي ؟
    هل القبول في ايرلندا يتطلب ان اكون متخرجه بامتياز مع مرتبة الشرف في مجال الرياضيات او لا؟
    لاتبخلوا عليا بردودكم ضروري ربي يسعدكم

اكثر الجامعات اللي راسلتها كانت تطلب مرتبة الشرف
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لو سمحتو ابغا رايكم .. دحين انا كنت ابغا اتخصص تقنيه حيويه .. ولما قدمت مالقيت دا التخصص فأخترت احيــاء
    واثناء بحثي في الجامعات لقيت تخصص التقنيه الحيويه موجود بجامعة جالوي ..
    سؤالي : اقدر بعد ماادرس اللغه اغير التخصص ؟؟
    وايش الخطوات اللي لازم اتبعها من دحين ؟؟ يعني لازم اجيب قبول من الجامعه من دحين عادي ؟؟ حتى قبل مااخد اللغه ؟؟ ولا استنى الين بعد مااخد اللغه؟؟
    لانو اذا دا التخصص مو متاح ابغا اغير واختار تقنية النانوو

ومرررررررا معليش اسألتي كتيره ... لكن ماخاب من استخار ولا ندم من استشار

تحياتي لكم Reemi
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reemi
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو سمحتو ابغا رايكم .. دحين انا كنت ابغا اتخصص تقنيه حيويه .. ولما قدمت مالقيت دا التخصص فأخترت احيــاء
    واثناء بحثي في الجامعات لقيت تخصص التقنيه الحيويه موجود بجامعة جالوي ..
    سؤالي : اقدر بعد ماادرس اللغه اغير التخصص ؟؟
    وايش الخطوات اللي لازم اتبعها من دحين ؟؟ يعني لازم اجيب قبول من الجامعه من دحين عادي ؟؟ حتى قبل مااخد اللغه ؟؟ ولا استنى الين بعد مااخد اللغه؟؟
    لانو اذا دا التخصص مو متاح ابغا اغير واختار تقنية النانوو

ومرررررررا معليش اسألتي كتيره ... لكن ماخاب من استخار ولا ندم من استشار

تحياتي لكم Reemi
    فقط للتأكد فيه رابط للتخصصات للسعودين مختلف عن التخصصات العامه الثانيه بجامعه nui.
    افضل شئ ترسلين لهم على شهر 9 اوراقك كشف الدرجات وتخصصك الاصلي لانهم ممكن يرفضون وهم يدققون في هالناحيه كثير لانهم لازم امتداد التخصص اذا تأكدتي من موافقتهم وعطوك رد بالموافقه خلاص توكلي على الله
    طبعا القبول يكون مشروط وهذا اول سؤال يتاكدون منه اي سنه تبغي القبول وانتي ايش مستواك في اللغه وفي اي ليفل. بس فيه حاجه ثانيه مشكله جامعات ايرلندا مايرضون يعطون قبول بدري يعني انتي دراستك على سنه 2012 وبتجيهم بدري فا يقولون لك لا لانه حنا ماندري ايش يصير بعدين يمكن ينلغى الكورس ووووو وهذا حاصل الا في بعض الاحيان البسيطه
    النانو مايرضو الا بس لطلبه الفيزيا ولو تعرفي حتى اللي تخصصهم فيزيا طلبو منهم فاونديشن سنه

موفقه يارب
    7 "
  5. صباحكم سكر......

سمعت ان الوزاره توفر قبول معهد اللغه..........وانا ابغى قبول مشروط وادرس في نفس معهد الجامعه وش السوات...؟؟

وبالنسبه للضمان المالي حق المرافق الاخ .... كم المبلغ المطلوب عشان يجيب قبول المعهد.؟؟؟؟

شاكره لكم ^_^
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النرجسيه
    صباحكم سكر......

سمعت ان الوزاره توفر قبول معهد اللغه..........وانا ابغى قبول مشروط وادرس في نفس معهد الجامعه وش السوات...؟؟

وبالنسبه للضمان المالي حق المرافق الاخ .... كم المبلغ المطلوب عشان يجيب قبول المعهد.؟؟؟؟

شاكره لكم ^_^
    الجامعات اللي معاها معاهد لغه بس 3
    والملحقيه اوقفت تعامل مع اثنين منهم للتكدس اولسوء مستويات في التدريس

فا مابقى الا جامعه وحده وهي كورك والبعض مايمدح مستواهم وكمان كله سعوديين وخليجيين وهو المعهد المعترف فيه الوحيد في كورك

وبعدين يمكن ماتلقين تخصصك بنفس الجامعه يعني يبغى لك تنقلي الى مكان ثاني

طبعا قبول لغه المكاتب تجيبه لك بس انتي تجيبي لمرافقك بس والمرافق الوزاره بتدفع له انتي ماتدفعي شي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمور ه
    بنات الي بيروحون ايرلندا وكاتبين دوله الابتعاث الولايات المتحده كيف يعني انتي ودك ايرلندا ولا اميركا انا كلمت واحد وقالي انه اميركا صعبه تروحين لها عشان الماستر للحاسب باميركا صعب لانه اولا سنتين وباوربا ٩ شهور ولانه ما يقبلوكي باميركا ماستر لانه يعرف كثير اخذو اللغه ولما جا التقديم عالماستر ما في جامعه قبلتهم بدي افهم اغير الرغبه من الحين واحطها ايرلندا ولا شو ردو علي بليز
    اذا تبغين نصيحه ايرلند مو هي الافضل ابداً

يعني اذا تبغين تغيرين على اي دوله غيري عدا ايرلندا .

واذا على امريكا انتي ماعليك من سعتي دخلي وبحثي في مواضيع اقسام امريكا واكيد راح تلاقي اللي تبغيه

موفقه ياذنه تعالى
    7 "
35 من 71 صفحة 35 من 71 ... 3034353640 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.