الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

۩۞۩ تجمع بنات^إيرلنـــــــــirelandـــدا ^ ۩۞۩

۩۞۩ تجمع بنات^إيرلنـــــــــirelandـــدا ^ ۩۞۩

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5465 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اماني حالمة
    ربي يسعدك ويوفقك ويجزاكِ كل خير يارب ويعطيكي على قد نيتك وسعه قلبك انك تتحملي الاسئله
    مرررررررا شكرا لكِ ... بجد استفدت من اجوبتك..
    مااقول الا الله لايحرمك الاجر ياعسل
    وان شاء الله اذا فيها خير ليا بعد كم شهر تلاقيني عندك
    تقبلي تحياتي
    Reemi
    7 "
  2. يسعد مساكم جميعا
    عندي كم استفسار واتمنى القى اجابه هنا
    انا خريجه لغة انجليزيه ترجمة .. واخترت تخصص علوم الحاسب للماستر بما انو مافي خيار قريب للغة الانجليزيه
    وبالنسبه للدول اخترت امريكا وكندا وايرلندا .. سؤالي ..
    1-الان في مرحلة التدقيق ممكن اختار ايرلندا مع اني حاطتها اخر خيار
    و في امكانية احول التخصص ؟ وكيف الطريقه ؟
    2- كيف قبول الجامعات في ايرلندا ؟ وهل ابحث عن الجامعه الي فيها التخصص الي بحول له لانو سمعت اغلب الجامعات هناك ما تقبل دراسة الماستر
    اذا كان مو امتداد للتخصص ..
    3-ومن شروط التقديم على الجامعات الاجنبيه اختبار التوفل .. بالنسبه للي تخصصهم انجلش وماعندهم عائق اللغة لازم ياخذونه مافي اكسبشن ؟ :/
    4-وهل جميع الجامعات هناك لديها سكن طلاب؟
    5- و دراسة الماستر بشكل عام في ايرلندا مدتها سنه فقط ؟
    6- بالنسبة للمحرم هل تستلزم مرافقته كل السنة ؟ وكيف التعديل على اجرائات اقامته ؟
    جدا حايسه ولسى ماسويت شئ .. ارسلو لي مسج الترشيح وانخرشت

الله يوفق اللي يرد علي ويحـقق الي في باله يارب ...
    7 "
  3. مرحبااا اختي الف الف مبروووك

انا اللحين بدبلن و اذا تبين نصيحتي لا تجين ما دام تخصصك مو جراحه فلااا تجين لان معاهدهم سيئه الديره بدائيه و ملله

مقارنه بكندا و امريكا لا تحطين دبلن جمبهم

و ايرلندا تشترط امتداد التخصص بالدرجه الاولى
    7 "
  4. هاي ..
    كيفكم صبايا ...
    انا خريجة لغة إنجليزيه و قدمت ابتعاث لإيرلندا لأن زوجي يدرس في بريطانيا و هي أقرب دوله يعني أنا ما عندي خيارات ...بالذات بعد كل المحاولات الفاشلة للإلتحاق في بريطانيا بالرغم من إني خلصت مرحلة اللغه و حصلت على قبول غير مشروط من إحدى جامعلت بريطانيا ...لكن الحمد الله يمكن خيره .....
    لكن أتمنى تجاوبوني على كم سؤال الله يسعدكم ....

الأول : ايش المدن اللي تنصحوني فيها؟؟؟و ليش ؟؟؟

الثاني :
    و ايرلندا تشترط امتداد التخصص بالدرجه الاولى
    انا مقدمه ماستر ماليه او تمويل ؟؟يعني ايش الحل ؟؟و هل ممكن إني أحول إلى إدارة أعمال MSc؟؟؟؟؟؟؟

الثالث : ايش المعاهد و الجامعات الممتازه اللي تنصحوني فيها ؟؟؟
    أرجوكم ردوا عليا ؟؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fulla94
    هاي ..
    كيفكم صبايا ...
    انا خريجة لغة إنجليزيه و قدمت ابتعاث لإيرلندا لأن زوجي يدرس في بريطانيا و هي أقرب دوله يعني أنا ما عندي خيارات ...بالذات بعد كل المحاولات الفاشلة للإلتحاق في بريطانيا بالرغم من إني خلصت مرحلة اللغه و حصلت على قبول غير مشروط من إحدى جامعلت بريطانيا ...لكن الحمد الله يمكن خيره .....
    لكن أتمنى تجاوبوني على كم سؤال الله يسعدكم ....

الأول : ايش المدن اللي تنصحوني فيها؟؟؟و ليش ؟؟؟

الثاني :
    انا مقدمه ماستر ماليه او تمويل ؟؟يعني ايش الحل ؟؟و هل ممكن إني أحول إلى إدارة أعمال MSc؟؟؟؟؟؟؟

الثالث : ايش المعاهد و الجامعات الممتازه اللي تنصحوني فيها ؟؟؟
    أرجوكم ردوا عليا ؟؟؟؟

و ليش يا قلبي المرمطه هادي انت في بلده و زوجك في بلده قوليلهم انك تبغي مع زوجك كتير وضعهم يشبه وضعك و غيرولهم الدوله
    7 "
  6. ليش يا قلبي المرمطه هادي انت في بلده و زوجك في بلده قوليلهم انك تبغي مع زوجك كتير وضعهم يشبه وضعك و غيرولهم الدوله

المشكله ان زوجي مبتعث دورة عسكريه يعني الملحقية الثقافيه مالها دخل فيه ....يعني أنا حاولت أدرس كمرافقه له ما وافقوا ..درست اللغه على حسابي على امل يلحقوني كمان ما نفع ....
    ايش أسوي و الله تعبت و أنا أتوسط بفلان وعلان ...قلت مالي إلا إني أقدم على الإبتعاث و أرتاح ...
    7 "
36 من 71 صفحة 36 من 71 ... 3135363741 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.