الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

۩۞۩ تجمع بنات^إيرلنـــــــــirelandـــدا ^ ۩۞۩

۩۞۩ تجمع بنات^إيرلنـــــــــirelandـــدا ^ ۩۞۩

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5465 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هلا باخواتنا طالبااااااات ايرلندا
    شوفوا انا مسافر لوحدي سنه لغه وصراحه المدام رافضه تروح معاي علشان عندنا بيبي عمره شهرين تقول ماقدر اخذه قبل 8شهور
    وبني وبينكم انا فرحت لانها موب رايحه -بالبيت مزعجتني -ودني السوق==ودني امي-
    وشعر راسي شيب وانا لس في بدايه العمر

سوال لكم يابنوتات ياحلوات
    هل تنصحون اخذها معاي والا اريح راسي وسافر لحالي

بينيوبينكم ودي انبسط
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد8
    هلا باخواتنا طالبااااااات ايرلندا
    شوفوا انا مسافر لوحدي سنه لغه وصراحه المدام رافضه تروح معاي علشان عندنا بيبي عمره شهرين تقول ماقدر اخذه قبل 8شهور
    وبني وبينكم انا فرحت لانها موب رايحه -بالبيت مزعجتني -ودني السوق==ودني امي-
    وشعر راسي شيب وانا لس في بدايه العمر

سوال لكم يابنوتات ياحلوات
    هل تنصحون اخذها معاي والا اريح راسي وسافر لحالي

بينيوبينكم ودي انبسط

اكيد خدها معاك ولا تبغ تصيع لوحدك ؟؟
    و بعدين كيف تقدر تبعد عن زوجتك و البيبي حقك انا منها رجلي على رجلك هرجه قال واحد متزوج يسافر لوحدو
    7 "
  3. بنات اخباركم

انا عندي ولد عمره 3 سنين والتاني شهرين

ودراستي اتحدد بعد 3 شهور تقريبا

وزوجي يبغى يقدم معي في اللغة ويدرس معايا ومعروف ان المرافق يستلم 950 يورو والمبتعثة 1800 والطفل 200 يورو

سؤال

هل زوجي اذا درس والتحق معايا يعطوه نفس مكافأتي اللي هي 1800 يورو
    وثانيا الشقق اسعارها بحدود كم لاني ناوية اخد شقة ايجار ومفروشة من الى واحتاج غرفتين وصالة

ومعايا خدامة فلبينية ونفسي اشيلها معايا تساعدني بامور النزل ورعاية الاطفال
    طبعا انا اطفالي مارح اخليهم لحالهم معاها لاني مررة ما اثق

طبعا رح ارسلهم روضة او حضانة وهي مرافقة فقط ولما ارجع البيت تساعدني في امو المنزل عشان القى وقت للمذاكرة

بايش تنصحوني هلى اشيلها معايا وهل في مشاكل عليا منها ممكن بما انها مسيحية وهناك في تحرر
    بس للعلم تراها مررة طيبة ويمكن لها عندي تقريبا 4 اشهر وما شفت منها شي واول مررة في حياتها تشتغل

وايش الاجراءات اللازمة عشان اخدها معايا
    7 "
  4. عندي سؤال يا حلوين انا قبلوني طب بالتشيك بس انا ابي ايرلندا سؤوالي هو <<استعدوا هع
    لو اجيب قبول جامعه ومعهد لغه من ايرلندا يحولوني عليها ولا بتصير في تعقيدااااااات بلييييييييز جاوبوا لا تطنشوووووووووووني
    7 "
  5. فهد متأكد انو مو انت اللي قايل لي حرمتك لا تجى معايا هههههههههههههههههههههههههاي

انا عندى حل حلووووووو خلى الطفل عند امها او امك وسافر انت وزوجتك لحالكم .........والله احسلكم و أونس لكم

المهم ماعلينا .............. انا ابغي اعرف كيف احصل على قبول دكتوراه تسويق في ايرلندا ............ ابغاكم تدلونى على اي كائن حي بشري يدرس دكتوراه في ايرلندا في اي قسم ............... بس نفسي اتواصل مع طالب او طالبة دكتوراه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lovely beba
    بنات اخباركم

وزوجي يبغى يقدم معي في اللغة ويدرس معايا ومعروف ان المرافق يستلم 950 يورو والمبتعثة 1800 والطفل 200 يورو

سؤال

وثانيا الشقق اسعارها بحدود كم لاني ناوية اخد شقة ايجار ومفروشة من الى واحتاج غرفتين وصالة

طبعا رح ارسلهم روضة او حضانة وهي مرافقة فقط ولما ارجع البيت تساعدني في امو المنزل عشان القى وقت للمذاكرة

بايش تنصحوني هلى اشيلها معايا وهل في مشاكل عليا منها ممكن بما انها مسيحية وهناك في تحرر
    بس للعلم تراها مررة طيبة ويمكن لها عندي تقريبا 4 اشهر وما شفت منها شي واول مررة في حياتها تشتغل

جاوبوني على سؤالي لا تطنشوني بليييييييييييييييييييييييييييييز
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lovely beba
    بنات اخباركم

سؤال

تحياتي
    انصحك بعدم اخذ الخادمه معاكي وممكن يدخل الأطفال مدارس حضانه واسعارهم مناسبه وبخصوص السكن ممكن تلقي سكن مفروش غرفتين وصاله وجميع المستلزمات متوفره وامنه بحدود 900 يورو في الشهر
    7 "
  8. هلا بنات إنشاء الله راح أكون معكم بعد القبول <<<< أدعولي
    بس عندي طلب في وحده منكم تدرس ماستر يخص الأحياء تعطيني خبر بلييييز
    أبي أستفيد من خبرتها وإيش قسمها
    أنا ودي هندسة وراثية وجينات بشريه
    بس مو عارفه لو هالإتجاه موجود بجامعات إيرلندا أو لا أو تخصص قريب منه وبأي جامعة
    7 "
39 من 71 صفحة 39 من 71 ... 3438394044 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.