الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

۩۞۩ تجمع بنات^إيرلنـــــــــirelandـــدا ^ ۩۞۩

۩۞۩ تجمع بنات^إيرلنـــــــــirelandـــدا ^ ۩۞۩

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5465 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتوا
    انا من المرحله السادسه بغيت اسئل اسئله يارب تسعدوني لسه ما طلعت الاسماء ايش الاشياء الي اسويها قبل مااروح للوزاره انشاء الله اكون هذي السنه صديقتكم في ايرلندا من اهل مكه ارجو الرد بسرعه ولكم جزيل الشكر والعرفان اريد الشرح بتفصيل الله يسعدكم
    7 "
  2. وانا كمان من المرحله السادسه ابغى اعرف لو ماجاوبت على الأختبار التوفل مادري الأيلتس انحرم من البعثه والله انا في قلق مايعلم فيه الا الله وماعرف في الأنجليزي شي بس اعرف اقرأ وزوجي حتى الحروف والقراءه مايعرف جاوبوني الله يخليكم
    7 "
  3. السلام عليكم كيفكم صبايا
    أنا ان شاء الله مقدمه على ايرلندا حابه اعرف كيف الأوضاع هناك من ناحيه الجو ؛ والسكن تنصحون باي منطقه احسن فيها السكن والجامعات اذا قريبه منها
    وانا حابه اكمل ماستر موارد بشريه يعني لما اوصل واحدد الجامعه بغير التخصص من تامين الى موارد بشريه وكلها تبع البزنس؟ وانا حابه أشيل بناتي معايا تنصحون با رياض أطفال وحضانه لان أعمارهم صغيره مابين ٤سنين الى سنه...
    7 "
  4. عنان .. أأمريني .
    أم شوش .. شكلنا قرابه.. أسماءنا تشبه بعض !! انا مخلصه ماستر أحياء.. شو نفسك تعرفي عزيزتي عن الموضوع؟
    الأخوات الغاليات اللي عندها أطفال و شغالة .. توكلي على الله و جيبي عيالك و شغالتك و تعالوا بعد ما تستخيرين الله و ربنا يكتب لك لك اللي فيه الخير. أختك جيت مع عيالي و قلت ما احتاج شغالتي و الحين ندمانة اني تخليت عنها و بنرجع السعودية و نقدم على شغالة و حأجيبها معي لأني بدبلن و الحضانات مرة غالية حياخذوا في الشهر ثلث مكافاتنا .. مو معقول (يمكن في المدن الثانية و الضواحي أرخص ) بس دبلن لا، أحس انه فكرة شغالة تساعدك حتوفر لك أكثر من الاستعانة بالحضانات و أريح
    الأجارات تتراوح حسب المدينة، المدن الكبيرة أغلى أكيد بس بشكل عام الأجارات أرخص من قبل كم سنة لأن العقارات و الاقتصاد طاح في البلد (الشقة اللي قبل كم سنة بألف و نص الحين ممكن بألف .. ألف و مية بالكثير) و هذي شقة كبيرة 3 غرف
    الحياة بشكل عام حلوة و كنا متخوفين من الغلا بس لا عادي .. غير الأجار اللي هوه اكثر شي الفواتير عادي و الأكل عادي و المعيشة حتكون اقل يمكن من مستوى الحياة في السعودية بس و الله حلوة و ممتعة و فرصة للأطفال يتعلموا من صغرهم اللغة، و الحمد لله حنا مبتعثين مش مهاجرين و آخرتها نرجع لبلدنا الله يعزه و نعيش زي ما نبغى في مستوى حلو و وسط أهلنا و ناسنا
    الله يحييكم و نشوفكم قريب على خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظة لقاك
    وانا كمان من المرحله السادسه ابغى اعرف لو ماجاوبت على الأختبار التوفل مادري الأيلتس انحرم من البعثه والله انا في قلق مايعلم فيه الا الله وماعرف في الأنجليزي شي بس اعرف اقرأ وزوجي حتى الحروف والقراءه مايعرف جاوبوني الله يخليكم
    والله اني نفس حالتك انا اقرا واكتب بس ترجمه مييييح وزوجي لاهيك ولاهيك

بس سجلت اليوم بمعهد انجلش قلت اطور نفسي شوي الى ماتطلع الاسماء ونسافرر
    7 "
  6. سلام ياامامير >>>>> يعني اني امووون
    ان شاءالله رح اكون معاكم بايرلندا هالسنه اذا كتب الله ماستر تسويق
    وحااابه اتعرف ونتجمع ونسوي قرروب ونكون باذن الله اخواات في غربتنا >>>>> والله شايله همها من اللحين خخخخ
    يالله يابنااااات شدووا الهمه

**تراني بنت بس داخله بإسم زوووجي**
    7 "
40 من 71 صفحة 40 من 71 ... 3539404145 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.