الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

۩۞۩ تجمع بنات^إيرلنـــــــــirelandـــدا ^ ۩۞۩

۩۞۩ تجمع بنات^إيرلنـــــــــirelandـــدا ^ ۩۞۩

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5465 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أماني حالمة
    معلومه مهمة لازم تعرفيها انتي والجميع طبعا

لاتوجد ملحقية ثقافيه في إيرلندا

الملحقية موجوده في لندن , بريطانيا وكل طالبات وطلاب ايرلندا يتواصلو مع الملحقية بـ ايميل وتلفونات فقط وعن طريق البوابه الالكترونيه يعني بتجي هينا وكل تواصلك ايميلات لا يحتاج تروحي ولا شي يعني تطمني من هالنقطه .

معليش اختي اماني حالمه معلوماتك خطأ وقديمه حبيبتي.... فتحوا ملحقيه ثقافيه في ايرلندا في العاصمه دبلن.... خبرك عتيق حبيبتي...

بعدين كم تبغين البنات يجيبون دراهم 50 الف ريال مثلاً.!!!!!!!!!!

كلام جداً عجيب وغريب ...

ولامره شفت رد من ردودك يمدح ايرلندا مع اني بحثت في الانترنت كله واشوف الناس تمدحها الا انتِ الوحيده من بينهم...؟؟

من جد مادري وش سالفتك..؟؟؟؟؟ وش قصتك يابنت..!!! فيك شي مانعرفه علمينا..!!؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النرجسيه
    معليش اختي اماني حالمه معلوماتك خطأ وقديمه حبيبتي.... فتحوا ملحقيه ثقافيه في ايرلندا في العاصمه دبلن.... خبرك عتيق حبيبتي...

كلام جداً عجيب وغريب ...

ولامره شفت رد من ردودك يمدح ايرلندا مع اني بحثت في الانترنت كله واشوف الناس تمدحها الا انتِ الوحيده من بينهم...؟؟

عفوا اختي .. بس تصحيح لكلامك فعلا مافيه ملحقية في ايرلندا .. فيه سفارة صح .. بس ملحقية مافيه
    وفعلا تعاملاتنا كلها بالتلفون والانترنت مع الملحقية .. اما السفارة موجودة في دبلن 2
    وبالنسبة لمبلغ 10 آلاف ريال ايوه مايكفي .. لان في البداية راح تحتاج تكون بالفندق على الاقل كم يوم على ماتلاقي سكن
    والسكن تدفع ايجار شهر + تأمين = إيجار شهر
    يعني لو لقت شقة ب 1000 يورو .. راح تدفع 2000 .. يعني ال10 آلاف ريال وعليها بعد
    فأكيد بتحتاج غيرها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمر الاردن
    عفوا اختي .. بس تصحيح لكلامك فعلا مافيه ملحقية في ايرلندا .. فيه سفارة صح .. بس ملحقية مافيه
    وفعلا تعاملاتنا كلها بالتلفون والانترنت مع الملحقية .. اما السفارة موجودة في دبلن 2
    وبالنسبة لمبلغ 10 آلاف ريال ايوه مايكفي .. لان في البداية راح تحتاج تكون بالفندق على الاقل كم يوم على ماتلاقي سكن
    والسكن تدفع ايجار شهر + تأمين = إيجار شهر
    يعني لو لقت شقة ب 1000 يورو .. راح تدفع 2000 .. يعني ال10 آلاف ريال وعليها بعد
    فأكيد بتحتاج غيرها

نعم اختي؟؟؟؟؟؟؟؟ كل واحد يجيب لنا كلام غير..!! كل واحد يجيب كلام من عنده واحد يقول فيه واحد يقول مافيه وحنا ضايعين.....!!!!!!!!!!

انتم يامبتعثي ايرلندا .. كرهتونا فيها والله..... الله يسااااااامحكم بس ليش ماتعلمونا الحقيقه وتريحوا بالنا ليش مافي تعاون منكم....

بعدين يااااااقلبي دام 10 الاف ماتكفي ليه ماقلتي لنا مره وحده وش اللي يكفي.......؟؟؟ والا المسأله بس كلام...؟؟ قوووولي كم نجيب مو تصححين وتسكتين...........؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حبيبتي سمر الاردن وينك من زماااااان عننا حنا تايهين مانعرف وين نروح ومن نسأل ماجيتي وقلتي بنات انا بالخدمه واي سؤال انا حاضره..!!

والا بس تجين في المواضيع اللي فيها اختلاف..؟؟؟ شسالفه.......!!!!!!!!!!

من جد شي يحير.............

يازين مبتعثي امريكا والله متعاونين مو انتم كل معلومه علينا بالحسره
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النرجسيه
    نعم اختي؟؟؟؟؟؟؟؟ كل واحد يجيب لنا كلام غير..!! كل واحد يجيب كلام من عنده واحد يقول فيه واحد يقول مافيه وحنا ضايعين.....!!!!!!!!!!

انتم يامبتعثي ايرلندا .. كرهتونا فيها والله..... الله يسااااااامحكم بس ليش ماتعلمونا الحقيقه وتريحوا بالنا ليش مافي تعاون منكم....

بعدين يااااااقلبي دام 10 الاف ماتكفي ليه ماقلتي لنا مره وحده وش اللي يكفي.......؟؟؟ والا المسأله بس كلام...؟؟ قوووولي كم نجيب مو تصححين وتسكتين...........؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حبيبتي سمر الاردن وينك من زماااااان عننا حنا تايهين مانعرف وين نروح ومن نسأل ماجيتي وقلتي بنات انا بالخدمه واي سؤال انا حاضره..!!

والا بس تجين في المواضيع اللي فيها اختلاف..؟؟؟ شسالفه.......!!!!!!!!!!

من جد شي يحير.............

يازين مبتعثي امريكا والله متعاونين مو انتم كل معلومه علينا بالحسره
    بالنسبة لكل واحد يجيب كلام من عنده .. يااختي انا بايرلندا بدبلن وماعمري سمعت ان فيه ملحقية هنا وزي ماقالت اختي اماني حالمة ان تعاملنا بالبوابة الالكترونية
    بعدين ليش كرهناك فيها ؟ عشان قلنا لك مافيها ملحقية كرهناك فيها ؟؟ طيب هذا هو الواقع ..
    وبالنسبة ل 10 آلاف ماتكفي .. انا ماقلت كم يكفي لان هذا يختلف من شخص لشخص بس 10 آلاف ماتكفي .. وانا بالنسبة لي جيت مع زوجي بمبلغ 45 الف تقريبا ..
    شوفي إذا جيتي ب 10 آلاف ريال يعني 2000 يورو تقريبا او اقل .. اول شي زي ماقلت لك بالنسبة للسكن .. الشقة لو لقيتي ب 1000 وهذا متوسط الاسعار هنا بدبلن .. راح تدفعي تأمين 1000 ثانية .. فبتكوني دفعتي ال 10 آلاف ريال كاملة
    ايضا لازم خلال شهر من وصولك لازم تروحي للامغريشن .. ولازم تجيبي معك ورقة من البنك كشف حساب .. ان حسابك فيه 1000 يورو .. ونفس الكلام ينطبق على مرافقك .. يعني هذي 10 آلاف ريال ثانية
    غير انك بتقعدي في الفندق على الاقل اسبوع إذا ماكنتي ماخذة سكن قبل لا تجي على ايرلندا .. والفنادق غالية وبتحتاجي مبلغ على الاقل 400 يورو لاسبوع واحد .. وهذا ارخص الفنادق هنا
    طبعا الاكل ماراح تطبخي في الفندق .. فيعني اكلك من برا .. وعلى الاقل يبغالك 40 يورو في اليوم لوجبتين لشخصين ..
    وبتحتاجي مواصلات وشريحة جوال وانترنت إذا تبغي ... واول مابتسكني اكيد فيه اشياء ناقصة في الشقة يمكن تحتاجي اواني طبخ او بطانيات وشغلات
    ولهذا اقولك انتي اللي تحددي كم يكفيك ..
    وانا ماجيت وقلت انا في الخدمة .. لاني قاعدة ارد باللي اعرفه واقدر عليه .. اما اسئلة زي هذا التخصص وين موجود ومعادلة وهالاشياء انا مالي علم فيها ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لكزس
    خلكم بديرتكم ازين لكم

شكله هذا اللي بيصير ... بسبب اشكالهم المحبطه ..

اماني حالمه / oyoy هذوله العضوين يحبطوووووووووووننا بشكل فضيع جدا جدا جدا ماغير يذمون في ايرلندا..

ياختي اذا ايرلندا مهي عاجبتكم خلاص اطلعوا منها ولاتخوفوننا ..
    كلامهم المعتاد >>>>(ايرلندا مرررررره غاليه وهي اغلى دول اوروبا، ايرلندا مافيها جامعات الا قليله ومستواها مش ولابد
    ، ايرلنندا معاهد الجامعه فيها تكدس سعوديين، ايرلندا يقول الدكتور الموسى انها ولاشي لكن حنا خليناها ضمن الابتعاث علشان الطلاب يبغوها..!!! )

بالله عليكم هذه ردود .....؟؟ يعني السعوديه تفتح لنا الابتعاث لدولة تضيعنا فيها هذا معقول...!!

انا شفت ردودكم وقارنتها بردود الاخ ايرش اشوفه الرجال يمدح في ايرلندا وانتم تذمون.... يعني نسمع لمين والا مين...

وعلى فكره هذا مو كلامي انا كلام بنات كثير مثلي يشتكون من هالعضوين......!!!!

وتكلمت لاني خلاص طفح الكيل عندي جالسه اشوفهم يحطمون البنات واسكت مستحيل مانرضى
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النرجسيه

كلام جداً عجيب وغريب ...

من قال معلومه قديمة .الى يومك هذا والملحقية في بريطانيا .وما اعتقد بيفتحون ويكونون الطلاب اخر من يعلم !!

وبعدين وشفيك معصبه هدي ياحلوه .. ليه كلام غريب عجيب !!
    7 "
52 من 71 صفحة 52 من 71 ... 24751525357 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.