الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

۩۞۩ تجمع بنات^إيرلنـــــــــirelandـــدا ^ ۩۞۩

۩۞۩ تجمع بنات^إيرلنـــــــــirelandـــدا ^ ۩۞۩

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5465 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النرجسيه

شكله هذا اللي بيصير ... بسبب اشكالهم المحبطه ..

اماني حالمه / oyoy هذوله العضوين يحبطوووووووووووننا بشكل فضيع جدا جدا جدا ماغير يذمون في ايرلندا..

ياختي اذا ايرلندا مهي عاجبتكم خلاص اطلعوا منها ولاتخوفوننا ..
    كلامهم المعتاد >>>>(ايرلندا مرررررره غاليه وهي اغلى دول اوروبا، ايرلندا مافيها جامعات الا قليله ومستواها مش ولابد
    ، ايرلنندا معاهد الجامعه فيها تكدس سعوديين، ايرلندا يقول الدكتور الموسى انها ولاشي لكن حنا خليناها ضمن الابتعاث علشان الطلاب يبغوها..!!! )

بالله عليكم هذه ردود .....؟؟ يعني السعوديه تفتح لنا الابتعاث لدولة تضيعنا فيها هذا معقول...!!

انا شفت ردودكم وقارنتها بردود الاخ ايرش اشوفه الرجال يمدح في ايرلندا وانتم تذمون.... يعني نسمع لمين والا مين...

وعلى فكره هذا مو كلامي انا كلام بنات كثير مثلي يشتكون من هالعضوين......!!!!

وتكلمت لاني خلاص طفح الكيل عندي جالسه اشوفهم يحطمون البنات واسكت مستحيل مانرضى
    يعني تبغين اكذب عليك عشان ترتاحين ..اقولك انها رخيصه مثلا .. او اقولك ان الجامعات كثيرررررر انتي بس طبي وتخيري .. وبعدين تجيبن وتتفاجأين وتقولين ليه ماحد قال !!

ايرلندا غاليه ,,وانا ماجبت شئ من عندي كل الطلاب والطالبات اللي فيها يقولون نفس الكلام وجامعاتها قليله ومعاهد اللغه قليل وموبس انا اللي اقوله انتي روحي ابحثي في المنتدى وتتبعي كل الردود وشوفي اذا كنت انا بس اللي كتبت هاالكلام او لا فيه غيري كثير ياحبيبتي ومااعقتد ان هذا فيه احباط ..واعتذر لو كان فيه قليل من الاحباط للبعض .

انتي لما تسئلين او غيرك كلن يبغى الحقيقه يبغى الواقع .. واعتقد الجميع يوافقني في هذا الشئ

ومره ثانيه اقولك يا اختي يالنرجسيه هدي ياحبيبتي ونخلي اسلوبنا لطيف
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســديــم
    مسسسآء الخيرآت

أنا لسسه مآآرسلت لشركة نهج عن المدينه والمعهد اللي آبيهم ؟

آتوقع آحسسن شي هي دبلـن ؟ >_ وآلآ شششرآيكم ؟!

والمعهد : معهد ucd في دبلن

وبآلنسبه للتخصص آنا فيزياء >_ حاليا لو برسسل لشركة نهج بكتب لهم نوع التخصص المطلوب دراسته ][>_ هو فيزياء عامه

بس هل فيه مجال بعدين اني أغير التخصص الى تخصص أدق من تخصصات الفيزياء >_ مثل الفيزياء الطبيه ؟!
    دبلن حلوه فيه حركه وحياة اكثر بحكم انها العاصمة وكل شئ متوفر حولك لو سكنتي بالستي . عندك مجال اكثر من ناحيه مدارس اللغه من المناطق الثانيه و لو كنتي حابه الهدوء فا ممكن تروحي لـ المناطق الثانيه مثل

كورك , جولوي , ليمرك او التاونز الاصغر مثل اثلون و وتر فورد

تخصص فيزياء والله مو متأكد من تواجده بـ UCD بس ممكن تغيري من فيزياء عامه الى فيزياء طبيه او النانو
    بس ممكن تلاقي تدقيق من الجامعات مثل وحده من البنات قالو لها ان درجاتها اقل من المطلوبه لهذا التخصص
    لكن ان شاء الله تلاقي اللي تبغيه وتتسير امورك بإذنه تعالـــى

وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة le le
    كيفكم بنااااااااااااااااااااات كيف الوضع معاكم في ايرلندا

ممكن تفيدوني ايش فيه جامعات فيها تخصصات محاسبه ماستر .. تخصصات دقيقه ...؟؟ بليزز ساعدوني
    موجود في دبلن في جامعه ترنتي بس للأسف ماعرف التخصص الدقيق

بحاول اجيب لك هي ان شاء الله في اقرب وقت

موفقه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr-azizah
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

كيف حالك أماني حالمه؟؟!!
    كيف ايرلندا معاكِ؟

سمعت انه مدينة دبلن غاليه هل هذا صحيح؟؟ هل تكفي المكافاه في دبلن؟؟

وكم نجيب معنا دراهم تعيشنا في دبلن على مانتصرف لنا المكافاه؟
    ابغى المبلغ بالريال السعودي يعني كم 10 الاف تكفي على ماتنصرف؟؟ والا؟
    بنروح انا واخوي بس

انا اخترت دبلن لاني سمعت ان اغلب التخصصات فيها.. انا تخصصي احياءعامه .. بس لسى مابعد افكر في التخصص للماستر..
    واخترت دبلن لان فيها الملحقيه الثقافيه فيها المظار ننزل على ظول ...لاني ماقدر اتنقل من مدينه لمدينه ... مابغى نبتهذل خصوصا ان لغتنا الانجليزيه مش ولابد..

انتظر ردك عزيزتي..
    المكافأة تاخذ لها فتره مابين 3 اسابيع الى شهر بالكثيررر
    بس حاولي تخلصي امورك بسرعة من سكن وغيره

المصاريف الي تحتاجيها
    اول شئ مواصلات : باص اذا كنتي رايحه للستي سنتر بـ 6 يورو
    وبتحتاجي تكسي عشان ياخذك للسكن اللي حجزتيه اذا كنتي حجزتي من السعوديه او احد ساعدكـ او خليه ياخذه لجهة بيوت B & B وانتي ابحثي لك فيها
    والتكسي يفتح العداد على 4 يورو
    طبعا بتحتاجي شريحه جوال وقيمه السكن (الفندق ) غير الاكل والشرب وغيره من الاحتياجات الضروريه لك

اذا لقيتي شقه للإيجار بتحتاجي تدفعي قيمه الايجار بالاضافه إلى قيمه التأمين ويعادل قيمه الايجار
    ولو لقيتي شئ قريب من مدرسه اللغه افضل عشان ترتاحي من المواصلات

طبعا كل ماكنتي بالستي كانت الاسعار اغلى

بعد ماتخلصي من السكن تاخذ صوره العقد وتخلي المدرسه يطبعون لك لتر توديها للبنك والبنك يفتحو لك حساب
    بعد مايفتح لك الحساب اودعي مبلغ الف يورو واطلبي بنك ستيتمنت (كشف حساب)
    بعدها طوالي على الامغريشن عشان بطاقة الاقامه

طبعا قبل الامغريشن بعد ماتسكني يعني وتفتحي حساب ترسلي للملحقيه عشان يفتحون لك ملف بعدها تسجلي عن طريق البوابه عشان يبدئون يصرفون لك المكافأة

واذا كنتي بمنطقه ثانيه باص او قطار من المطار على المنطقه على طوووول .ولايحتاج تجلسي بدبلن الا لو حابه تاخذيها تمشيه .. لانو حتى السفاره عشان تسجيل الجواز تتراسلي معها ايميل
    وبس لو عندك استفسارات اخرى
    حاظره حبيبتي

وبالتوفيق ان شاء الله ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أماني حالمة
    دبلن حلوه فيه حركه وحياة اكثر بحكم انها العاصمة وكل شئ متوفر حولك لو سكنتي بالستي . عندك مجال اكثر من ناحيه مدارس اللغه من المناطق الثانيه و لو كنتي حابه الهدوء فا ممكن تروحي لـ المناطق الثانيه مثل

كورك , جولوي , ليمرك او التاونز الاصغر مثل اثلون و وتر فورد

تخصص فيزياء والله مو متأكد من تواجده بـ UCD بس ممكن تغيري من فيزياء عامه الى فيزياء طبيه او النانو
    بس ممكن تلاقي تدقيق من الجامعات مثل وحده من البنات قالو لها ان درجاتها اقل من المطلوبه لهذا التخصص
    لكن ان شاء الله تلاقي اللي تبغيه وتتسير امورك بإذنه تعالـــى

وبالتوفيق

مششكوره حبيبتي

طيب أنا مستوآي بالإنجليزي أقل من المتوسسط >_ هل يقبلني معهد UCD ؟!

واذا مآيقبل قولي لي عن معهد كويسس في دبلن من جميع النوآحي ؟!

ويآليت تسآعديني الحين >_ عشآن اقدر ارسل للمكتب المعهد اللي آبييه الحين

وآكوون شآكره لك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســديــم
    مششكوره حبيبتي

طيب أنا مستوآي بالإنجليزي أقل من المتوسسط >_ هل يقبلني معهد UCD ؟!

واذا مآيقبل قولي لي عن معهد كويسس في دبلن من جميع النوآحي ؟!

ويآليت تسآعديني الحين >_ عشآن اقدر ارسل للمكتب المعهد اللي آبييه الحين

وآكوون شآكره لك
    اللي اعرفه يطلبون درجه في الايلتس تقريبا 4.5 فا انتي تدرسي جنرال شوي وتطوري نفسك بعدها تجربي الاختبار
    ولو جبتي الدرجه المطلوبه تدخلي بإذنه تعالى

المشكلة اني مو بدبلن واعرف كذا في دبلن بس مو فاكره اسم المدرسه اللي هم فيها بحاول اسئل لك وارد ان شاء الله في اقرب وقت
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ala2
    يا بنات
    انا اضفت ايميل القروب
    صرلحه انا ما اعرف للأيميل هذا اضفته زي اي ايميل
    هل طريقتي صح
    تكوٍن إضآفه عآديه مثل أي إيميل .. ويتم قبولك في إيميل القروٍوٍب تلقآئي

طآيب وحده مـنكم نرسسل لي إيميل القروٍوٍب
    7 "
53 من 71 صفحة 53 من 71 ... 34852535458 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.