الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح الطريق إلى ايرلند (ماقبل وبعد الوصول)

شرح الطريق إلى ايرلند (ماقبل وبعد الوصول)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5023 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أماني حالمة
    شرائح الاتصال ..(الموبايل) :
    هناك تقريبا 3 شركات معروفه لـ شرائح الاتصال هي
    Vodafone

Three>3

O2

لكل شركه عروض مختلفه
    مثلاً ان تشحن بـ 20 يورو مثلا في فودافون ويكون التواصل بعد تفعيل الخدمه بين أرقام الفودافون مجاناً
    قيمه الشريحه هي 10 يورو واحيان ممكن تلقونهم يوزعون شرايح جديده مجاناً
    ملاحظه بسيطه .. الاتصال يكون أوفر اذا اتصلتم على الهاتف الثابت بالنسبه للاتصال الدولي
    انا جربت فودافون وأشوف أنها حلوه لكني ما اعرف إذا هي الأفضل أو لا البعض يقول أنها مو الأفضل لكن ما عندي فكره عن السبب.. لكنها مثل ما قلت كويسه .

شركات الانترنت والهاتف الثابت والقنوات التلفزيونية :

في عده شركات لكن اللي اعرفهم

UPC وEIRCOM

انا جربت UPC للانترنت والبعض جربوا EIRCOM ويمدحوها
    الاشتراك عن طريق الاتصال على رقم الشركه بياخذوا بعض البيانات وبيعطونكم رقم حساب
    ويطلبون ترسلون صوره من جواز السفر على رقم الفاكس وبعدين بيتصلون او بيرسلون رساله يحددون فيها موعد عشان التركيب وراح يطلبون منكم اتصال لتأكيد الموعد .
    الحلو في الشركه انهم يقدمو لكم عروض التلفزيون والهاتف الثابت والانترنت إذا تبغون
    وانتم لكم حريه الاختيار ..
    سعر الانترنت على حسب السرعة الشهر الأول تدفع فيه رسوم التأسيس بعد كذا الدفع شهريا بيكون نفس القيمة

موقع شركه UPC

http://www.upc.ie/

شركه EIRCOM

تقدم الانترنت و الهاتف الثابت وهذا الموقع الالكتروني للشركه

http://www.eircom.net
    /

sky
    تقدم القنوات التلفزيونيه
    الاسعار تعتمد على الباقات المختاره

ماانسى اقولكم ان فودافون و3 three و او تو توفر الانترنت بواسطه موبايلي برودباند .

اشهر السوبرماركت ,المطاعم ,محلات ملابس وغيرة من الاحتياجات .
    بالتأكيد توجد كثير من الأسماء المشهورة من السوبرماركتس
    وكل محل يختلف عن الآخر أما بالأسعار او بجوده الخضار مثلا أو بوجود منتج أو عدمه في محل أخر اولها.
    Tesco وتلقونهم يحبون يقضون منه أكثر لان أسعاره انسب.

Dunnes store

ALDI مشهور بـتوافر الخبر لبناني لمن يفضله

LIDL

SPAR

Centra ويعتبر اقلهم تفضيلا للبعض من ناحيه تجهيز المنزل لان أسعاره اغلى من المحلات السابقه قليلاً

سوبرماركتس تيسكو ودنز ستور يقدمون بجانب منتجات الاغذيه كل احتياجات المنزل وأواني مطبخ وأجهزه وحتى أدوات مكتبيه كل شئ فيهم بس الانسب هو تيسكو
    دنز أيضا توجد به ملابس متنوعه واحتياجات منزل وذات أسعار مناسبة
    ايضا محلPEENEYS من المحلات المشهورة في ايرلندا

توجد به ملابس رجال ونساء واطفال واحذيه واحتياجات للمنزل مثل ماذكرت لكم مخدات ومفارش وباسعار مناسبه جداً جداً
    وتوجد فيه فروع كثيره في دبلن ونواحي ايرلندا ايضاً

لمن يريد شراء كتب . قواميس ادوات قرطاسيه ,دفاتر , مجلات قصص خرائط للمنطقه كلها تجدونها في مكتبه eason

المطاعم كثيره ومتنوعه وفيه موقع حلو
    http://www.just-eat.ie/
    هذا الموقع تقدرون تطلبون منه اون لاين موجوده فيه منيو الطعام والاسعار ويجي الطلب لحد عندك بالسكن اذا ماتبغون تطلعون او اذا كنتم لسا ماعرفتم المكان والموقع مجرب ومضمون ويوضح فيه المطاعم التي تقدم الذبح الحلال .

ملاحظات .. تنبيهات..
    كل شئ اعملو له سكان وخزنوه بفلاش وبجهازكم ..
    خطوه البحث عن السكن ممكن قبل السفر بيوم او يومين البحث عن شقق مناسبه وتسجيل عناوينها ومن ثم الاتصال بها فور الوصول إلى ايرلندا.لـ الاسراع بعمليه الانتقال الى السكن
    الأفضل عدم حمل كثير من الوزن .. وتجهيز صناديق لاي نوع من الاحتياجات والاغراض تُرسل فور الحصول على سكن . والأغراض توصل للبيت مباشره لو كانت عن طريق البريد . او تشحن على احد المطارات (دبلن, كورك , شانون)

موضوعي قابل للاضافه ..والتحديث ومن لديه أي ملاحظه فليتفضل بـ التنبيه على ذلك
    أتمنى اني أفدتكم قدر المستطاع فأن أصبت فمن الله وإن أخطئت فمن نفسي والشيطان

وماباااقي الا السفرر
    أخيرا أدعو لكم من كل قلبي التوفيق وتيسير الأمور .. والخير الوفير إن شاء الله ولا اسئلكم إلا الدعاء لي بالتوفيق وتيسير الأمور أيضاً
    لو فيه استفسار او شئ مو واضح اسدحوووه هنيا ولا يردكم شيء

مووضع جدا ممتااز واشكرك اختي على مجهودك والحين انا تعرفت على المنطقة وتعرفت على انواع الشرائح وانواح الشركات الانترت والافضل من ناحية العروض, وموضوع صراحة الي يدخل عليه يرتاح ولا يشيل اي هم من اي ناحية كانت.

تحياتي
    7 "
  2. مرحبا اخت همتي سحاب بس مافهمت قصدك في كيف تحصلي على موافقه معهد اللغه !

بالنسبه للسكن ممكن تبحثي عن كذا شقه قبل ماتيجي بس انك تحجزي شقه قبل فهي صعبه وماانصحك ابدا فيها

ولاتحاتي بالعكس الامور سهله اذا سهلتيها ان شاء الله

وكل عام وانتم بخير
    7 "
4 من 14 صفحة 4 من 14 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.