الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعث جديد مضيع الطاسه استفسارات تحتاج اجابه

مبتعث جديد مضيع الطاسه استفسارات تحتاج اجابه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3499 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث كورك
    مبتعث كورك

مبتعث جديد New Member

مبتعث كورك أيرلندا

مبتعث كورك , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى علوم حاسب آلي , بجامعة جامعة نجران
    • جامعة نجران
    • علوم حاسب آلي
    • ذكر
    • كورك, كورك
    • السعودية
    • Feb 2015
    المزيدl

February 22nd, 2015, 11:36 AM

السلام عليكم

عبيت جميع البيانات لأستخراج الفيزا ولكن طالبين عنوان السكن و رقم الهاتف
    علما اني حجزت سكن تابع للمعهد و راسلتهم ابغى عنوان السكن و التليفون ولا يردون علي
    يمكن علشان اني ما دفعت الايجار

طيب ابغى ادفع ايجار السكن كيف الطريقه ؟
    اعطوني الايبان حقهم بس ماني عارف كيف عن طريق البنك و لا احول الريال الى يورو
    و كيف اثبت اني حولت لهم الفلوس ؟؟اخاف يسحبون علي

؟؟ و هل عادي احط اي عنوان و من فين اجيب عناوين في كورك

انا رايح لكورك اقدر احجز رحله الى كورك من السعودية ولا مافي الا دبلن ؟؟

و بخصوص خطاب السفارة وصلني و لكن صورة منه يعني التوقيع و الختم مو بالازرق و خويي وصل له الخطاب ملون
    هل فيه مشكله او لا ؟؟

و الله يجزاكم خير على هذا الموقع
    أنتظر الأجابه عاد عندكم اجازة انتم مالكم عذر
  2. بالنسبه للعنوان احجز حجز من بوكنك موقت واطبعه وارفقه مع طلبك ومهب لازم يكون الفعلي بمعنى عشان تحصل على التاشيره.

الطيران اذا وصلت لدبلن منكن تطلع على مدينتك بالطياره، القطار، الباص . ولا اعتقد فيه طيران مباشر الى كورك من السعوديه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memento01
    بالنسبه للعنوان احجز حجز من بوكنك موقت واطبعه وارفقه مع طلبك ومهب لازم يكون الفعلي بمعنى عشان تحصل على التاشيره.

الطيران اذا وصلت لدبلن منكن تطلع على مدينتك بالطياره، القطار، الباص . ولا اعتقد فيه طيران مباشر الى كورك من السعوديه
    يعطيك العافيه مشكوور

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memento01
    مافهمت وش تقصد بخطاب السفاره ياليت توضح اكثر
    خطاب السفارة ارسلوه الوزاره على الايميل ولكن صورة منه يعني التوقيع بالاسود

ولكن صديقي وصله الخطاب التوقيع بالازرق يعني الاصل هل في اشكاليه مع السفارة اذا كان الخطاب ماهو الاصل ؟؟
    7 "
  4. بجاوبك على اللي اعرف بخصوص خطاب السفارة موب ضروري انا طلعت الفيزا بدون خطاب

الامر الثاني بخصوص السفر مافيه من السعوديه الى ايرلندا مباشرة يعني لازم يكون فيه ترانزيت و اي طيران راح تاخذه راح ينزلك في دبلن لان هو المطار الدولي في ايرلندا على حسب علمي تصل الى دبلن ثم تنتقل الى كورك بالطريقه اللي تحبها باص طيران قطار اللي ودك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.