الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طالبات وطلاب التمريض

تجمع طالبات وطلاب التمريض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5411 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخت ممرضه بجاوبك بلي اعرفه بالنسبه للخبرة انا لما سألت الجامعات الكنديه في المعرض الدولي بالنسبة للخبرة قال لي صحيح يفضل لكن مو مهم خصوصا اذا ذكرتي انك مبتعثه يعطيك الاولويه في القبول,
    بخصوص تحويل الدوله لمبتعثي الوزاره والرخصه الكنديه ماعندي فكره, انا طلعت رخصة الهيئه السعوديه. الله يوفقك .
    تقبلي مروري وعذرا على اي تقصير.
    7 "
  2. khabbaz
    وعليكم السلام اخوي المظلوم,
    العفو وماقلت الا القليل, الله يسلمك
    بالنسبة للباكلوريس التمريض في المانيا موجود وفي بالماني وفي بالانجليزي لكن على الاغلب بالالماني لكن مو متوفر بكثره زي التخصصات الطبيه الثانيه يعني ينعد على الاصابع الجامعات اللي تدرسه بس تخصصات الماستر متنوعه وبالانجليزي,
    نصيحتي اذا بتدرس ياكلوريس تمريض بريطانيا و استراليا وكندا وامريكا متوفر فيه وااجد يعني فرص القبول بتكون اكثر لان كل ماقدمت في عدد اكبر للجامعات بيكون عندك فرص القبول اكثر ولا تاخذ فكره من احد ان القبول صعب او الدراسه صعبه او..... مافي شي سهل في الدنيا.
    يعني ادخل على الجامعات وشوف الشروط اللي فيها واذا احتجت اي مساعده او مافهمت لاي نقطه او شرط حاطينه قول لي وانا حاضره ان شاء الله اساعدك وعذرا على التتأخير والأطاله.

بالتوفيق.
    مشكوره اختي khabbaz بارك الله فيكي ما قصرتي كثر الله من امثالك
    7 "
  3. ممرضه الى كندا
    السلام عليكم
    انا ممرضه مبتعثه الى كندا لاكن المشكله هي وجود الخيره واخاف جامعات كندا ماتقبلني وودي احول الى استرايا كيف اعمل خصوصا اني مبتعثه على حساب الوزاره وهل معهد kaplin aspect يوجد به مواد statestic &recerch حيث ان هذه الواد ضروريه ومن شروط المهمه لتقديم الى كندا وكيفيه اخراج رخصه ممارسه مهنه في كندا اود ممن لديه المعلومات الكافيه والخبره مساعدتي او ممكن اتواصل معه على الايميل الخاص بي وشكرا

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    هلا فيكي اختي والله ما عندي علم عن موضوعك بس ممكن تنقلي موضوعك الى قسم طلاب كندا عشان الاعضاء بيفيدوكي اكثر هناك

الله يوفقك
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا ممرض مثلكم[معي دبلوم] انشاالله رايح ادرس بكالوريوس تمريض في امريكا ومعي رخصة الهيئه السعوديه للتخصصات
    ابي اعرف هم يعترفون بالرخصه ولا لا؟
    انا سمعت انه اقدر اشتغل ممرض بالساعه والساعه ب100 دولار هل هذا صحيح ومسموح للطالب العمل
    اذا مسموح ايش رايكم بالفكره ؟؟
    ابي من كل ممرض وممرضه ان يطرحون رايهم في هذا الموضوع ونخليه قابل للتصويت
    انا بالنسبه لي عجبتني الفكره لانه منه فائدتين خبره وهذي اهم شي وزيادة دخل!!!!!!!
    7 "
10 من 52 صفحة 10 من 52 ... 59101115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.