الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طالبات وطلاب التمريض

تجمع طالبات وطلاب التمريض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5411 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تسلمي خريجه

صح كلامك من ناحية الامان والاجرام...لكني اتمنى الافضل ( لي ولمرافقيني ) سواء من ناحية الدراسه او الامان وحتى طبيعة المنطقه وطبيعة اهلها والجو وغيره

عشان كذا سألت لعل وعسى القى مااتمنى

ربي يسهل امورنا ويكتب مافيه الخير للجميع

وتسلمي مره ثانيه ^_^
    7 "
  2. حيا الله الجميع القسم

ماخذ deep نووم !

< مااعرف احد ببتسبرغ للاسف << بق بوس

لكن لو محتار من يستقبل بالمطار او شي من هالقبيل راسل الجامعه نفسها قول ابي اي رقم لطالب سعودي ,, حدد موعد رحلتك هو يستقبلونك

بالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم اولا اشكر من قام على هذا الموضوع الرائع والله يعطيه العافيه
    الصراحه انا ابي احد يساعدني كل مارحت مع مكان ترددت وابي منكم النصيحه واكون من الشاكرين له والله يوفقه انا تخصصي
    تمريض ومتخرج من معهد صحي اهلي ومعدلي 4،13 وانا الصراحه نفسي اكمل بكالريوس ومادري احسن دراسه للتمريض والاسهل وين موجوده بامريكا ولا بكندا ولا غيره وانا ابي ادخل على حسابي شهر شهرين ثلاثه يعني معاي حوالي الثلاثين يعني ممكن تكمل ثلاثة اشهر والله مدري وبعدها راح احاول انضم على الملحقيه وماادري يقبلوني ولا لا وخايف من النعادله هل هم يعادلون الشهاده ولا لا صعبه ابدا من جديد والله وانا ناوي اروح لكندا وتكفون تكفون ابي منكم النصيحه وادعيلكم من كل اعماقي ان الله يوفقك وشكراا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـــادل
    السلام عليكم اولا اشكر من قام على هذا الموضوع الرائع والله يعطيه العافيه
    الصراحه انا ابي احد يساعدني كل مارحت مع مكان ترددت وابي منكم النصيحه واكون من الشاكرين له والله يوفقه انا تخصصي
    تمريض ومتخرج من معهد صحي اهلي ومعدلي 4،13 وانا الصراحه نفسي اكمل بكالريوس ومادري احسن دراسه للتمريض والاسهل وين موجوده بامريكا ولا بكندا ولا غيره وانا ابي ادخل على حسابي شهر شهرين ثلاثه يعني معاي حوالي الثلاثين يعني ممكن تكمل ثلاثة اشهر والله مدري وبعدها راح احاول انضم على الملحقيه وماادري يقبلوني ولا لا وخايف من النعادله هل هم يعادلون الشهاده ولا لا صعبه ابدا من جديد والله وانا ناوي اروح لكندا وتكفون تكفون ابي منكم النصيحه وادعيلكم من كل اعماقي ان الله يوفقك وشكراا
    وعليكم السلام ..

لو تبغى الاسهل استراليا لكن ما راح نتظم لبعثه بحكم ان استراليا اتقفلت خلاص ,,

لذلك امريكا من وجهة نظري افضل لك واسهل من ناحية الدراسه زميلاتي في كندا يشتكون من الصعوبه ,, اما الي في امريكا يقولون الامور سهالااات.

الملحقيه باذن الله يضمونك لكن متى هنا السؤال احيانا يطولووون واحيانا مده قصيره .. انت ونصيبك
    نصيحتي لك ,, استخير اولا واخير ,,

اي يعادلون لك لكن الي سمعته يعادلون لك وتدرس مايقارب 3 سنوات ونص

ماخاب من استخار هذا قراركـ .. وبعدين اعقلها وتوكل .
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله
    ياخواني وياخواتي ابي مساعدتكم

انا خريج بكالوريوس من استراليا تمريض بري ريجستريشن وابي ادرس ماستر تمريض او ادرة تمريض

حالياَ ابي قبول باسرع وقت!!وابي اطلع على حسابي الخاص ابي مساعدتكم في اختار الجامعة التي تعطي قبول بسرعة وسهله في شروط القبول وكذالك تكون معترف بها من وزارة التعليم العالي

انا محتار بين فلوريدا وفرجينيا!!! ومدري اختياري سليم ولا ابي نصائحكم خصوصاَ اني ابحث عن الولاية الجميلة الامنه وذاك اسعارها رخيصة ومعقول والسكن كذلك
    ابي احد يساعدني في القبول لو في الجامعة الي يدرس فيها!!!
    وش الخطوالت المطلوبه للحصول علي القبول
    الاسبوع الماضي قدمت علي GCFNS
    وناطر ردهم هل هو الزامي للمرضين؟؟ علماَ باننا لا نعرق اختبارات Gmatوغيرها باستراليا
    ياليت توضحون لي والاشياء المطلوبه للحصول علي القبول
    من خلال قرائتي بالجامعات بعضها يطلب الترانسكربتس الاصلية وتكون مرسله من الجامعة@!!وكذالك المعدل غاليبة تطلب معدلات عاليه و من اربعة بينما في استراليا المعدل من سبعة

اتمني مساعدتكم كان الله في عون العبد ماكان العبد في عون اخيه
    شاكر لكم مقدماَ اهتمامكم
    7 "
  6. ماشاء الله موضوع رائع ونشط ..

استفسار يا حبايب .. خاصة كبارية التمريض اللي عندنا والمعلمين خخخ .. أنا حالياً مقدم على بعثة من مستشفى الملك فيصل التخصصي في جدة .. قالو انت جيب قبول من أي جامعة وخلاص احنا راح نتكفل بالفايننشل كلو .. قالو جيب قبول من أي جامعة في العالم بس أهم شي تكون معترفة من وزارة التعليم العالي ..

فأبغى نصايحكم الله يرضى عليكم ويكتب أجركم .. اش أفضل الجامعات للتمريض؟ يفضل انها تكون في بلد ناطقة بالإنجليزي طبعاً .. وهل قبولهم سهل ولا معقدين .. وكيف الدراسة والمعيشة هناك؟

وجزاكم الله ألف خير وكتب أجركم
    7 "
20 من 52 صفحة 20 من 52 ... 1519202125 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.