الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طالبات وطلاب التمريض

تجمع طالبات وطلاب التمريض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5411 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خريجه ضايعه
    والله مااعرف بامكانك تسال نفس الجامعه ,, كانت زميلتي طالعه هي واخوها للامريكا وكملوا امتيازهم هناك بس الشروط ماااعرف ,, لو فيه وسيلة اتصال معها كان سالتها لك بس للاسف. موفق
    شكراا لك ما قصرتي
    7 "
  2. مساء الخير
    دخت من التدوير في البداية كان اتجاهي لبريطانية التكدس غير وجهتي الى استراليا احد الاخوان قاليي الدراسة ما هي قوية قابلت واحد جاي من استراليا لغة جدا ضعيفة وقلي نجح بفلوسة
    ثم الى نيوزلاند وهي الاقرب الى قلبي لكن الماستر فيها 3 سنوات +لغة او مع الغة
    بماذا تنصحوني ابغى اكمل ماستر تمريض باقل تكلفة وجودة عالية وسنوات مش كتير
    لاهل الخبرة
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخوتي الكرام انا طالع امريكا في بعث دراسية كمرافق علماً بأنني موظف بوزراة الصحة ((فني تمريض ))

لذا عندي بعض الأسئلة :
    وما رأيكم بولاية بلسلفانيا وهل يوجد فيها جامعات جيده لتمريض؟

وبالنسبه لي كمرافق :
    هل يحق لي أن التحق ببعثة دراسية ؟
    وهل أستطيع أن اغير التخصص غير التخصص الذي اعمل علية (( فني تمرض )) .
    وهل تنصحوني بتخصص معين ؟
    وما رأيكم بتخصص (( فني تروية قلب )) ؟

الرجاء منكم أخوتي الكرام المساعده بطرح ارائكم ونصائحكم المفيدة .

جزاكم الله خيراً

7 "
  4. السلام عليكم
    كيف الحال

اخواني وا اخواتي عندي كم سؤال لانه قريت الصفحه الاولى وبان ماشالله اهل خبره
    اختي متخرجه من كليه التمريض التابعه لي وزاره التصحه وليست وزاره التعليم دبلوم لانه ماكان في بكلريوس مدته 3 سنين واتوضفت و مدري كم لها المهم حابه دحين تكمل دراسه في امريكا ممكن اعرف ايش الخطوات الازمه لها

انا اطلعت على دا الرابط الي فيه اسماء الجامعات Top 10 Nursing Schools

بس اقصد سمعت شي عن رخص ومن دا الكلام واهم شي كيف حكايت معادله الشهاده هل هيا من نفس الجامعه ولالا
    المهم انا مره ماعندي اي معلومات ياليت تفديوني بلمستطاع حتى لو في شي لازم اسويه من بدري عشان لا تصل مشاكل يعني انا اخوكم وشكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohd gahzi
    السلام عليكم

كيف الحال

اخواني وا اخواتي عندي كم سؤال لانه قريت الصفحه الاولى وبان ماشالله اهل خبره

اختي متخرجه من كليه التمريض التابعه لي وزاره التصحه وليست وزاره التعليم دبلوم لانه ماكان في بكلريوس مدته 3 سنين واتوضفت و مدري كم لها المهم حابه دحين تكمل دراسه في امريكا ممكن اعرف ايش الخطوات الازمه لها

انا اطلعت على دا الرابط الي فيه اسماء الجامعات Top 10 Nursing Schools

بس اقصد سمعت شي عن رخص ومن دا الكلام واهم شي كيف حكايت معادله الشهاده هل هيا من نفس الجامعه ولالا

المهم انا مره ماعندي اي معلومات ياليت تفديوني بلمستطاع حتى لو في شي لازم اسويه من بدري عشان لا تصل مشاكل يعني انا اخوكم وشكرا

اهلين اخي الكريم ,,

بالنسبه لاختك لانها من وزارة الصحه ,, فلها شروط خاصه ,,
    هذا الرابط راح يساعدك كثير ,, لاني بعثة تعليم عالي فشروطنا غير ,,وترى البكالوريس مدته من 4 الى 5 سنين ,, مافي اقل من كدا ,,
    أحكام الإبتعاث وشروط الحصول على البعثة - منتدى التمريض السعودي
    خلي اختك تسجل في الموقع وشوفوا بنفسكم ,, انا متاكده راح تستفيدوا اكثر هناك لان كثير من الاعضاء في هذاك الموقع زي اختك من وزارة الصحه ,,

وبالنسبه للمعادله ’’ فهو عن طريق cgfns راح يعادل ساعات معينه وبعد كذا يتم مراسلة الجامعات وهي تقرر الساعات الي تجبرها وعلى حسب الجامعه ممكن سنتين وتتخرج ببكالوريس وممكن 4 سنين ,,

بالنسبه لاختبار الرخصه فهذا بعد التخرج من الجامعه في امريكا تقدر تاخد الرخصه الامريكيه علشان الدراسات العليا ,

ان شاء الله اكون افدتك ,,, وبالتوفيق ,,
    7 "
  6. صباح الخير ع الكل

مرررره استفدت من اسئلتكم ومناقشاتكم

بس عندي استفسار واحد

ليش الكل ماخد جانب عن بريطانيا ولاجايبين سيرتها حتى اللي جاي يستفسر عنها مارديتو عليه

انا ناويه اروح اكمل بكالريوس هناك بس ماشفت شيء عنها ولا حتى اجابه شافيه عن ديربي او انقلاند او اي مدينه ببريطانيا

اتمنى تتطرقو للموضوع هذا عشان نستفيد

وبالاخير يعطيكم الف عافيه على الطرح

دمتمـ بود
    7 "
  7. يا جماعة أنا مبتعثة على أساس اكمل ماجستير تمريض بس للأسف حاكمل بعد شهرين سنتين في البلد كندا - تورونتو المهم اللي حابة اوصلكم هوا انه كندا مررررررررررررررررررة صعب القبول فيها في جميع مراحل الدراسة بالنسبة للتمريض لانه المقاعد محدودة و يطلبو ذوي كفاءات عالية مع الأسف مادري ايش ورطني و اخترت كندا بس الحمدلله على كل حال و الآن قدمت على امريكا و طلبو البورد الامريكي و ان شاء الله خير بالنسبة لمعادلة الشهادات في امريكا في شي يخص الجامعات و في شي يخص اختبار NCLEX و اللي هوا اختبار البورد حقهم و اللي يبغى اي معلومة انا حاضرة
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nada KJ
    يا جماعة أنا مبتعثة على أساس اكمل ماجستير تمريض بس للأسف حاكمل بعد شهرين سنتين في البلد كندا - تورونتو المهم اللي حابة اوصلكم هوا انه كندا مررررررررررررررررررة صعب القبول فيها في جميع مراحل الدراسة بالنسبة للتمريض لانه المقاعد محدودة و يطلبو ذوي كفاءات عالية مع الأسف مادري ايش ورطني و اخترت كندا بس الحمدلله على كل حال و الآن قدمت على امريكا و طلبو البورد الامريكي و ان شاء الله خير بالنسبة لمعادلة الشهادات في امريكا في شي يخص الجامعات و في شي يخص اختبار NCLEX و اللي هوا اختبار البورد حقهم و اللي يبغى اي معلومة انا حاضرة
    الله يعطيك العآفية ويقويك ..

انا معي دبلوم تمريض هل فيه جآمعآت تعآدل هذآ الدبلوم بدون اختبآر النيكلس ..؟

ولك كل الشكر .,
    7 "
22 من 52 صفحة 22 من 52 ... 1721222327 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.