الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طالبات وطلاب التمريض

تجمع طالبات وطلاب التمريض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5411 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. Sugar freeبالنسبة لمعادلة المواد او المعدل ... في شركات او منظمات مسؤولة عن دا الشي زي

WES) World Education Survices) وهي المسؤولة عن تحويل المعدل العام من 5 الى 4 (لان جامعات امريكا معدلاتها تكون من 4 مو من 5 زيينا) وايضا لمعادلة المواد عند اختيارك لخدمة
    Course byCourse Evaluation

CGFNS... لمعادلة المعدل والمواد ايضا ولكن هي خاصة بالتخصصات الصحية اللي يحتاج الطالب فيها للتقديم على اختبار البورد الامريكي ... لان اغلب اختبارات البورد لاغلب الولايات تطلب منك تعادل المعدل في هذه الشركة
    اما WES فاغلب الجامعات تطلب منك تعادل المعدل عندها
    عشان كده انا سويت الاتنين والله يسهل امرك يارب
    ان شاء الله اكون فهمت سؤالك وجاوبت عليك
    واذا عندك سؤال عن طريقة التقديم ان شاء الله اقدر اساعد
    بالتوفيق
    7 "
  2. Natural Dew انا عندي خلفيه عن هل المنظمه

انا عندي دبلوم تمريض ثلاث سنين ونص فهل الجامعه تحسب لي ساعات من الدبلوم بحيث تقل سنوات دراسه البكالريوس
    لان الي سمعته ان بعد اللغه او اجتياز التوفل المطلوب معظم الجامعات تطلب اعاده جميع المواد يعني اربع سنوات

الله يعطيك العافيه تعبتك معاي
    7 "
  3. تسامق... الفترة اللي اخدتها في اجراءات CGFNS تقريبا شهر او شهرين .. من بداية التقديم للطلب وتجهيز الاوراق والفورمات وارسالها بالبريد الى صدور الريبورت
    بالنسبة للانكلكس انا لسه ما دخلت الاختبار ولكن اعرف انه من الضروري زيارة موقع ابورد للولاية اللي تبغي تروحيها وتحاولي تغطي الشروط وبعدها تدخلي اختبار الانكلكس
    الله يسهل للجميع
    Sugar free... والله سامحيني ما عندي فكرة عن امكانية الجامعات في تقليل سنوات الدراسة
    لكن انتي ممكن تراسلي اي جامعة وتساليها دا السؤال .... احتمال تلاقي جامعات عندهم دا النظام
    وبالتوفيق
    7 "
  4. طب انا عندي سؤال ياممرضات وممرضين المستقبل ....

انا ان شاءالله ناوية على بعثة المرحلة السابعة ... وبدي اطلع الرخصة لمزاولة المهنة ... فهل تعتقدو انو حستفيد منها هناك ولالا ... عشان يااطلعها يابلاش ...

وشكرا وجزاكم الله خير
    7 "
  5. لازم تطلعي رخصة مزاولة مهنة من هنا يا هبة... لانك لو تبغي تكملي ماستر راح يشترطوا انك تاخدي الرخصة الامريكية وعشان تاخدي الرخصة الامريكية لازم تكوني مرخصة في بلدك الاول
    امممم هبة انتي متخرجة من دفعة 2010 ؟؟؟؟ من عندنا ولا انا غلطانة
    7 "
26 من 52 صفحة 26 من 52 ... 2125262731 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.