الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طالبات وطلاب التمريض

تجمع طالبات وطلاب التمريض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5411 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nooral3een
    دقيقه افهمك انا انقبلت في جامعه واين ستات لدراسه الماستر في تمريض الاطفال طيب بعدين قالولي لازم تاخدي الانكلكس قبل ماتبداي في البروجرام ويفضل انك تاخدي دوره في الانكلكس عشان تنجحي في الاختبار فسجلت في دوره في كاليفورنيا لتحضير الانكلكس هادا كل الي اعرفو دحين انت فهمني الله يسعدك ايش المطلوب مني حسيت اني اتلخبطت
    معليش اختى الكريمه جامعتك ما عطيتك التفاصيل بالضبط طبعا انا ما اعرف عن قوانين البورد فى مشقان انا لما قدمت قدمت على كاليفورنيا واعرف قوانين البورد فى كاليفورنيا وغالبا نفس الشئ المفروض قبل ما تبدأ الدوره تخلصى كل اوراقك مع البورد الى راح تقدمى عليه لان بالنسبه لنا كطلاب اجانب تاخذ وقت علشان ابورد يعطيم ابروف علشان تاخذى الاختبار انا الى سويت كذا بعد ما خلصت من البورد وعملت موعد لى الاختبار جهزت لى الاختبار لانك ما تقدرى تاخذى الاختبار بدون موافقه البورد الى انتى مقدمه عليه اذا عندك اى سئله تفضلى
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nooral3een
    طيب قصدك لكل ولايه بورد مختلف ها والدوره دي مالها فايده ولا كيف
    ايو بالضبط كل ولايه بورد محنلف وكل بورد له شروط الدوره راح نتفعك اكيد بس ما كان اخذتيها قبل ما تخلصى كل اوراقك لانك الان بعد الدوره ما راح تقدرى تختبرى لانك اصلا انتى ما قدتى ع البورد واخذت ابروقل لانك بعد القديم البورد يشوف اوراقك وكل شئ عنك واذا طابقتى شروطهم يرسلو لك خطاب الابروفل وبعدها تقدرى تسوى موعد لى الاختبار عن طريق البيرسون فيو pearson vue الى هم اصلا بعد البورد ما يغطيك البروفل يرسلهم نفس الخطاب مدرى اذا وضحت الصوره عندك اذا لا ممكن اعيدها بشكل اوسع لان هذا مو مثل اختبار التوفل اى واحد ممكن يختبر اذا عندك اى سوال فى الخدمه
    7 "
  3. السلام عليكم عندي كم استفسار
    انا انقبلت ببعثات الحرس للتمريض بس عندي كم سؤال
    في المقابله خبرتهم اني ناويه على كندا بس بعد ماتعمقت وقريت كثير عن الجامعات لقيت تخصصي شبه معدوم بكندا ومتوفر بامريكا .......... فحبيت اعرف هل انا مجبره دحين اني اقدم على كندا ولاعادي اقدم على امريكا لان كندا مافيها غير جامعتين للتخصص ومتشرطين وامريكا جامعات كثيره وفيها شروط مقبوله وموتعجيزيه
    7 "
31 من 52 صفحة 31 من 52 ... 2630313236 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.