الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طالبات وطلاب التمريض

تجمع طالبات وطلاب التمريض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5411 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    أتمنى للجميع التوفيق
    عندي كم سؤال عن دراسة التمريض في أمريكا
    أنا خريج ثانويه عامه ( أدبي ) نسبه 87 % من تسع سنوات وكنت موظف حكومي وقدمت إستقالتي الشهر هذا لدراسة بكالوريوس تمريض في أمريكا هل من الممكن قبولي في الجامعات الأمريكيه أم لا يقبلون القسم الأدبي نهائياً؟
    وإذا من الممكن قبولي كم مدة الدراسه ؟
    هل فيها صعوبه ؟
    هل فيها شروط ؟
    أنا الآن مخطط على التقديم على جامعتين وحده في ولاية أوهايو بمدينة توليدو والثانيه في ولاية أوريجين في مدينة بورتلاند . هل تنصحونني فيهم ؟
    أرجو من أصحاب الخبره الرد
    الله يجزاكم خير

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum126/thr...#ixzz2jS3S7OVa
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    Under Creative Commons License: Attribution Non-Commercial No Derivatives
    Follow us: @mbt3th on Twitter | mbt3th on Facebook

- - - مشاركة محدثة - - -

أرجو منكم المساعده
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح لا متناهي
    طيب اذكر اسماء الجامعات ؟
    الجامعه ألي في ولاية أوهايو في مدينة توليدو إسمها
    UNIVERSITY OF TOLEDO
    الجامعه ألي في ولاية أوريجين في مدينة بورتلاند إسمها
    University of Portland
    7 "
  3. تكفوووووون نزل ترشيحي في المرحلة التاسعة ماستر تمريض في امريكا اللي عندو اي معلومات عن الجامعات الي القبول فيه سهل لانو بصراحة اغلب الجامعات شروطها صعبه شوي وسمعت انو تخصص الادمنستريشن بدون نكلكس وكمان رايكم في افضل التخصصات
    7 "
  4. Az0o0o0oz
    كل اللي طلعو اغلبهم ادارة اتخصص في حاجه غيرها والتمريض في حاجات كثيرة المهم انت اش حاب تكمل و بالنسبه للشروط مع المحاولة مافي شي مستحيل و النكلكس حاجة مو صعبه انت خريج بكالوريس شوية تدريب وتمشي الأمور بإذن الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Az0o0o0oz
    ياليت تذكري بعض التخصصات اللي ماتحتاج خبره وتشوفينها تخصصات ممتازة في الماستر وانا اسف على كثرة الاسئلة
    ي سيدي تخصصات التمريض الممتازه والي يحتاجه سوق العمل الاكاديمي طالبه خبرة سنتين ..

لكن الي ما تطلب خبره هي ( الادارة ، والتثقيف ) ..
    وبقولگ شغله انا جلست مع دكتوره سمر السقاف في ملتقيات جده وتكلمت معاها گثير ، قالتلي الجامعات ممكن تتنازل عن الخبره في حال كان عندگ اعمال تطوعيه + لو قلتيلهم انك مبتعثه من خادم الحرمين + شهادة الامتياز هي من وجهة نظرها تشوفها خبره ( لكن الجامعات الامريكيه تطلب خبره في نفس القسسم او التخصص)
    وفي النهايه هي ارزاق وتوافيق الرحمن الواحد يشتغل ويعمل الاسباب والي كاتبه ربي بصير

لكن لا ترض بالقليل خل عينك ع الجامعات التوب 50 ع الاقل ، وراح تقدر توصل صدقني ..

بالتوفيق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
40 من 52 صفحة 40 من 52 ... 3539404145 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.