الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طالبات وطلاب التمريض

تجمع طالبات وطلاب التمريض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5412 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. afnanrajeh

في كتاب جميل لتخصصات التمريض بامريكا وكندا يباع في جرير حيساعدك بإذن الله
    لكن نصيحتي الشخصية انا بحثت بنفسي في كل الجامعات الموصى بها من قبل وزارة التعليم العالي وعملت لنفسي مرجع بكل خطوة انا محتاجتها بناءا على تخصصي
    تخصصي تمريض اطفال

موفقة بإذن الله
    7 "
  2. مروما

خطوات التقديم للإبتعاث الخارجي بتعتمد عليك اولا

يعني هل انتي مقدمة عن طريق برنامج خادم الحرمين الشريفين او جهة عملك
    هل اخترتي دولة معينة وتخصص بناء على ذلك بيتعمد قبولك الجامعي

بإختصار لو كنتي مقدمة على برنامج خادم الحرمين اول خطوة هو التقديم الالكتروني
    ثانيا المطابقة
    ثالثا حضور الملتقى
    رابعا الحصول على الضمان المالي
    خامسا تجهيز نفسك والبحث عن قبول معهد او قبول مشروط
    خامسا اصدار قرار الابتعاث و امر الاركاب

موفقة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيداء الشريف
    الي محتاجة قبول مشروط تمريض بقدر اساعدها باذن الله من جامعتي الي حابه تراسلني .. دعواتكم
    سلام عليكم ممكن تساعديني حابه ادرس ماجستير تمريض تخصص ادارة تمريضه
    7 "
  4. يا جماعه بصراحه أنا تعبت وانا ادور في الجامعات وكلهم يقولو مانوفر قبول مشروط وبعضهم يكتب زوري موقع الجامعه قسم طلاب الاجانب او قسم الدخول يعني بصراحه مرررره تعبت ومالقيت شئ
    انا أبغي ماجستير تمريض في administration or management or leadership
    ممكن احد يساعدني مشكلتي انو معدلي نازل شويه بس ممكن ادرس جي ار أي حبذا لو مافي
    جامعات أمريكا ممكن احد يساعدني في القبول
    شكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lady nona
    يا جماعه بصراحه أنا تعبت وانا ادور في الجامعات وكلهم يقولو مانوفر قبول مشروط وبعضهم يكتب زوري موقع الجامعه قسم طلاب الاجانب او قسم الدخول يعني بصراحه مرررره تعبت ومالقيت شئ
    انا أبغي ماجستير تمريض في administration or management or leadership
    ممكن احد يساعدني مشكلتي انو معدلي نازل شويه بس ممكن ادرس جي ار أي حبذا لو مافي
    جامعات أمريكا ممكن احد يساعدني في القبول
    شكرا
    القبول المشروط في التخصصات التمريضية مستحيل مستحيل لان في ظوابط و شروط معينه لا توجد لدى بقية التخصصات نصيحتي شدي حيلك باللغة و خدي الانكلكس و الجي ار اي وبإذن الله تلاقي قبول نهائي غير مشروط ... جامعة واين ستيت كانت بتعطي قبول مشروط حاولي معاهم
    موفقة بإذن الله
    7 "
  6. السلام عليكم
    يأخوان انا بقدم ع الابتعاث
    ابي اكمل ماستر
    انا سمعت انو الماستر له تخصص بالتمريض
    هل هذا صحيح
    واذا صح ايش افضل تخصص
    وهل تنصحوني بامريكا واي ولاية افضل واي جامعه لاهنتو يازملاء

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح لا متناهي
    السلام عليكم ورحمة الله ..
    اخواتي واخواني الممرضين

لاحظت اغلبكم ان ما كان الكل بيتكلم عن ادارة التمريض والاغلب بيتوجه له بحكم انه الاسهل في القبول برأيي لو نوعنا التخصصات واخترنا حاجة مميزة ونادة عشان بكرة بس نرجع البلد ما نقول مافي وظايف ومحد قبلنا ليس من المعقول كلنا ادارة .. التمريض فيه مئات التخصصات ولو فكرنا شويا وبحثنا صدقوني حنلاقي انا معاكم في شروط كثيرة تجبرنا لكن على الاقل نحاول فالبداية واذا نفذت مننا الحلول نتوجه لاخر شي الادارة ودايما نفكر بمجالات التوظيف لمن نختار التخصص يعني ممكن نتوظف في مجال اكلينيكي او اداري او اكاديمي ونقيسها على رغباتنا

كلام من اخت محبة لكم
    طيب يااختي انا بكمل ماستر تمريض
    وش التخصصات
    وايش الافضل

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lady nona
    طيب كلهم بيقولو مايعطي القبول المشروط كيف انا اخذ قبول جامعي وماعندي لسه لغه ولا جي ار أي مولازم اخذ قبول بعدين اختبر
    من قال الكلام هذا ؟؟؟
    ياختي الفاضلة بناء على تجربتي ومحاولتي لسنتين وانا بالسعودية احاول احصل على قبول مشروط فالتمريض صعب جدا
    و يا عزيزتي عشان تحصلي قبول لازم تاخدي الدرجة المطلوبه بالنسبة للجامعة اللي حتقدمي عليها وتختبري جي ار اي وكمان تاخدي الانكلكس وبعض التخصصات واصبح الاغلب الان الانكلكس مهم تاخديه عشان تحصلي قبول نهائي امشيها خطوة خطوة

بوركت مساعيك
    7 "
43 من 52 صفحة 43 من 52 ... 3842434448 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.