الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طالبات وطلاب التمريض

تجمع طالبات وطلاب التمريض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5370 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المضلوم
    mohdqaz

انا متأكد انها بدون رخصه لاني تكلمت معه اليوم عشان الرخصه وقال بدون رخصه طبعا الجامعه تابعه ل بلمنتون ولكنها تقع في كوكومو

اذا انت تبغى قبول ارسل لي معلوماتك على الخاص مع الايميل وانا اجيب لك قبولك وراح ارسل لك رساله مشتركه بينك وبين مسؤول القبول. للمعلوميه يعطون قبول مشروط ولكن المعهد يبعد ساعه من الجامعه في انديانابلس. بمعنى اذا قدرت تتجاوز المعهد 112 او تجيب درجة اختبار التوفل. اذا ودك في القبول لا تكثر عليهم الأسئلة عب الابلكيشن وارسلي اوراق

------------------------------

بلمنتون لحالها وكوكومولحالها على موقع الوزاره واخترت كل وحده ولا تطلع لي يعني معناها ان الجامعه موقفه من الملحقيه لو موموقفه كان طلعت لي مع التخصصات اللي فيها حتى لو اخذت قبول الحين ماينفع لانها مقفله ماتقبلها الملحقيه ادخل انت موقع وزارة التعليم العالي وشيك.
    الجامعه هذي كوكومو ولكن الاتوني والإدارة في بلمنتون
    بمعنى الجامعه هذي في موقع الوزارة مستقل ولكن إدارياً تتبع بلمنتون
    التخصص موجود ومعتمد من الملحقيه
    7 "
  2. mohdqaz
    ------------------------------------------------------
    ادخل على موقع الوزاره وشيك مزبوط اكتب اسم الولايه والدرجه واسم الجامعه بدون التخصص بيطلع عندك الجامعتين مقفلات واذا كتبت اسم التخصص مع اسم الولايه والدرجه بدون اسم الجامعه مايطلع عندك شي معناها التخصص مش معترف وانا تاكدت من هالشي.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المضلوم
    mohdqaz
    ------------------------------------------------------
    ادخل على موقع الوزاره وشيك مزبوط اكتب اسم الولايه والدرجه واسم الجامعه بدون التخصص بيطلع عندك الجامعتين مقفلات واذا كتبت اسم التخصص مع اسم الولايه والدرجه بدون اسم الجامعه مايطلع عندك شي معناها التخصص مش معترف وانا تاكدت من هالشي.
    السلام عليكم ورحمة الله
    انا هنا للمساعدة وليس للجدل

طريقة البحث
    أمريكا
    الولاية انديانا
    اسم الجامعة INDIANA UNIVERSITY-KOKOMO
    بعدها تقوم بالبحث بدون ان تحدد التخصص. راح تلقى جميع التخصصات المتاحه في الجامعة
    يوجد 4 تخصصات فقط للماستر من ضمنها
    Business Administration, Finance

Business Administration متكدس
    Education
    Nursing
    يعني واحد متكدس وثلاث متاح للماستر انا ادرس ماستر
    للمعلومية الفرصه متاحه لان عدد الطلاب الدوليين في المدينه 62 فقط منهم 25 سعودي لذلك الجامعة تهدف الى رفع العدد الى 160 خلال 5 سنوات لذلك هم مسهلين القبول. كذلك يوجد شخصين من السعوديه في تخصص التمريض

اسف على الاطاله
    7 "
  4. عليكم السلام ورحمة الله
    انا اتكلم عن البكالوريوس وسويت نفس الخطوات اللي انت حطيت والنتيجه مثل ماقلت لك بس انت فاهمني اتكلم عن الماستر الله يوفقك بس لو التخصص مفتوح عندهم كان اقدم عليهم مافي مشكله.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المضلوم
    عليكم السلام ورحمة الله
    انا اتكلم عن البكالوريوس وسويت نفس الخطوات اللي انت حطيت والنتيجه مثل ماقلت لك بس انت فاهمني اتكلم عن الماستر الله يوفقك بس لو التخصص مفتوح عندهم كان اقدم عليهم مافي مشكله.
    الاســـم:	Nursing.jpg
المشاهدات: 209
الحجـــم:	15.5 كيلوبايت

انا ارفقت صورة الصفحه مادري تتحمل او لا ولكن اذا انت تبحث عن تخصص Nursing وعندك 5.5 في الايلتس فهم يقبلون بدون أي شروط أخرى والتخصص متاح من الملحقية
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزاك الله خير على ماتقومون به من مجهود في خدمة طلبة العلم

كبدايه انا ممرضه معي شهادة بكالوريوس وحابه اكمل ماستر تمريض في بريطانيا وبعثتي حتكون من خلال وزارة الصحه ومن شروطهم ان يكون التخصص المراد دراسته اكمال لما سبقه (تمريض بفروعه)
    ويمنع منعا" باتا" تغير التخصص
    ومن خلال بحثي عجبتني مدينة ليدز
    طبعا دخلت على جامعة ليدز وبحثت عن التخصصات الموجوده ولقيت تخصص اسمه
    (Leadership and management in health and social care MSc)
    هل هذا التخصص يعتبر امتداد لماسبقه يعني امتداد لتخصص التمريض
    وارغب بعد دراسة الماجستير بمواصلة دراستي والحصول على درجة الدكتوراه بدون قطع للابتعاث
    اتمنى تفيدوني لاحرمكم الله الاجر
    7 "
51 من 52 صفحة 51 من 52 ... 46505152
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.