الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الجامعات تطلب ضمان الملحقية و أنا لدي ضمان الوزارة ما الحل؟

استفسار الجامعات تطلب ضمان الملحقية و أنا لدي ضمان الوزارة ما الحل؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3357 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fahad taha
    fahad taha

مبتعث جديد New Member

fahad taha غير معرف

fahad taha
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jul 2015
    المزيدl

July 1st, 2015, 11:49 PM

السلام عليكم اخوانى

انا الان مبتعث بدولة مصر و ابغى تغيير بعثتى للولايات و لكن كل ما أقدم علي جامعة بالولايات يطلبون منى ضمان مالى من الملحقية بأمريكا حتى يصدرو لى ال I-20 و ما يكفيهم الضمان المالى تبع الوزارة و أنا ما أستطيع الحصول على هذا الضمان الا حينما أغير ابتعاثى الى الولايات و أسافر و ينقل ملفى الى هناك على حد علمى ف ابش أسوى ..
    حاولت الاتصال باالملحقية بأمريكا لكن لا أحد يرد .... أرجو مساعدتكم ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad taha
    السلام عليكم اخوانى

انا الان مبتعث بدولة مصر و ابغى تغيير بعثتى للولايات و لكن كل ما أقدم علي جامعة بالولايات يطلبون منى ضمان مالى من الملحقية بأمريكا حتى يصدرو لى ال I-20 و ما يكفيهم الضمان المالى تبع الوزارة و أنا ما أستطيع الحصول على هذا الضمان الا حينما أغير ابتعاثى الى الولايات و أسافر و ينقل ملفى الى هناك على حد علمى ف ابش أسوى ..
    وعليكم السلام
    اتصالك في الملحقية الثقافية في أمريكا لن يفيدك بشئ, ملفك في الملحقية التابعة لجمعورية مصر. اطلب من الوزارة ضمان مالي بغرض القبول وانا متأكد بأن المعاهد والجامعات في أمريكا تقبله.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad taha
    السلام عليكم اخوانى

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad taha
    أنا قدمت بالجواب تبع الوزارة لكنهم طلبو جواب من الملحقية...

وعليكم السلام وَ رحمة الله وبركاته
    حياك الله ,,,

نعم مثل ماذكر أخي العزيز بالأعلى .. أطلب من ملفك في سفير من خيار " طلب ضمان مالي بغرض القبول " وَ عند إرساله للجامعات الأمريكية أذكر هذا الأمر بأنك موجود بمصر وسيتم تحويلك بعد ذلك لأمريكا في حال القبول ..

وَ للإستزاده حول موضوع التحويل من دولة لأخرى .. راجع الموضوع التالي:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...l#.VZShMeeM-Rs

بالتوفيق ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.