الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار طلاب بعثات المدربين التقنيين .. دبلوم ـ تجارب ـ مشاكل ـ تنبية ـ مساعدة ..

حوار طلاب بعثات المدربين التقنيين .. دبلوم ـ تجارب ـ مشاكل ـ تنبية ـ مساعدة ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5336 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مازن2009
    المكافئة 3050 دولار استرالي

والان وصل سعر الصرف الى 3.3 واكثر لانة ارتفع بشكل كبير اذكر قبل فترة كان 2.8

الله يعطيك العافية أخوي مازن

كلامك صحيح الدولار الاسترالي ارتفع بالفترة الأخيرة ووصل قبل فترة إلى 3.6

ولكن سؤالي لك :

وش صار معك بخصوص مخاطبة الإدارة ردوا عليك ؟؟؟
    7 "

2. الله يوفقك يا اخوي الزهراني اذا كنت ممن سوى المقابلة الشخصية فوجهة نظري اجتماع مع بعض الطلاب الغير مقبولين بعد المقابلة للمطالبة بابتعاثكم اسوة بزملائكم البقية

لماذا لان العدد الغير مقبول اقل من " 150 " طالب بنظري عدد قليل

الطالبات تم قبول " 31 " طالبة فقط ؟؟؟ لماذا لم تكن " 30 " طالبة الطالبات طالبو بحقكم في الابتعاث وسوف تاخذونه باذن الله

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum13/thread166424-129.html#ixzz0ljZVqHvl
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

اضم صوتي لك اخووووي جدا جدا عدد الطلبه الغير مقبولين قليل وهذا اللي يقهررررر ليه مو كلنا مو من حقنا انا ننضم معهم وبعدين من كلام بعض الاخوان انه سئل واحد بالموؤسسه وقاله انكم جميعا مقبولين ومافي فرز ومن الكلام طيب شلووون ماقبلونا احد يفهمني ...؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبوبته
    اضم صوتي لك اخووووي جدا جدا عدد الطلبه الغير مقبولين قليل وهذا اللي يقهررررر ليه مو كلنا مو من حقنا انا ننضم معهم وبعدين من كلام بعض الاخوان انه سئل واحد بالموؤسسه وقاله انكم جميعا مقبولين ومافي فرز ومن الكلام طيب شلووون ماقبلونا احد يفهمني ...؟
    محبوبته يعطيك العافيه يمكن هم قاسوا على المقابله الشخصيه لان صديقتي يوم خرجت من المقابله قالت والله اني خبصتها واحس نفسي ماسويت زين ... عشان كدا يمكن هم كان لهم مقياس بالمقاااااابله...
    الخيرة فيما اختارة الله ..لاتزعل وتحرق اعصابك لو كانت مكتوبه لك كان جاتك..
    7 "
  4. يا أخوان
    ألف مبروك لمن تم قبوله
    ونسأل الله التوفيق لمن لم يقبل
    وأن يحقق الله تطلعاتهم

بالنسبة لبرنامج التهيئة الأربع أسابيع نحتاج لسكن قريب من موقع التدريب من شان كذا نأمل ممن له تجربة في السكن أو يعرف كيف يمكن تدبير السكن بالمنطقة المحيطة بالبرنامج اعطاءنا فكرة عن تجربته
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رامي س
    يا أخوان
    ألف مبروك لمن تم قبوله
    ونسأل الله التوفيق لمن لم يقبل
    وأن يحقق الله تطلعاتهم

بالنسبة لبرنامج التهيئة الأربع أسابيع نحتاج لسكن قريب من موقع التدريب من شان كذا نأمل ممن له تجربة في السكن أو يعرف كيف يمكن تدبير السكن بالمنطقة المحيطة بالبرنامج اعطاءنا فكرة عن تجربته
    هذي المشكلة الله يعين + الي عنده خبرة في الامور هذي لايبخل علينا
    7 "
132 من 313 صفحة 132 من 313 ... 82127131132133137182 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.