الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار طلاب بعثات المدربين التقنيين .. دبلوم ـ تجارب ـ مشاكل ـ تنبية ـ مساعدة ..

حوار طلاب بعثات المدربين التقنيين .. دبلوم ـ تجارب ـ مشاكل ـ تنبية ـ مساعدة ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5336 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اهلين شباب
    كيفكم مع اليوم الأول
    والله يعيننا على الدوام وعلى الـ 19 يوم الباقي

انا عطوني 4 كتب انقليزي واربع عربي
    اثنين لونهن أحمر وواحد اخضر وواحد أصفر
    بالنسبة للي استلموا كتابين وش الوانهن ؟

وكيف موقع رقم 2 لاني آفكر انقل له
    7 "
  2. بصراحة مشكلة
    بكل امانه الكتب الاجتماعية تاخذ 3 ساعات قهر
    وربي اليوم مااغير انعس اذا اليوم كذا الله يعدي باقي الايام على خير

ومن ناحيتي عطونا كتابين انجليزي لونهم اخضر واربع كتب اجتماعية

بالتوفيق للجميع . .
    7 "
  3. انا موقع 1 , عطوني كتابين ازرق وكتاب اصفر واخضر ,

بس يقولون ان التقسيم حق الكلاسات بناءا ً على مستويات الطلاب , يعني مثلا اللي بكلاس A هذولا مستوياتهم قريبه من بعض ,

هذا اللي فهمته اليوم , انا كلاس D ومستوانا السآدس ,وتقريبا اقل كلاس احنا من الباقيه , بس جد جاني نوم مو طبيعي اليوم والوضع مبالغ فيه مررررره
    7 "
  4. لتقى معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور علي بن ناصر الغفيص أمس الوفد النيوزيلندي بمقر الكلية التقنية بالرياض حيث تم توقيع اتفاقية البرنامج التنفيذي الخاص بابتعاث خريجي الكليات التقنية والمعاهد العليات التقنية ( بنين وبنات ) التابعة للمؤسسة وكليتي الجبيل وينبع الصناعيتين من حملة الشهادة الجامعية المتوسطة لمواصلة دراستهم في المعاهد النيوزلندية المكملة لمرحلة البكالوريوس (2+2program) وذلك من خلال برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي لإعداد المدربين التقنيين للمؤسسة.
    وشدد الغفيص في تصريحات صحافية عقب التوقيع على انه تمت معادلة فترة التدريب كاملة لحملة دبلوم الكليات والمعاهد العليا التقنية التابعة للمؤسسة اذ يهتم البرنامج بتأهيل أبناء وبنات الوطن للقيام بدورهم في التنمية لمختلف المجالات وخاصة في مجال التدريب التقني والمهني في القطاعين العام والخاص.
    وزاد : " تم تحديد التخصصات المطلوبة وأعداد المبتعثين والمبتعثات تلبية لاحتياج المؤسسة بما يتوافق مع خططها الاستراتيجية والمستقبلية واحتياجات الوحدات التدريبية في المدن والمحافظات بناء على احتياج سوق العمل السعودي في كافة مجالاته.
    ولفت الغفيص إلى أن توقيع هذه الاتفاقية يأتي في إطار برنامج خادم الحرمين الشريفين الابتعاث الخارجي لإعداد المدربين السعوديين التقنيين بالمؤسسة لكي يسهموا في خدمة وطنهم بعد اجتيازهم للبرنامج مؤكدا أن المؤسسة حريصة كل الحرص على إعداد مدربيها وخريجيها بما يتفق وتقنيات العصر وفقا لأعلى تأهيل سواء بتوقيع مثل تلك الاتفاقيات أو عقد الشراكات مع عدد من الجهات التعليمية والتدريبية .
    من جانبهم عبر أعضاء الوفد النيوزيلندي عن سعادتهم بتوقيع هذا البرنامج مع المؤسسة متطلعين لأن يكون بداية لاتفاقيات أخرى في مجال التأهيل والتدريب مشيدين بتجربة المملكة في مجال التدريب التقني المهني وسعيها لسد حاجة سوق العمل السعودي بالكوادر الوطنية .

على طاري الدوام والله متعب وملل خصوصا في الأجتماعيات كلها حشوووو
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خريج دعم فني
    شباب كيفكم
    بالنسبة للكتب 4 عامة و 2 انجليزي << انا زي كذا
    وفي ناس 4 كتب انجليزي << حسب ماسمعت من العيال انو الي معاهم 4 كتب انجليزي مستواهم شويه ضعيف

والله اعلم

غريبه صراحه انا 4 انجليزي بس الكلاس تبعنا مستواه السادس , وبالعكس مستوانا جدا كويس , لكن مدري صراحة كيف نظامهم ,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشقي عيونگ
    وبعدين يعني انا في N يعني وش ^_^

بس بصراحة والله اللغة كويس مكثف لكن المواد الثانية المفروض إلى الساعه 12:30 وخلاص
    والله ملل

N فوق او تحت ؟؟ والله مدري بس مدرسنا تبع الانجليزي قال ان مستوانا السادس والتوزيع بناءا على مستويات الطلاب , ولا تنسى ان الاختبار اللي سويناه يوم المقابله كل الطاقم كانوا تبع الاكاديميه نفسها ,

الزبده انا احتمال كبير اترك البعثه وارجع وظيفتي لسبب قالق ام ام امي

الحمدلله على كل حال
    7 "
  7. بالتوفيق جميعااا والله يسهل امورنا جميع

كله كوووم والنووم كوووم << والله بنتعذب من طوول الفترة يا ليت يقللونها
    وناااخذ المفيد خصوصا في المحاضرات الاعداادية ،،،

بس لا اوصيكم اللي استشفيته الحضور الحضوور هو التقييم << ولا اوصيكم الله الله ياعيال الهمه الهمه لا ترووح عليكم نوومه
    7 "
183 من 313 صفحة 183 من 313 ... 133178182183184188233 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.