الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار طلاب بعثات المدربين التقنيين .. دبلوم ـ تجارب ـ مشاكل ـ تنبية ـ مساعدة ..

حوار طلاب بعثات المدربين التقنيين .. دبلوم ـ تجارب ـ مشاكل ـ تنبية ـ مساعدة ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5336 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nader133

مازن تكفى وأنا أخوك

فزعتك

أبغا معلومات عن إيرلندا لأنه شكلك باحث فيها

تكفى إذا عندك ملف عنها أو موقع معين يتكلم عنها أو تعرف أحد يدرس فيها تسأله لي عنها

الله يوفقك دنيا وآخره

ومن ناحية أني بجيب قبول من جامعه عشان يغيرون لي الدولة فهذي مستحيل

أولاً لأنه أي قبول وفيه معادلة يبغاله أقل شيء شهرين عشان يجيني رد القبول

وثانياً أني مهما بحثت ماراح الاقي جامعة تعادل كل الدبلوم حقنا لأنهم هم متعاقدين مع معاهد وليست جامعات

ومشكووووووووووووووووور أخوي على ردك

الله يوفقك

نادر انت مشكلتك مو انك مو مرتاح للدولة !! انت مصدوم وكان تفكيرك لدولة معينة غيرها وفجائة تحولت
    بس يأخي ركز معاي صدقني ايرلندا روووووووووعة من كل النواحي عدا شيء واحد يعيبها مثل بريطانيا غالية ولكن انا ما اشوف انة عيب قوي او يحد من طموح احد لان اللحين مثل ما تعرف بريطانيا وايرلندا مليانة سعوديين كيف عايشين هناك الكل مرتاح ولا ما كان احد راح لها

اللحين يادوب خلصت مكالمة مع صديق لي وكان يمدح في ايرلندا بعدين يابوي ترى ما فيها ملحقية ثقافية يعني محد يمك ولاحد يسأل عنك انت اش مسوي في الجامعة و وين انت اللحين . ويكفيك انها تتحدث انجليزي بلغة افضل من نيوزلندا
    وقريبة افضل من نيوزلندا فأحمد ربك وصلي ركعتين وادع ربك يكتب لك الخير
    وبعدها افتح النت وابداء ابحث عن ايرلندا وعن المعلومات اللي فيها
    انا تحدث عنها مو لاني ملم بها ولكن عندي معلومات عن جميع دول العالم ياخوك سنتين وانا احوس في هذا الابتعاث يادوب جاء .
    والله يوفقك ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nader133
    حبيبي والله

بيض الله وجهك

صدقني هذا الي قاعد افكر فيه

أنه الحمد لله الي ما رموني في كوريا وإلا تايوان وإلا الصين كان الله أعلم وش يصير بحالي

ولكن أنا أكثر شيء مخوفني في ايرلندا أنها غاليه وأخاف المكافأة ما تكفيني أو تكفيني بالحسرة

وأيضاً جوها على ما سمعت أنه باااااااااااااااااارد

ولا أدري عن شعبها خايف يكون نفس بريطانيا شعب عنصري وشايف نفسه

عموماً مشكور أخوي على ردك

والله يرزقك الدولة الي تبغاها[/CENTER]
    هي غالية حسب ما قريت وسمعت عنها ولكن المكافئة تكفيك وزيادة .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nader133
    شباب

تكفون

من الي معي في إيرلندا

وفي معهد wit

ووش تخصصك

تكفون إذا فيه أحد أقل شيء أحس أنه معي أحد
    انا معك في نفس المعهد

في مدينة وتر فورد

تخصص الدبلوم : تبريد وتكييف

تخصص البكالريوس : هندسه خدمة مباني

نادر وش فيك على ايرلندا

اول شئ العنصريه عندهم تعتبر محرمة تبع الدين حقهم وفيه مراكز الشرطة تحصل لوحه على جدار بـ العربي مكتوبه وبالغات كثيره تقول ( ادا تعرضت لأي عنصريه من حقك تشتكي )
    وكذالك كانت مستعمره من بريطانيا ولكن اللحين استقلت لحالها فـ متعقدين من عنصريه وضدها

الدولة تعتبر من الدول المحافظه في العادات والتقاليد (مافيها اماكن دعاره وممنوعه) و يباع فيها خمور لكن يحظر المشي بشارع وانت مخمور وتوصل غرامه لـ 1000 يورور

الدوله تتميز من بين الدول ان العرب فيها قليل و اغلب العرب يدرسون فيها الطب يعني تاخذ راحتك بـ انجليزي وشوف ميزه حلووه

لغتهم الأولى انجليزي اكثر من 90% يتكلمونها من الشعب

تعتبر من الدول السياحية ومناظرها قويه بتوسع صدرك

المكافئه تقريبا 7 الأف ريال وكلام اللي دارسين فيها انها تكفي لـ الواحد الطبيعي اللي مو راعي لعب ولاهيب غاليه
    لن المدينة اللي فيها معهد ماهي كبيره و لا تعتبر غاليه

الظرائب فيها 20% لكن بعد ماتجي تسافر ان شاء الله راجع زياره و لا مخلص تقدر تسترجع القيمة هاذي لنها ماتشملك كطالب

الدولة قريبها وتعتبر تابعه للمملكة البريطانية وقوتها من الشهادة وغيرها مشابهة لها حتى الملحقية في لندن

كذالك انت فكر فيها فرصه هاذي ماتحلم فيها جت من الله وبرتجع بوظيفه و لغه ان شاء الله ومعادل دبلوم كامل
    يعني ماراح يضيع عمرك فيها فتوكل على الله ورفع من شهادتك ورجع ببكالريوس

مدري اول شئ كنت زيك ما اجبتني و كنت حاب احول لـ نيوزلندا بس بعد مابحثت شفتها افضل من نيوزلندا من ناحية اللغه (نيوزلندا يعيبها يبلعون بعض الحروف وتتعب شوي في اللغه و كذالك عرب بدو ينتشرون وبيجي
    الصيف وتمتلي فول بحكم انها ماتحتاج فيزا )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مازن2009
    نادر انت مشكلتك مو انك مو مرتاح للدولة !! انت مصدوم وكان تفكيرك لدولة معينة غيرها وفجائة تحولت
    بس يأخي ركز معاي صدقني ايرلندا روووووووووعة من كل النواحي عدا شيء واحد يعيبها مثل بريطانيا غالية ولكن انا ما اشوف انة عيب قوي او يحد من طموح احد لان اللحين مثل ما تعرف بريطانيا وايرلندا مليانة سعوديين كيف عايشين هناك الكل مرتاح ولا ما كان احد راح لها

اللحين يادوب خلصت مكالمة مع صديق لي وكان يمدح في ايرلندا بعدين يابوي ترى ما فيها ملحقية ثقافية يعني محد يمك ولاحد يسأل عنك انت اش مسوي في الجامعة و وين انت اللحين . ويكفيك انها تتحدث انجليزي بلغة افضل من نيوزلندا
    وقريبة افضل من نيوزلندا فأحمد ربك وصلي ركعتين وادع ربك يكتب لك الخير
    وبعدها افتح النت وابداء ابحث عن ايرلندا وعن المعلومات اللي فيها
    انا تحدث عنها مو لاني ملم بها ولكن عندي معلومات عن جميع دول العالم ياخوك سنتين وانا احوس في هذا الابتعاث يادوب جاء .
    والله يوفقك ..

إيه والله أني مصدوم

يعني ما كان عندي ولا واحد بالميه أني بروح غير الرغبات الي اخترتها وفجأه طلعتلي دولة أحس أني أول مره أسمع فيها

مازن والله ماني عارف كيف اشكرك

الله يوفقك دنيا و آخره

والله انك تريحني وتطمني بكلامك

أنا بس أتمنى ألاقي أحد معي بنفس المعهد عشان أتطمن شوي

الله يعطيك العافيه
    7 "
  5. اخوي نادر

انا بايرلندا لكن في معهد ثاني وهو معهد اثلون

والدولة بشكل عام رائعة قريت عنها عن العنصريه قرابة 20 صفحه كلهم يقولون ما فيها ولا واحد بالمية

واكتب بقوقل ملتقى الطلاب السعوديين في ايرلندا

وسجل فيه وادخل على مدينتك واسألهم واقرا المواضيع المثبته

وبتستفيد فائدة عظييييييييييييمة جداجدا

بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.sa
    انا معك في نفس المعهد

في مدينة وتر فورد

نادر وش فيك على ايرلندا

اول شئ العنصريه عندهم تعتبر محرمة تبع الدين حقهم وفيه مراكز الشرطة تحصل لوحه على جدار بـ العربي مكتوبه وبالغات كثيره تقول ( ادا تعرضت لأي عنصريه من حقك تشتكي )
    وكذالك كانت مستعمره من بريطانيا ولكن اللحين استقلت لحالها فـ متعقدين من عنصريه وضدها

الدولة تعتبر من الدول المحافظه في العادات والتقاليد (مافيها اماكن دعاره وممنوعه) و يباع فيها خمور لكن يحظر المشي بشارع وانت مخمور وتوصل غرامه لـ 1000 يورور

الدوله تتميز من بين الدول ان العرب فيها قليل و اغلب العرب يدرسون فيها الطب يعني تاخذ راحتك بـ انجليزي وشوف ميزه حلووه

المكافئه تقريبا 7 الأف ريال وكلام اللي دارسين فيها انها تكفي لـ الواحد الطبيعي اللي مو راعي لعب ولاهيب غاليه

الظرائب فيها 20% لكن بعد ماتجي تسافر ان شاء الله راجع زياره و لا مخلص تقدر تسترجع القيمة هاذي لنها ماتشملك كطالب

الدولة قريبها وتعتبر تابعه للمملكة البريطانية وقوتها من الشهادة وغيرها مشابهة لها حتى الملحقية في لندن

كذالك انت فكر فيها فرصه هاذي ماتحلم فيها جت من الله وبرتجع بوظيفه و لغه ان شاء الله ومعادل دبلوم كامل

مدري اول شئ كنت زيك ما اجبتني و كنت حاب احول لـ نيوزلندا بس بعد مابحثت شفتها افضل من نيوزلندا من ناحية اللغه (نيوزلندا يعيبها يبلعون بعض الحروف وتتعب شوي في اللغه و كذالك عرب بدو ينتشرون وبيجي
    الله يطمن قلبك

ويوفقك ياااااااارب

كلام رائع ومطمئن

ولكن أنا أكثر شيء مخوفني من ناحية غلاء المعيشة و الأجواء

أخوي أعتقد أنت اسمك صالح ومعنا بنفس موقع الدورة ( الرياض رقم 2 ) صحيح ؟؟

الله يوفقك ويسهلك أمرك يا رب

و مشكووووور أخوي على ردك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.sa
    انا معك في نفس المعهد

في مدينة وتر فورد

بس هذا التخصص مو داخل مزاجي كيف كذا
    نادر وش فيك على ايرلندا

وانا معاكم في نفس المعهد
    ونفس التخصص الي فوق
    والحمد لله انا بحثت عنها.
    نادر تراها خيره والحمد
    لله
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبدالله1
    اخوي نادر

انا بايرلندا لكن في معهد ثاني وهو معهد اثلون

والدولة بشكل عام رائعة قريت عنها عن العنصريه قرابة 20 صفحه كلهم يقولون ما فيها ولا واحد بالمية

واكتب بقوقل ملتقى الطلاب السعوديين في ايرلندا

وسجل فيه وادخل على مدينتك واسألهم واقرا المواضيع المثبته

وبتستفيد فائدة عظييييييييييييمة جداجدا

بالتوفيق
    الله يعطيك العافية أخوي

وشكراً على الملتقى الي عطتني اياه دخلت عليه وسجلت فيه

الله يجزاك خير
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr: a7o0o0ad
    وانا معاكم في نفس المعهد
    ونفس التخصص الي فوق
    والحمد لله انا بحثت عنها.
    نادر تراها خيره والحمد
    لله

هلا وغلا والله

ابرك الساعات الي تكون معنا أخوي

ولكن معليش مو أنت الي من أهل جده واخترت برنامج التهيئة بالرياض وبعدين نقلت لجده ؟؟ صحيح ؟؟

الله يوفقنا جميعاً لما فيه الخير
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nader133

هلا وغلا والله

ابرك الساعات الي تكون معنا أخوي

ولكن معليش مو أنت الي من أهل جده واخترت برنامج التهيئة بالرياض وبعدين نقلت لجده ؟؟ صحيح ؟؟

الله يوفقنا جميعاً لما فيه الخير
    هلا فيك الله يبارك فيك
    ايه انا هو بزاته
    انا قالي اخوي صالح انه
    طلع اسمي عندكم في الرياض
    بس انا ما سويت اختبارات
    ولا عبيت اوراق ولا جاني شي
    مادري بيجبونها لي جده
    والله كيف ؟؟؟
    ومبروك علينا ايرلندا
    مدينه حلوه
    7 "
207 من 313 صفحة 207 من 313 ... 157202206207208212257 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.