الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار طلاب بعثات المدربين التقنيين .. دبلوم ـ تجارب ـ مشاكل ـ تنبية ـ مساعدة ..

حوار طلاب بعثات المدربين التقنيين .. دبلوم ـ تجارب ـ مشاكل ـ تنبية ـ مساعدة ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5337 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وبعدين يعني
    والله يا مازن شوف , قبل لا يجي المهيلب , دخل علينا مسؤول الاكاديميه وكان يأكد على طلاب نيوزلندا وايرلندا على اشياء بسيطه وبعدين سألناه على الاسماء الباقيه , قلناله متى بتطلع , قال احتمال بكره اواالاسبوع الجاي ,

قلنا وشهي المدن طيب , قام ابتسم وقال ممكن بريطانيا وممكن كوريا وممكن كندا ,

,, وطبعا انا ونادر بمواقع مختلفه , مو بنفس الاكاديميه , فلو ان المهيلب اختبص والا شئ , ما كان صارت مرتين معه , انا بنفسي سألته والله وقال كوريا وبريطانيا , قال برضوا ان فيه ناس طالبه كوريا وان الدراسه فيها بالكوريه طبعا , هالشئ معروف ,

فـ اتوقع لو فيه اماكن غيرها كان تكلم صراحة لكن ما تدري كل شئ جايز , المهم خلك مستعد انت للصدمه من الحين عشان ما تنصدم بعدين ههههههههه
    والله ياخي ما عاد ندري كل اشوي اشاعة وكل اشوي كلام
    ولكن الله كريم والله يكتب الخير للجميع .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الطموح
    شخباااركم وان شاء الله طيبين جميعااا

انا مثلكم انصدمت يوم قالوا كورياا
    لكن اكثركم وخاصة ع كلامك يا اخووي ماازن انهم لم يذكروا كورياا
    صحيح انهم لم يتفقوا معاااهم بس معااي وااحد بنفس الكلااس شغاال بسفارة كورياا <<< كنت بقول شي بس ما اقول غير الله يهديه

هو بنفسه خااطب جامعتين وقالوا انهم يعاادلوون السااعات كلها وعرضها بعد ذلك ع الدكتور المهيلب ومثل ما تشوفوون

حتى يوم دخل علينا اليوووم قال الدكتور له راسلني ع الايميل بخصووص الجامعات الكوريه << يمونون ع بعض ياحليلهم

ما ادري وش معجبه فيها كووريا خوينا <<

ما اقول الله يستر ويجيبها ع خير
    الله يستر
    هو صحيح انا سألت وقالي تم جلب قبولات لجميع التخصصات والدول كلها انجليزي

ولكن اتوقع ان هذي الاشاعة من شان طلاب ايرلندا ونيوزلندا ما يطلبوا تحويل لدول اخرى

وياريت بس لو تقولنا وش تخصص خويك هذا ..؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مازن2009
    والله شيء يحطم ومرفوض وغير صالح
    وكل شخص من حقة الرفض فنحن رغباتنا واضحة ومن كانت رغبة كوريا والهند يروح

اما من امريكا وكندا الى كوريا وهذا غير منطقي وعن نفسي رح احث طلاب كوريا على الرفض والاحتجاج على ذلك .اي شخص يجي لكوريا لا يوقع على شيء .
    والله انا يامازن عندي نفس وجهة نظرك وللاسف كلمت طلاب جدة عن الموضوع ولا في احد قاوم وكلهم قالو عادي وماتفرق معانا

يعني لو مثلا انقبلنا في كوريا ولو احتجينا انا وانت حيقولو الباب يفوت جمل خخخخخخخخخخخخخخخ

يعني راحت عليا وانا اخوك وارضى باللي كتبه لك ربنا
    7 "
  4. يآ آخـــوآن لآتستعجلوآ الآحدآث

ربمــآإ يأتي شي يغير موضوع كوريآ هذآ
    أو آن تأتي موآفقه من دوله آخرى مثل آميركآإ ويضعوآ البقيه فيهـــآإ

أو ربمــآإ تكون كوريآ هي خيرآ لكــم ولآ يعلم بهذآ سوآ ربي ,,

بالتوفيق للجميـــع يآرب ..
    7 "
  5. اخواني اقول والله مالكم الا الانقلاب ضدهم

اولا عدم احترامك كمبتعث او كطالب
    ثانيا عدم الاخذ باختاياراتك المطلوبه للدول وحتى ليست بالقريبه فمثلا شخص اختار من دول القريبه من امريكا وتم اختيار له الدول القريبه من اوروبا وكأن يقولون لك انت مالك أي كلمه وأنما وضعناه لك مجامله للشروط الدوله
    ثالثا اسلوب دكتور مزيد المهيلب وهو يقول احمدوا ربكم جاكم ابتعاث وكأنه من حسابه الخاص ولايدري أنه من الدولة والله يخلي الملك عبدالله اللي هو عايش من خيراته
    رابعا عدم التعاون ومعرفة الببرنامج ومالخطوات التاليه وكأننا في سجن الحائر

لا احد يجلس ويقولي احمد ربك ان اصلا حصلت على الابتعاث , انا اصحح معلوماتك انت حصلت على الابتعاث بجدك وتميزك عن الاخرين وليس من حق احد او من كرم اي شخص

فارجوا التعاون مع بعض ولا اوصيكم , بارسال تهديدات على ايميلهم والاتقلاب ضدهم ( كلن بطريقته لخاصه ) على الايميلات مادام الموؤسسة قامت بكل شي الان على ميزانيتها الخاصه

وبأذن الله راح نحقق اشياء كثيره لنا ماتتوقعونها

وأنا اول شخص سوف يبدأ بارسال الايميلات لهم ومطالبة بحقوق الدول المختاره من قبلنا وأشياء أخرى ( وقوم تعاونوا ماذلوا ) , من يضم صوته لي قولا وفعلا
    7 "
  6. هذا من موقع المؤسسة

وفد من المؤسسة يغادر الى سيئول للاطلاع على التجربه الكوريه في مجال التدريب 27/05/1431

بدعوة من الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربي يغادر رئيس مجلس التدريب المهني والتقني بالمنطقة الشرقية الدكتور عمر الحميدي، ورئيس مجلس التدريب التقني والمهني بالقصيم الدكتور عادل الزنيدي، ومدير عام التقييم والتدريب بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور زكريا الزامل، إلى جمهورية كوريا الجنوبية (سيئول) حيث سيمثل الوفد المؤسسة ضمن فريق مسؤلي التعليم الفني والتدريب المهني بدول مجلس التعاون الخليجي للوقوف على التجربة الكورية الجنوبية في مجال التعليم الفني والتدريب المهني والذي يستضيفه معهد سيئول للتدريب المهني في مجال التكنولوجيا المتقدمة وخدمات تطوير الموارد البشرية الكورية والتي ترعاها وزارة العمل الكورية.

ويتضمن برنامج الزيارة محاضرات وندوات حول نظام التدريب المهني وإدارة مراكز التدريب وتطوير الموارد البشرية الكورية وزيارة ميدانيه إليها، بالاضافه الى زيارة الى الجامعة الكوريه للتكنولوجيا والتعليم ومصنع الحديد والصلب بمدينة بوهانج وشركة بوسكو ومدينة كيونج جو وشركة هونداي للسيارات في مدينة اول سان وكلية البوليتكنيل (مجمع انشيوان) وتختتم الزيارة بجولة ميدانية على اهم معالم سيئول.

الجدير بالذكر أن هذه الزيارات المتبادلة تأتي ضمن إطار تعزيز العلاقات السعودية الكورية، والتي تاتي نتيجة لاهتمام القيادة بتوثيق تلك العلاقات ودعمها والاستفادة من الامكانيات المتاحة.

صارت سالفة كوريا جد بس ما بعد وقعوا اتفاقية
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KiNg Of G3
    اخواني اقول والله مالكم الا الانقلاب ضدهم

اولا عدم احترامك كمبتعث او كطالب
    ثانيا عدم الاخذ باختاياراتك المطلوبه للدول وحتى ليست بالقريبه فمثلا شخص اختار من دول القريبه من امريكا وتم اختيار له الدول القريبه من اوروبا وكأن يقولون لك انت مالك أي كلمه وأنما وضعناه لك مجامله للشروط الدوله
    ثالثا اسلوب دكتور مزيد المهيلب وهو يقول احمدوا ربكم جاكم ابتعاث وكأنه من حسابه الخاص ولايدري أنه من الدولة والله يخلي الملك عبدالله اللي هو عايش من خيراته
    رابعا عدم التعاون ومعرفة الببرنامج ومالخطوات التاليه وكأننا في سجن الحائر

لا احد يجلس ويقولي احمد ربك ان اصلا حصلت على الابتعاث , انا اصحح معلوماتك انت حصلت على الابتعاث بجدك وتميزك عن الاخرين وليس من حق احد او من كرم اي شخص

فارجوا التعاون مع بعض ولا اوصيكم , بارسال تهديدات على ايميلهم والاتقلاب ضدهم ( كلن بطريقته لخاصه ) على الايميلات مادام الموؤسسة قامت بكل شي الان على ميزانيتها الخاصه

وبأذن الله راح نحقق اشياء كثيره لنا ماتتوقعونها

وأنا اول شخص سوف يبدأ بارسال الايميلات لهم ومطالبة بحقوق الدول المختاره من قبلنا وأشياء أخرى ( وقوم تعاونوا ماذلوا ) , من يضم صوته لي قولا وفعلا

الله يعيطيك العافيه على الكلام الجميل هذا
    فعلا احنا استحقينا هذا بجهدنا اللي بذلناه الا ان كان فيه احد جا عن طريق واسطه فأنا أعتقد انهم قليل ويعدوا على الاصابع
    الشي الثاني احنا من البداية نمدح في حسن التعامل لكن يوم بدت الامور تصير جديه اكثر طلعت الاخلاق على اصولها

أنا ماعرفت المهيلب هذا عفوا الدكتور المهيلب لما دخل عندنا بالقاعه ويتكلم ويقول احمدوا ربكم وليه ماتقرون الكتيب >>ونعم الاجوبة الوافيه
    أنا توقعت انه مراسل تابع للبرنامج او مجرد موظف صغير لكن تبين للأسف انه مدير البرنامج

بالنسبه لكوريا ياشباب صدقوني راح تمدرو انفسكم لو قبلتوها
    دراسه اللغه سنه واحده فقط وبالنسبه للشباب اللي كان في المرحله الخامسه كانت اللغه بالسبه لهم سنتين
    ثانيا البلد يعتبر اغلى من بريطانيا
    شعب ملحد غير اجتماعي

والمعلومات هذي انا قريتها هنا بالموقع وبمواقع ثانيه
    أنصح ان ماحد يتسرع بقراره ويفكر زين بأي قرار

والله شي يقهر وبقووة... لما نكون مختارين دول ويجيبوا لنا دول على حسب مايتناسب مع مزاجهم ... أنا اتوقع ان 5 او 7 موظفين مو فاضين يجيبون قبول لطلاب عددهم فوق الـ500 فتجي المسأله على مااعتقد بالرزم انت يافلان اختر لك كم رقم وارسلهم لنيوزلندا وانت يافلان تنق على كيفك وارسلهم ايرلندا

اعتذر عن الاطاله لكن شي بداخلي حبيت اوصله للكل واتمنى الكل يستوعبه زين واعرف انك تطالب بشي من حقك

في النهايه ياشباب لاأحد يفكر بالانسحاب مهما كانت الظروف >>>لأنها تعبر فرصه لو انها بتكون ناقصه كثير
    7 "
219 من 313 صفحة 219 من 313 ... 169214218219220224269 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.