الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار طلاب بعثات المدربين التقنيين .. دبلوم ـ تجارب ـ مشاكل ـ تنبية ـ مساعدة ..

حوار طلاب بعثات المدربين التقنيين .. دبلوم ـ تجارب ـ مشاكل ـ تنبية ـ مساعدة ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5337 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبدالله1
    انا بإذن الله سوف اكون في معهد اثلون AIT
    وزميلي

والله يوفقنا واياكم
    آميين يارب
    طيب حصلتوا معلومات عن هالمنطقه ؟
    بصراحه احس لحد الآن ماعندي معلومات كافيه عنها !!

وبرضو بسأل
    في ايرلندا "يحق للمرافق الي وياي الدراسه ولا " ؟
    7 "
  2. السلام عليكم

فيه احد بجامعة gmit بإيرلندا ؟

وعندي 3اسئله بخصوص المراافق

الحين لوواحد طلع وقدم لزوجته كـ مرافق ,, تطول السالفه عشان يدخلوها ضمن البرنامج ؟
    وهل مسموح لها بدراسة جامعه او بس معهد انكليزي ؟

وواخر سؤال , اذا خلص دراسته بثلاث سنوات وزوجته كان مسموح لها تدرس بس باقي لها سنتين عشان تخلص
    هل يصير المبتعث مرافق؟ ولا يجبرونه يرجع ؟

وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed1214
    صباح الخير

يا شباب مين قابل الوفد النيوزلندي

يحكي ايش صار والمقابله كان مرتجم موجود وعلى ايش كان تركيزهم بشكل عام
    واحد من الزملاء تقابل معهم وكان فيه مترجم

وقال لي سألوه وين يبي يسكن مع عائله او لا ,
    وقالو له جيب تقرير من الأدلة الجنائيه وكشف طبي واعطوه اسسامي 10 مستشفيات يسوي الكشف فيهاا
    ><
    مادري وش كمان سألوه بس هذا اللي قاله لي

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F4ntast1c0
    واحد من الزملاء تقابل معهم وكان فيه مترجم

وقال لي سألوه وين يبي يسكن مع عائله او لا ,
    وقالو له جيب تقرير من الأدلة الجنائيه وكشف طبي واعطوه اسسامي 10 مستشفيات يسوي الكشف فيهاا
    ><
    مادري وش كمان سألوه بس هذا اللي قاله لي

بالتوفيق
    تسلم اخوي يوم الاريعاء طلب مني موظف في الاكاديمية تجيب الاوراق من ضمنها صوره شخصية ايش يبون فيها ؟

والتقرير طبي و الادرله غير الاول ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوسا,
    آميين يارب
    طيب حصلتوا معلومات عن هالمنطقه ؟
    بصراحه احس لحد الآن ماعندي معلومات كافيه عنها !!

وبرضو بسأل
    في ايرلندا "يحق للمرافق الي وياي الدراسه ولا " ؟
    ايه نعم حصلت معلومات عن طريق مراسلة المعهد وذا موقع المعهد
    Home - Athlone Institute of Technology
    وايضا اكتب في قوقل ملتقى الطلاب السعوديين في ايرلندا
    وايضا موقع مبتعث ملتقى طلاب ايرلندا الجديد

والمرافق يحق له دراسة اللغة فقط حسب علمي

بالتوفيق
    7 "
  6. السلالام عليكم..
    أخواني وأخواااتي المبتعثات الي ماحددت الدول لهم الى الأن وخايفين من موضوووع كوريا الي قلب نفسياتكم وتفكيرررركم مالوووومكم والله لأن البلد لاتصلح للعررررررب اطلاقا..خاصتا للدراسه
    ولكن أبشررركم وأررريحكم انشاء الله لن يجبر أحد على كوريا (راح تكون للي رغباتهم كوريا وراح تكون اختياريه) وماقولها لكم لأريحكم أو أواسيكم ولكن من مصدر موثووووووق <<< أرقدو وأمنووو
    مع تمنياتي للجميع بالتووفيق...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhamamh
    السلالام عليكم..
    أخواني وأخواااتي المبتعثات الي ماحددت الدول لهم الى الأن وخايفين من موضوووع كوريا الي قلب نفسياتكم وتفكيرررركم مالوووومكم والله لأن البلد لاتصلح للعررررررب اطلاقا..خاصتا للدراسه
    ولكن أبشررركم وأررريحكم انشاء الله لن يجبر أحد على كوريا (راح تكون للي رغباتهم كوريا وراح تكون اختياريه) وماقولها لكم لأريحكم أو أواسيكم ولكن من مصدر موثووووووق <<< أرقدو وأمنووو
    مع تمنياتي للجميع بالتووفيق...

اختي حمامة

لو طلع كلامك صحيح والله لدعيلك من اليوم لين تطفشين

ان شاء الله كلامك صحيح

لأنو لو رحنا في كوريا كان ابركلي قعدت في وظيفتي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Devil750
    الله يعيطيك العافيه على الكلام الجميل هذا
    فعلا احنا استحقينا هذا بجهدنا اللي بذلناه الا ان كان فيه احد جا عن طريق واسطه فأنا أعتقد انهم قليل ويعدوا على الاصابع
    الشي الثاني احنا من البداية نمدح في حسن التعامل لكن يوم بدت الامور تصير جديه اكثر طلعت الاخلاق على اصولها

أنا ماعرفت المهيلب هذا عفوا الدكتور المهيلب لما دخل عندنا بالقاعه ويتكلم ويقول احمدوا ربكم وليه ماتقرون الكتيب >>ونعم الاجوبة الوافيه
    أنا توقعت انه مراسل تابع للبرنامج او مجرد موظف صغير لكن تبين للأسف انه مدير البرنامج

بالنسبه لكوريا ياشباب صدقوني راح تمدرو انفسكم لو قبلتوها
    دراسه اللغه سنه واحده فقط وبالنسبه للشباب اللي كان في المرحله الخامسه كانت اللغه بالسبه لهم سنتين
    ثانيا البلد يعتبر اغلى من بريطانيا
    شعب ملحد غير اجتماعي

والمعلومات هذي انا قريتها هنا بالموقع وبمواقع ثانيه
    أنصح ان ماحد يتسرع بقراره ويفكر زين بأي قرار
    والله شي يقهر وبقووة... لما نكون مختارين دول ويجيبوا لنا دول على حسب مايتناسب مع مزاجهم ... أنا اتوقع ان 5 او 7 موظفين مو فاضين يجيبون قبول لطلاب عددهم فوق الـ500 فتجي المسأله على مااعتقد بالرزم انت يافلان اختر لك كم رقم وارسلهم لنيوزلندا وانت يافلان تنق على كيفك وارسلهم ايرلندا

اعتذر عن الاطاله لكن شي بداخلي حبيت اوصله للكل واتمنى الكل يستوعبه زين واعرف انك تطالب بشي من حقك

في النهايه ياشباب لاأحد يفكر بالانسحاب مهما كانت الظروف >>>لأنها تعبر فرصه لو انها بتكون ناقصه كثير

انا اشكرك على المعلومات التي وضحتهم

واحب اقولك الواحد صح مو لازم يفقدهم لكن لازم يأخذ حقوقه بأي طريقه وهي بالمراسلات الكثيره والكل يعرف كثر الدق بالحديد يفك الحديد

وللمعلوميه هم مو عارفين يديرون البرنامج والدليل انه الشخص اذا بدأ بالتهجم فهذا يدل على جهله وهذا معروف في الحياه البشريه

وانا متاكد انهم مو عارفين ولا شي والدليل اساله عن اشياء بالكتيب من نظام راح تجد اجابه مختلفه

فللازم نتوحد بحيث لاتفقد الابتعاث وهناك كثير من الطرق وهي بازعاجهم بالرسايل وبدون مواجهتهم وجه بوجه الا في حالة هم واجهوك فتوضحها لهم كن بطريقه متحضره وبدون تهجم
    7 "
  9. اخواني لم اتكلم من فراغ

اولا احب اعلق على قبولاتهم المزيفه

هل تعلمون ان قبولاتهم على الهندسة الغير متكامله...!!؟
    يسأل البعض كيف , هم ارسلوك للمستوى 7 في البكالوريوس بينما البكالوريوس المتكامل هو مستوى 8 ويسمى الشرفي ومع العلم أننا مؤهلين للحصول على القبول الشرفي في سنتين اما القبول الذي تم قبولنا فيه حصل عليه في سنه فقط

والذي يريد الاثبات بامكانه وضع اسم الجامعه وتخصص واثبت له لان هذا نظام اوروبي مو امريكي

فأرجوا الانتباه وخاصه كل المقبولين الان في ايرلندا ونيوزلندا

وأنا ماراح اتنازل عن حقي الخاص مهما كانت الاسباب لان هذا اعتبره تغافل بحقوقنا الخاصه
    7 "
220 من 313 صفحة 220 من 313 ... 170215219220221225270 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.