الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار طلاب بعثات المدربين التقنيين .. دبلوم ـ تجارب ـ مشاكل ـ تنبية ـ مساعدة ..

حوار طلاب بعثات المدربين التقنيين .. دبلوم ـ تجارب ـ مشاكل ـ تنبية ـ مساعدة ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5336 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشق ـآلتصميم ..}~
    ايــــــــن هم شبآب كوريآ ..؟!

ربي يهديكم
    الاستعجآل مايفيدكم ~

مبروك للجميع وبالتوفيق يآرب
    ياعشق لاتستعجلي الشباب كلهم ماجات اساميهم

والظاهر الدور جاينا والظاهر بعزم كل اللي رايحين كوريا على اخطبوط محترم تاكلو اصابيعكم وراه

وانتي ياعشق اول المعزومين خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

دعابة
    7 "
  2. مساء الخير للجميع

الف مبروك لكل من طلعت اسمائهم والباقين ان شاء الله تطلع بس الصبر

اخوي (وبعدين يعني)انا معك بنفس الجامعة ونفس التخصص تقريبا

ويسعدني ويشرفني التعرف عليك وصحبتك

اخوياء غربه
    هههههههههههه
    التقيك غدا ان شاء الله

والسلام
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbOoOoOoD
    الثقة موجودة من زمان بس الله يهديهم ناس زيك ماعندهم ولاراح يكون عندهم ثقة

تحياتي
    أفا { تسنك .. حطمتني .. تهي تهي تهي .. تسني .. كلي .. ثقه .. بس أخبي ... الموهبه .. كككككككككككككأآأآي ..
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    الله يعطيكم الف عافيه

بس انا عندي مشكله بسيطه وماني عارف وش اسوي

الحين انا معدلي 3.42 يعني ما يتوفر فيني الشرط الا يقل مقدله عن جيدجدا
    وانا ابي ابتعث

الله لا يهينكم الي يعرف شي لا يبخل علي

اتمنى تكون ع حساب الحكومه واذا مافي يكون ع حسابي
    انا تخصصي تقنيه كهربائيه
    فشوفو وش احسن دوله ابتعث فيها
    وكم المصاريف ومن هاللاشياء
    بس ياليت تكون ع حساب الحكومه

انتظر ردكم
    بليز لا تنسوني

اخوكـــــــــــــــم
    Garamk
    7 "
  5. أخر { الأخبار .. طازجه ...
    المصدر / الأستاذ . صالح العايلي .<< أنشاء الله أني ماغلطت بأسمه .. مندوب المؤسسه .. جانا اليوم من الرياض ..

قبل كل شي / باركولي .. جا قبولي .. ببريطانيا .. بس باقي ماحددو التخصص ولا الجامعه .. أو المعهد .. أنشاء الله .. بكرة راح أعرفها ...

أند { سألناه .. عن كثير ..من الأسأله .. وهذا المختصر المفيد ..
    الشهادات .. راح تكون بكلوريوس هندسه .. يعني مهندسين أنشاء الله .. والشهايد .. راح تكون معتمدة من وزارة التعليم العالي ..
    بالنسبه { لكووريا واللي الكل مرعوب .. منها .. راح تكون ..محصورة فقط .. على الطلاب .. اللي كانو حاطينها ضمن الخيارت ..
    بالنسبه { لأختبار .. التوفل للطلاب اللي راح يدرسو .. الأنقليزي بمعهد اللغه بنفس المعهد أو الجامعه اللي راح يدرسو التخصص .. فيها .. راح يكون درجه القبول .. 450 .
    . واللي معهد اللغه منفصل .. عن المعهد أو الجامعه ... اللي راح يدرس فيها التخصص .. راح يكون .. 550 ..
    بالنسبه { لمعاملات .. الفيز .. وهالشغلات .. راح .. تتكفل .. المؤسسه بكل ..شي ..
    لم { يتم توقيع .. إتفاقيات مع ..كندا .. لحد الأن .. يعني مافي جديد ..حول ..كندا .. لاكن راح تكون ضمن الدول ..
    يمكن { للطالب .. عمل قبولاته الخاصه .. مع أي ..جامعه .. وفي أي ..دوله .. يريد .. بشرط .. أن تكون .. بنفس التخصص اللي المؤسسه .. تطلبه ..
    مهما كان .. نوع البكالوريوس .. شرفي أو غير .. وراح تعرض .. أوراق القبول .. على لجنه .. هي تحدد .. قبولها أو .. لا .. يعني مو أكيد أنهم يوافقون عليه ..
    الملحقيه { الثقافيه .. هي المسؤوله ..عن المبتعث .. وكامل شؤونه في بلد .. الأبتعاث .. أما المؤسسه .. فراح يكون .. لها الأطلاع على .. أوضاع وشؤون .. المبتعثين عن طريق .. الملحقيه ..
    مدة { الدراسه .. سنه .. لمعهد اللغه .. غير قابله للتمديد .. إلا في حالات .. ترى الملحقيه .. أحتياج الطالب .. لذالك .. والدراسه بالتخصص.. سنتان .. بعد .. يسمح فيه .. بالتمديد .. بشرط ..عدم .. تهاون الطالب .. وتعمده التأخير ..
    المكافئات { راح .. تحسب .. للمبتعث .. من زمن وصوله .. وتسجيله بالملحقيه .. يعني .. راح يحسبون له شهر بعدين ..يصرفونها له .. يعني .. أعملو حسابكم .. على فلوس تكفيكم ..شهر كامل ..

هذا { كل اللي .. تذكرته .. من نقاشنا معه .. وأتمنى أنه يكون صحيح ..
    وبالتوفيق .. للجميع ..

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مازن2009
    اهلا وسهلا ياغالي
    تقصدني انا ..؟
    اي شرشحة ياخوي تفائل خير

انا في جدة وبكرة ان شاء الله رح يعلنوا وان شاء الله بريطانيا في افضل مدينة وربك ييسرها .

مـازن الشرشحه اللي تشرشحتها بالصين .. <<<وانا مشاركك وجدانيـاَ

ومحد يأخذ غير نصيبه بالأخـير

متابع بصمت ..
    7 "
230 من 313 صفحة 230 من 313 ... 180225229230231235280 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.