الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار طلاب بعثات المدربين التقنيين .. دبلوم ـ تجارب ـ مشاكل ـ تنبية ـ مساعدة ..

حوار طلاب بعثات المدربين التقنيين .. دبلوم ـ تجارب ـ مشاكل ـ تنبية ـ مساعدة ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5336 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح بزيادة
    إلا { وش طريقه .. تعبيه .. الأبلكيشن .. معطينا أربع ..صفحات ..
    ثانيا .. المعهد حق اللغه .. هل هو بنفس الجامعه . أو منفصل عنها ..

اهلين ياغالي انا معطيني 8 صفحات وكل جامعة تختلف عن الثانية والله اعلم .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Devil750
    أقول ياشباب الحين أغلب اللي جاهم قبول بجامعات بريطانيا ومن ضمنهم انا هي جامعات موقوفه من وزارة التعليم العالي

معنى كذا انهم ماراح يعترفوا بالشهاده لما نرجع
    ارجوا الافاده للي عنده علم
    السلام عليكم جميعاً:
    يا أخي Devil750 الله يهدينا واياك...الا متى وحنا ما زلنا نفكر في هالاشياء الى ما لها اساس من الصحة التى لا تسمن ولا تغني من جوع ..بدال ما نركز تفكيرنا الان على دراستنا ..والدول الى راح نبتعث اليها ..ووين نسكن..ووش ناخذ معنا..الخ ..الحين تروحون تشتتون تفكيرنا بمسائل الجامعات الموقوفة من وزارة التعليم العالي.. بعد ما خلصنا من مسألة البكالوريوس الشرفي وما ادراك ما الشرفي تجينا أنت الله يصلحك بمسألة الجامعات الموقوفة؟؟؟
    على العموم يا شباب ودي اننا ننسى مسألة ان الجامعة معترف فيها والا راح تكون شهاداتنا شرفية والا لا.. لأنه هالمواضيع فات أوانها هالحين..خلاص الان حنا بالاسبوع الاخير يعني المفروض الان نجهز انفسنا للسفر..مهوب تونا نقرر حنا نروح والا لا..
    وهذا الرابط (علشان نزيح عن تفكيرنا الشكوك) يعطيك جميع الجامعات المعترف بها من قبل وزارة التعليم العالي..ما عليك الا انك تقرا جميع التنبهات ثم تدخل الدولة ثم المدينة وراح يعطيك الجامعات المعترف بها:
    طھظ†ط¨ظٹظ‡ط§طھ
    وعلى العموم انا من طلاب بريطانيا وشيكت على الجامعة الى جاني قبول فيها ولقيتها معترف بها وكذا جامعة في بريطانيا..
    والله يوفق الجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Devil750
    أقول ياشباب الحين أغلب اللي جاهم قبول بجامعات بريطانيا ومن ضمنهم انا هي جامعات موقوفه من وزارة التعليم العالي

معنى كذا انهم ماراح يعترفوا بالشهاده لما نرجع
    ارجوا الافاده للي عنده علم
    اخوي الجامعات الموقوفة لا تؤثر علينا وانما تؤثر على الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص في حالة وحدة وهي عندما يطلب اللحاق بعضوية البعثة
    فانة لا يوافق على طلبة لوقف الجامعة
    اما احنا لا تؤثر علينا ابدا
    ....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمجيد عبدالله
    السلام عليكم جميعاً:
    يا أخي Devil750 الله يهدينا واياك...الا متى وحنا ما زلنا نفكر في هالاشياء الى ما لها اساس من الصحة التى لا تسمن ولا تغني من جوع ..بدال ما نركز تفكيرنا الان على دراستنا ..والدول الى راح نبتعث اليها ..ووين نسكن..ووش ناخذ معنا..الخ ..الحين تروحون تشتتون تفكيرنا بمسائل الجامعات الموقوفة من وزارة التعليم العالي.. بعد ما خلصنا من مسألة البكالوريوس الشرفي وما ادراك ما الشرفي تجينا أنت الله يصلحك بمسألة الجامعات الموقوفة؟؟؟
    على العموم يا شباب ودي اننا ننسى مسألة ان الجامعة معترف فيها والا راح تكون شهاداتنا شرفية والا لا.. لأنه هالمواضيع فات أوانها هالحين..خلاص الان حنا بالاسبوع الاخير يعني المفروض الان نجهز انفسنا للسفر..مهوب تونا نقرر حنا نروح والا لا..
    وهذا الرابط (علشان نزيح عن تفكيرنا الشكوك) يعطيك جميع الجامعات المعترف بها من قبل وزارة التعليم العالي..ما عليك الا انك تقرا جميع التنبهات ثم تدخل الدولة ثم المدينة وراح يعطيك الجامعات المعترف بها:
    طھظ†ط¨ظٹظ‡ط§طھ
    وعلى العموم انا من طلاب بريطانيا وشيكت على الجامعة الى جاني قبول فيها ولقيتها معترف بها وكذا جامعة في بريطانيا..
    والله يوفق الجميع
    وعليكم السلام والرحمه
    آسف والله أنا غلطان أني استفسرت هههههههههههههههههههه
    انا شيكت على الجامعه اللي جاني قبول فيها وطلعت موقوفه >>>>تصدق لازم انبسط والله يهديني بس مفرط بدراستي
    شكرا لك اخوي عبدالمجيد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مازن2009
    اخوي الجامعات الموقوفة لا تؤثر علينا وانما تؤثر على الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص في حالة وحدة وهي عندما يطلب اللحاق بعضوية البعثة

فانة لا يوافق على طلبة لوقف الجامعة
    اما احنا لا تؤثر علينا ابدا

....
    الحمدلله احنا في السليم على كذا
    يعطيك العافيه مازن
    7 "
  5. الســلام عليكم روحمة الله وبركاته

*اول شيء اهنئ بنفـسي ِ بالتسجيل بهذا المنتدى الأكثر من الـــرائع
    * واشـــكر جمـــــيع اللي ســاهموا في بناء هذي المعـلـٌومات المفــيدة للجمـِيع

( وان شــاء افـِيد ونستفــيد )
    والآن جـاء وقت تفــيدوني
    س1 : مآ هي الجــامعات المعترف بهــا في كندا وتعادل ساعات دبلوم التقنية
    س2 : الفيــزا الكنديـه كم يستغرق إخراجها ... طبعـا فيــزه دراسيــة

ولكم جـــزيل الشــكر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وبعدين يعني
    حلو , طيب يعني تتوقع المكتب يوافق لو اعطيه صوره من الشهاده ؟؟ يخاف يستقعد لأمي ويقول ابغى الاصل

لو بيترجمها ويختمها اجل خلاص تكون محلوله ان شاء الله ,

بعدين انت فبرايتون ولا تقولي ؟ كويس انك بنفس الجامعه معاي ,

ياشيخ فيه اثنين بالاكاديميه بالدوره كلهم معاي فـ برايتون وأحس (بختنق منهم) ههههههههه
    حاب اذكر الصداقه لايجبرك عليها احد
    فمن تواضع لله رفعه
    ومعرفة الرجال تجارة
    وعامل الناس بما تحب ان يعاملوك به
    الله يخلي ابو متعب متكفل بالمصاريف كلها مااحد يرتجي الثاني
    وشكرا
    7 "
242 من 313 صفحة 242 من 313 ... 192237241242243247292 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.