الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار طلاب بعثات المدربين التقنيين .. دبلوم ـ تجارب ـ مشاكل ـ تنبية ـ مساعدة ..

حوار طلاب بعثات المدربين التقنيين .. دبلوم ـ تجارب ـ مشاكل ـ تنبية ـ مساعدة ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5337 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وبعدين يعني
    افااا متى جاك انت ؟؟

انا لسه والله ما جاني شئ , بدينا الوسوسه

حاول تلقط تاريخ الدراسه او السفر اي شئ من عندهم
    هدي الوضع لا افا ولا شي

السالفه دفعات والله يوفقكم يارب
    7 "
  2. اليوم رحت ابسوي الكشف الطبي وقلت ابقولكم وش صار معي عشان اللي ما يعرف ما يروح على وجهه مثلي
    اول شي اتصلت على مستوصف ترنساد او مدري وش اسمه المهم قالو لي ب 1200
    وبعدين قلت ابروح لمستشفى الهلال الاخضر اشوف وش سالفتهم صار عندهم ب 1500 غير انهم ما يدرون وش السالفة اقول لهم الدكتور احمد يقولون ما عندنا دكتور بهالاسم؟؟؟ اقولهم التحليل بالعادة يشمل الاطفال يقول ما ادري محد يجينا روحو للحبيب
    طلعنا ورحنا للحبيب بصراحة ناس فاهمة اول ما قلنا لهم وش نبي قالوا لنا وش نسوي
    المهم اذا بغيتوا تروحون مو لازم تكونون صايمين اهم شي تكثرون سوائل ولازم يكون معك صور للجواز و3 صور شخصية بس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وبعدين يعني
    افااا متى جاك انت ؟؟

انا لسه والله ما جاني شئ , بدينا الوسوسه

حاول تلقط تاريخ الدراسه او السفر اي شئ من عندهم
    ان شاء الله يجيك الرد لا تقلق وبعدين هالايام عندهم عطلة نهاية الاسبوع يعني عطهم فرصة
    من ناحية بداية الدراسة في سبتمبر 2010 مو محدد اليوم وهذا فقط اشعار بالقبول المبدئي لازم نرسل لهم الضمان المالي ونوافق ونوقع على القبول ونرسل لهم وبعد فترة هم رح يرسلون القبول النهائي وبموجبة نطلع الفيزا.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مازن2009
    ان شاء الله يجيك الرد لا تقلق وبعدين هالايام عندهم عطلة نهاية الاسبوع يعني عطهم فرصة
    من ناحية بداية الدراسة في سبتمبر 2010 مو محدد اليوم وهذا فقط اشعار بالقبول المبدئي لازم نرسل لهم الضمان المالي ونوافق ونوقع على القبول ونرسل لهم وبعد فترة هم رح يرسلون القبول النهائي وبموجبة نطلع الفيزا.
    بالنسبه { للضمان .. المالي .. لازم نروح له الرياض .. ولا يرسلوه لنا ع الأيميل .. أو فاكس ..
    والأبلكيشن .. أحنى نرسله .. ولا نوديه للمجلس الثقافي ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح بزيادة
    بالنسبه { للضمان .. المالي .. لازم نروح له الرياض .. ولا يرسلوه لنا ع الأيميل .. أو فاكس ..
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح بزيادة

بالنسبة للضمان المالي كلمت عبدالله مقبل قالي رح يرسلوة هم وللتأكيد قالي اتصل علي بعد الظهر من شان ابلغك بأي مستجدات
    والأبلكيشن .. أحنى نرسله .. ولا نوديه للمجلس الثقافي ..

الأبلكيشن احنا نطبعة من الايميل ونوقع علية ونسوي لة نسخ اسكنر ونرسلة عن طريق الايميل ولكن انا ما حصلت الابلكيشن المطلوب وكلمت محمود المجلس الثقافي البريطاني وارسلت لة الرسالة اللي وصلتني من الجامعة وان شاء الله رح يساعدني على ايجاد الابلكيشن واكمال الاجراءات .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مازن2009

الأبلكيشن احنا نطبعة من الايميل ونوقع علية ونسوي لة نسخ اسكنر ونرسلة عن طريق الايميل ولكن انا ما حصلت الابلكيشن المطلوب وكلمت محمود المجلس الثقافي البريطاني وارسلت لة الرسالة اللي وصلتني من الجامعة وان شاء الله رح يساعدني على ايجاد الابلكيشن واكمال الاجراءات .
    أخوي شوف الجنك ميل لأني حصلته فيه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مازن2009

دام هم { بيرسلونه .. والله .. أنهم بيرحمونا من الروحه للرياض ..
    الأبلكيشن { تقدر ترسل لهم رساله .. ع نفس البريد اللي جاك .. وتقولهم أنه ماوصل .. وإن شاء الله يرسلوه ..
    وأتمنى { لك التوفيق ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوز المجروح
    يااااجماعه احد جاه رساله من جامعه انجلينا روسكين مثل القبول او ابلكشين او اي شي بس غير رساله الي تبع السكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    انا من جامعة انجلينا روسكين ولا جاني اي شيء الى هالحين لا قبول وشيء
    بعدين وش تقصد بالى تبع السكن؟؟ يعني كلموكم بخصوص السكن؟؟ ..هاه من ورانا يعني... انا ما جاني شيء

الله يستر بس ...وفق الله الجميع
    7 "
275 من 313 صفحة 275 من 313 ... 225270274275276280 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.