الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار طلاب بعثات المدربين التقنيين .. دبلوم ـ تجارب ـ مشاكل ـ تنبية ـ مساعدة ..

حوار طلاب بعثات المدربين التقنيين .. دبلوم ـ تجارب ـ مشاكل ـ تنبية ـ مساعدة ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5336 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حسبيّ إللـه عليهـم وقسـم يرٍفعون الضغط

* إولّ مره قآلوآ في جآمعـه متروبولتـآن في مآنشسترٍ , وسويت الابلكيشنّ بعد مآفرفرت في كل مكآتب الريآض وزينتهآ وقعـدت إسبوعين إبحث عن الجآمعه ,

وبعدهآ إتصلـوـآ قآلوآ غيرنـآ الجآمعـه خلينهآ جرنشّ في لندنّ ونفس الطريقـه الاولى رحت وجيـت وإنكـرفت

وإليـوم إتصصلوآ على يقولون غيرنآ الدولـه بآلكـآمل تم نقلك الى إيرلنـد <- ولأيقولونّ لأزم إنك تخلصّ إمووورك قبل يوم الاربعآء يعني إخر موعد الاربعآءّ , وإذا عندك إي إستفسآر روح مبنى 41 في الكليـه ويووم رحت السـآعه 3 ونصف ولأ إحصلّ إبـن إوومـه موجوودّ والسفر بعد إسبوعين , وإلحـل .,,,

اللـه يعيننـآ عليهـم وقسـم بآلله عليهـم برنآمج قليلـه اذا قلت فآشلّ .,

مدريّ وش إسويّ يآليت لو تسآعدونيّ يآ مبتعثين إيرلندا مدري وش إسسويّ
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمجيد عبدالله
    انا من جامعة انجلينا روسكين ولا جاني اي شيء الى هالحين لا قبول وشيء
    بعدين وش تقصد بالى تبع السكن؟؟ يعني كلموكم بخصوص السكن؟؟ ..هاه من ورانا يعني... انا ما جاني شيء

الله يستر بس ...وفق الله الجميع
    ههههههه لا من وراك ولاشي يالغالي بس انا جاني قبل كم يوم رساله على الايميل يسالون بخصوص السكن تبعي مع عائله او سكن خاص؟ ويسالونك وش عنوانك ؟ وانت تحب الموسيقى او الرياضه اوشي زي كذا يعني مهارتك ؟؟ يعني اشياء على الخفيف ...هذا كل الموضوع يالغلاااااااااء .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هموم أنسان
    حسبيّ إللـه عليهـم وقسـم يرٍفعون الضغط

* إولّ مره قآلوآ في جآمعـه متروبولتـآن في مآنشسترٍ , وسويت الابلكيشنّ بعد مآفرفرت في كل مكآتب الريآض وزينتهآ وقعـدت إسبوعين إبحث عن الجآمعه ,

وبعدهآ إتصلـوـآ قآلوآ غيرنـآ الجآمعـه خلينهآ جرنشّ في لندنّ ونفس الطريقـه الاولى رحت وجيـت وإنكـرفت

وإليـوم إتصصلوآ على يقولون غيرنآ الدولـه بآلكـآمل تم نقلك الى إيرلنـد <- ولأيقولونّ لأزم إنك تخلصّ إمووورك قبل يوم الاربعآء يعني إخر موعد الاربعآءّ , وإذا عندك إي إستفسآر روح مبنى 41 في الكليـه ويووم رحت السـآعه 3 ونصف ولأ إحصلّ إبـن إوومـه موجوودّ والسفر بعد إسبوعين , وإلحـل .,,,

هههههههههههههههههههههههههه وش سالفتك انت
    احسك اخر شي لما تخلص اوراق ايرلندا بيقولون لك ترا نمزح معك كنا نقصد نيوزلندا

الله يكون بالعون من جد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هموم أنسان

حياك الله اخي ولاتقلق ايرندا رائعة

واذا تبي معلومات شف مواضيع ايرلندا

ورح لموقع ملتقى الطلاب السعوديين في ايرلندا

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هموم أنسان

اخوي لاتقلق ولاتشيل هم بالعكس الواحد مايدري وين الخيره .. والخيره فيما اختار الله توكل على الله يالغالي وصدقني ان شاء الله انها خير لك وغير كذا ترى اجراءات ايرلندا مره سهله ماهي متعقده يعني عبئ الابلكيشن حق الفيزا وجيب معك صورتين شخصيه بدون شماغ وجيب معك شهادة التخرج وكشف الدرجات بالانجليزي ولاتنسى 490 ريال وروح مبنى 41 مثل ماقالو لك .. واذا ناقصك شئ انا ابشر بسعدك تحت امرك يالغالي .. والله يسهل عليك

وبالتوفيق للجميع يارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمجيد عبدالله
    انا من جامعة انجلينا روسكين ولا جاني اي شيء الى هالحين لا قبول وشيء
    بعدين وش تقصد بالى تبع السكن؟؟ يعني كلموكم بخصوص السكن؟؟ ..هاه من ورانا يعني... انا ما جاني شيء

الله يستر بس ...وفق الله الجميع
    هلا بالغلا

انا اليوم جاني اتصال من الاخت منار وارسلته لي تقول مرسلته لي من اسبوع لكن ماوصل شي وبعد عدة محاولات من الإرسال وصل اخيراً يتكلم عن طبيعة السكن اللي أفضله وهواياتك طبعا عربي انجليزي لكن لازم يعبى بالإنقلش

وانت يالغلا انتظر الإتصال او الرسالة وإذا تبي رقمهم اعطيك إياها ماعندي مشكلة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشقي عيونگ
    هلا بالغلا

انا اليوم جاني اتصال من الاخت منار وارسلته لي تقول مرسلته لي من اسبوع لكن ماوصل شي وبعد عدة محاولات من الإرسال وصل اخيراً يتكلم عن طبيعة السكن اللي أفضله وهواياتك طبعا عربي انجليزي لكن لازم يعبى بالإنقلش

وانت يالغلا انتظر الإتصال او الرسالة وإذا تبي رقمهم اعطيك إياها ماعندي مشكلة
    ما سئلتها عن موعد القبول او متى موعد الكورس للدراسه ؟؟؟؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مازن2009
    من ناحية جامعة برايتون

انا اتصلت على المجلس الثقافي البريطاني وقالي لازم تسجل في موقع الجامعة وتختار نوع السكن .. احد بداء في الاجراءات ..؟

انا سجلت في الموقع عن طريق الرابط الموجود في الايميل واعطوني اسم المستخدم وكلمة المرور وعطوني ايميل جديد تبع جامعة برايتون بس الين الحين ماعرفت كيف ادخل على السكن

وبعدين ياخي انا جاتني في الايميل رسالة وحدة وانت تقول جاتك رسالتين ابقاك بس يقولي ايش مضمون الرسالتين
    7 "
276 من 313 صفحة 276 من 313 ... 226271275276277281 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.