الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار طلاب بعثات المدربين التقنيين .. دبلوم ـ تجارب ـ مشاكل ـ تنبية ـ مساعدة ..

حوار طلاب بعثات المدربين التقنيين .. دبلوم ـ تجارب ـ مشاكل ـ تنبية ـ مساعدة ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5337 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشقي عيونگ
    هلا بالغلا

انا اليوم جاني اتصال من الاخت منار وارسلته لي تقول مرسلته لي من اسبوع لكن ماوصل شي وبعد عدة محاولات من الإرسال وصل اخيراً يتكلم عن طبيعة السكن اللي أفضله وهواياتك طبعا عربي انجليزي لكن لازم يعبى بالإنقلش

وانت يالغلا انتظر الإتصال او الرسالة وإذا تبي رقمهم اعطيك إياها ماعندي مشكلة
    الله يجزاك خير يا عزوز ...وأشكر لك وقفتك معي
    وابشرك اليوم لقيتهم مرسلين لي على الايميل الابليكيشن وعبيته وارسلته لهم في حينه>>>> متعوب عليَّه ..في حينه..
    لكن الغريب مكتوب بالايميل -اقصى موعد لتعبئة الابليكيشن يوم الاربعاء الماضي 4 رجب- ..يعني قبل اربعة ايام..وهم أصلاً ما ارسلوه الا اليوم...يالللله مش الامور بس.
    الله يوفق الجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمجيد عبدالله
    الله يجزاك خير يا عزوز ...وأشكر لك وقفتك معي
    وابشرك اليوم لقيتهم مرسلين لي على الايميل الابليكيشن وعبيته وارسلته لهم في حينه>>>> متعوب عليَّه ..في حينه..
    لكن الغريب مكتوب بالايميل -اقصى موعد لتعبئة الابليكيشن يوم الاربعاء الماضي 4 رجب- ..يعني قبل اربعة ايام..وهم أصلاً ما ارسلوه الا اليوم...يالللله مش الامور بس.
    الله يوفق الجميع
    هههههههههه مش حااااالك يالغلاااا اهم شي جااااك الابليكيشن بس حنا الان ننتظر قبول من نفس الجامعه لأن ماشاء الله حقين هيدرسفلد ارسلو لهم القبول وحنا ان شاء الله بعدهم وعلى فكره الي راد عليك اخونا الغالي عشقي عيونك ماشااالله عليه متاااااابع جيد للمنتدى وان شاءالله نتلقى في كامبرج كلنا .........وبالتوفيق يالغلااااا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوز المجروح
    هههههههههه مش حااااالك يالغلاااا اهم شي جااااك الابليكيشن بس حنا الان ننتظر قبول من نفس الجامعه لأن ماشاء الله حقين هيدرسفلد ارسلو لهم القبول وحنا ان شاء الله بعدهم وعلى فكره الي راد عليك اخونا الغالي عشقي عيونك ماشااالله عليه متاااااابع جيد للمنتدى وان شاءالله نتلقى في كامبرج كلنا .........وبالتوفيق يالغلااااا
    ان شاء الله قبولنا بالطريق.. لأني اليوم راسلت الاخ عبد الله مقبل وقالي ان شاء القبول راح يجي على الاسبوع الجاي
    و ان شاء الله نلتقي على خير في كامبريدج...وبالمناسبة ترى اخونا عشقي عيونك اسمه عزوز بعد...عاشت الاسامي والله..يعني الحين فيه عزوزين بقروب كامبريدج
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمجيد عبدالله
    ان شاء الله قبولنا بالطريق.. لأني اليوم راسلت الاخ عبد الله مقبل وقالي ان شاء القبول راح يجي على الاسبوع الجاي
    و ان شاء الله نلتقي على خير في كامبريدج...وبالمناسبة ترى اخونا عشقي عيونك اسمه عزوز بعد...عاشت الاسامي والله..يعني الحين فيه عزوزين بقروب كامبريدج
    الله يسمع منك بس انا ودي تتاخر شوي علشان الصوم ان شاء الله عند اهلنا وبالمناسبه انا مكلم الاخ عبدالله المقبل عن القبول قبل اسبوع وقاالي الاسبوع الجاي وهذا راح اسبوع وماردوا علينا بس الله يعين وعلى العموم تشرفنا بمعرفتك يالغالي .....
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوق واقف
    شباب نيوزلندا
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوق واقف

ابي اسال عن الورقه اللي تعبي فيها بيانات الاهل

هل لازم اعبيها

لان انا ما معاي مرافقين

صبحكم الله بالخير يالحبايب الطيبين

من بعد غياب ومرمطة نجدد اللقاء عساكم بخير وعالقوة

بالنسبة لسؤالك اخوي يقصدون اهلك امك ابوك اخوانك اخواتك معلومات عنهم
    ولاتنسى ارقام جوازاتهم مركزين عليها حاول تحط ناس عندهم جوازات

اخواني الكرام اهل نيوزلندا اللي ماطلعت اساميهم
    نصيحة لوجه الله
    اللي جاه ايميل وصل قبولك يبدأ في الاجراءات لاينتظر حتى لو ماطلع اسمك في موقع المؤسسة انت المستفيد
    طبعا مدينة جدة فقط
    الكشف الطبي اذا جيتم بتسونه الحين عليكم اول شي بمستشفى بخش الشرفية
    اعتقد الدكتور عنده اجازه حاليا الكشف عنده بـ 890 ريال و3 أيام بالكثير وتاخذه
    اذا مافيه تروح الفيرست كلينك بـ 1300 ريال الشكوى لله

ابعدو عن فرعون فانه اسم على مسمى
    بنزل عنه موضوع واحكيلكم بالتفصيل وش صارلي فيه

تحياتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو معن
    صبحكم الله بالخير يالحبايب الطيبين

من بعد غياب ومرمطة نجدد اللقاء عساكم بخير وعالقوة

بالنسبة لسؤالك اخوي يقصدون اهلك امك ابوك اخوانك اخواتك معلومات عنهم

ولاتنسى ارقام جوازاتهم مركزين عليها حاول تحط ناس عندهم جوازات

اخواني الكرام اهل نيوزلندا اللي ماطلعت اساميهم

نصيحة لوجه الله
    اللي جاه ايميل وصل قبولك يبدأ في الاجراءات لاينتظر حتى لو ماطلع اسمك في موقع المؤسسة انت المستفيد
    طبعا مدينة جدة فقط
    الكشف الطبي اذا جيتم بتسونه الحين عليكم اول شي بمستشفى بخش الشرفية
    اعتقد الدكتور عنده اجازه حاليا الكشف عنده بـ 890 ريال و3 أيام بالكثير وتاخذه
    اذا مافيه تروح الفيرست كلينك بـ 1300 ريال الشكوى لله

ابعدو عن فرعون فانه اسم على مسمى
    بنزل عنه موضوع واحكيلكم بالتفصيل وش صارلي فيه

تحياتي

جزاك الله خيرررر

وننتظر قصتك خخخ
    7 "
277 من 313 صفحة 277 من 313 ... 227272276277278282 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.