الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار طلاب بعثات المدربين التقنيين .. دبلوم ـ تجارب ـ مشاكل ـ تنبية ـ مساعدة ..

حوار طلاب بعثات المدربين التقنيين .. دبلوم ـ تجارب ـ مشاكل ـ تنبية ـ مساعدة ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5336 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وبعدين يعني

طيب الحين اللي اسمه مختلف بالوثيقه عن الجواز ,,

يروح يغير الوثيقه او ما يغيرها ؟؟

والله أمزح يا عيال وقسم ,

أبو معن أمزح يا صديقي

دعابة دعابة

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههه
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اول شي حاب اشكركم على تفاعلكم من اول رد الى اخر رد واقولكم الله يعطيكم العافيه افدتوني كثير خصوصا بسالفة الاسم بالجواز والوثيقه هههههه اللي يوم شفت اخر رد لـ وبعدين يعني بغيت انجن لاني عدلت الاسم وخفت يقولون غلط ولا شي بس الحمدلله انه دعابه دعابه ولا تعود لها خخخخ امزح وانا قدمت على البرنامج وان شاء الله كلنا مقبولين وراح نتواصل بكل شي جديد الى القبول النهائي ان شاء الله اسف على الاطاله وشكرا لكم
    7 "
  3. عشان اريحكم زياده انا ارسلت لهم على الايميل وشوفو الرد:

المهم مطابقة نموذج التقديم لجواز سفر

أما الوثيقة فيمكنك تعديلها بعد التسجيل
    أخي المتقدم/ اختي المتقدمة
    قراءتك للروابط التالية (عن البرنامج-آلية البرنامج-شروط الإبتعاث-الأسئلة الشائعة-تعليمات هامة)
    ترد على معظم استفسارتكم

مع تحيات
    برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي لإعداد المدربين التقنيين
    King Abdullah Scholarship Program for Technical Trainers
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وبعدين يعني
    ياخي بسألك , انت احسبها بالعقل , هم يبغون واحد مو موظف لا حكومي ولا أهلي , حلو ؟

ويبغون ناس معدلاتهم حلوه وطلاب مميزين والا ؟؟

طيب , يعني المؤسسة تبغى الطلاب المميزين يتخرجون ويجلسون فبيوتهم ينتظرون بعثه ؟؟؟؟؟؟!!!!

والله شئ غريب ترى , يبغون ناس شطار ومميزه وبنفس الوقت جالسه بالبيت ما تداوم لا حكومي ولا أهلي

ههههههههههههه تناحه والله , ترى اي برنامج او اي تقديم , لازم تلقى هالشرط انك ما تكون موظف حكومي او أهلي

انا موظف أهلي ومو مسجل بالاحوال اني موظف أهلي , الوضع ايزي جدا , اذا جا التقديم وانقبلت نهائي , قدمت استقالتي وخلاص , لانه كذا والا كذا ما راح يعرفون انك موظف ,,الا اذا كنت موظف حكومي لانك بتكون مسجل بالأحوال موظف , المفروض شرطهم يكون بالشكل التالي

( يرجى في حالة قبولك في البعثه احضار ما يثبت استقالتك من وظيفتك الحاليه ) وخلاص

راح يكون ردي على 3 اجزاء حسب الالوان

ردي على كلامك الي عملته باللون الاسود :

بختصر بمثال :

لاتروح بعيد انا الي اكلمك صار لي متخرج سنه كامله ولسه ماتوظفت لاحكومي ولا اهلي كل ما اقدم يبون خبره ومثل ماتعرف يبون واااااااسطه والحمد لله معدلي حلو والحمد لله كنت مجتهد في دراستي وبشهاده المدرسين الي درسوني . ( ماراح اتكلم واجد علشان لاتقووول هذا يمدح في نفسه اوكي ) رغم ذالك لم اتوظف لحد الان .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ردي على كلامك الي عملته باللون الاخضر :

اذا كنت تقصدني بقووول بكل اختصاار الله يسامحك لان انت ماتعتقد بالمقوووله الي تقووول السؤال ليس عيب اوكي .

حنا هنا للأستفاده من بعض واذا ردك على سؤالي بهذي الطريقه انا اسف اني سألتك .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ردي على كلامك الي عملته باللون الاحمر :

انت موظف اهلي يعني مسجل في مكتب العمل طيب افرض في القبووول يشوفوا هل اسمائنا مسجله في مكتب العمل او لا ؟

الشغله سهله برنت من مكتب العمل ويضهر اسمك مسجل او لا اوكي .

همسه :

ثق تماما اخوي لو ما اتمنى لك الخير لما تعبت نفسي ورديت عليك بالعكس انا اتمنى الخير للجميع والقبووول انشاء الله

اتمنى الارتقاء في الحوار

ومراعاة آداب الحوار

( اتمنى عدم استخدام الالفاض السوقيه )

( قل خيرا او اصمت )

( لسانك حصانك ان صنته صانك )

وموفقين جميعا

والله يعطيكم العافيه

تحياتي
    7 "
  5. اغير الوثيقة ولا ما اغير اغير ولا ما اغير يرحم والديك حرر عقليتك وغيرها

ههههههههههههههههههه

كفيت ووفيت ابو معن بخصوص كلامك كله

دفرنت وومن ان شاء الله تخلص وثيقتك بدري قدامنا اسبوعين وراح تخلص قبل ان شاء الله

بالنسبه لي كنسلت موضوع مراسله WES لانهم بيحذفوا مواد
    وانا ابي ساعاتي كلها تتعادل

ودام البرنامج متكفل بقبولنا فـ هذا شي طيب

-- رأي شخصي --

لو الشغله مفاضله وما فيها اختبار فهذا شيء مو بصالح الناس اصحاب المعدلات المنخفضة راح يصفونهم
    ومثل ماشفتوا أول بالاسماء المعدلات مرتفعه من فوق 4.70 ياكثرها مشالله يعني فرصتك ضعيفة بينهم

لكن لو كان فيه اختبار اعتقد انها مثل الفرصة الثانيه لك وورقه رابحه اضافيه بيدك لتثبت احقيتك وجدارتك انك شخص مؤهل للإبتعاث

شخصياً اتمنى يكون فيه اختبار
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وبعدين يعني
    وأزيدك يا عبيد يا بطل ,

انا راسلتهم بخصوص هالموضوع قبل اسبوع , وكان ردهم لي

( استقالتك تحت مسئوليتك , ولكن لا تقدم استقالتك حتى تضمن قبولك نهائي بالبعثة )

بس هم ما عرفوا يحطون الشرط زين , تلقى نص الموظفين شافوا الشرط هذا وانحاشوا
    اتمنى ذالك لان يوجد كثير من الي قدموا يعملوا حاليا .

تحياتي
    7 "
  7. هدووووء شباب

سوء فهم فقط

عبيد في التجنيد انا متأكد ان وبعدين يعني قال الكلمة بضمير غائب يعود عالمؤسسات والتقديم ان الشروط متناقضه وفي غير محلها وماكان يقصدك

اقرى مره ثانيه بتفهم ان اسلوبه اسلوب سخريه فقط عالشروط

والله شئ غريب ترى , يبغون ناس شطار ومميزه وبنفس الوقت جالسه بالبيت ما تداوم لا حكومي ولا أهلي

ههههههههههههه تناحه والله , ترى اي برنامج او اي تقديم , لازم تلقى هالشرط انك ما تكون موظف حكومي او أهلي

اعتذر عالمداخله
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة W A T E R
    هدووووء شباب

سوء فهم فقط

عبيد في التجنيد انا متأكد ان وبعدين يعني قال الكلمة بضمير غائب يعود عالمؤسسات والتقديم ان الشروط متناقضه وفي غير محلها وماكان يقصدك

اقرى مره ثانيه بتفهم ان اسلوبه اسلوب سخريه فقط عالشروط

اعتذر عالمداخله

أحسنت يا WATER

يا أخوان هدو أعصابكم وخلونا مستمرين على روح المحبة والتعاون

والله يوفق الجميع
    7 "
29 من 313 صفحة 29 من 313 ... 242829303479 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.