الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار طلاب بعثات المدربين التقنيين .. دبلوم ـ تجارب ـ مشاكل ـ تنبية ـ مساعدة ..

حوار طلاب بعثات المدربين التقنيين .. دبلوم ـ تجارب ـ مشاكل ـ تنبية ـ مساعدة ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5337 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبا

الدول اللي اخترتها

اميركا
    استراليا
    بريطانيا

طبعاً اميركا بالمرتبه الأولى مو عشان زي الشباب انا بحثت عنها كثير وملتقى طلاب اميركا فيه المعلومات اللي تكفي وغير الملتقى ابحث في النت

صحيح فيزتها صعبه لكن متوكل على الله

( همسة )

انت طالع طالع وبتطلع تثقف نفسك وتتعلم وترجع لبلدك تخدمه اختار الافضل والاقوى ولا تختار الاسهل

الله يوفق الجميع يارب

المرحله القادمة بعد التقديم

س3 / ماذا علي أن افعل بعد التسجيل بالبرنامج عن طريق بوابته الإلكترونية؟
    ج / يعطَى المتقدِّمُ رقماً لمتابعة طلبه وسيتم إخطار المرشحين مبدئيا عن طريق رسالة بريد إلكتروني ورسالة SMSعن الإجراء اللاحق لعملية الترشح المبدئي.
    س4 / ما هي الخطوة التالية بعد إعلان أسماء المرشحين مبدئياً بالبرنامج؟
    ج / يتم إخطار جميع المرشحين مبدئيا بموعد اختبار القبول عن طريق رسالة بريد إلكتروني وكذلك رسالة SMS.
    س5 / ما هي الخطوة التالية بعد إعلان أسماء المرشحين ترشيحاً مبدئياً بالبرنامج الذين اجتازوا اختبار القبول؟
    ج / يتم إخطار جميع المرشحين ترشيحاً مبدئيا الذين اجتازوا اختبار القبول بموعد إجراء المقابلة الشخصية عن طريق رسالة بريد إلكتروني ورسالة SMS.
    س6 / ما هي الخطوة التالية بعد إعلان أسماء المرشحين ترشيحاً مبدئياً بالبرنامج الذين اجتازوا اختبار القبول والمقابلة الشخصية؟
    ج / يتم إخطار جميع المرشحين ترشيحاً مبدئيا الذين اجتازوا اختبار القبول والمقابلة الشخصية وتم ترشيحهم لبدء برنامج التهيئة الإعدادي بموعد بدء البرنامج عن طريق رسالة بريد إلكتروني ورسالة SMS.

ادخل الاسئلة والاجوبة لتعرف باقي الخطوات اضغط هنا

احد عنده خلفية عن اختبار القبول أو اسئلتة ؟ ولا هو نفسه المقابله الشخصية ؟
    7 "
  2. السلام عليكم والرحمه والاكرام
    ااما بعد <<<بدايت الفلسفه
    انا ماني زيكم طالب كليه او شي كذا بس انا مرافق لاختي إنشالله وانا ياشباب ابي رايكم انا اخر سنه لي بالثانويه واتوقع نسبتي راح تكون في حدود 96 او 97 إنشالله وجياب في القدرات 81 الحمد لله وانا الي اعرفه انكم إذا رحتوا راح تدرسوا لغه سنه وستنين بكلوريس يعني كلها 3 سنوات وانا ابي ادرس برا بس يعني انا لما ادرس راح تكون سنه لغه و 4 سنوات بكلوريس يعني إذا رحت مرافق راح يبقي لي سنتيتن ومحتار اروح مرافق ولا اقدم علي بعثة الملك خايف بعدين يقوالوا امسك الباب بعد ماخلص من فترتي كامرافق
    والله ييسر للجميع إنشالله والله يوفقوا جميعا وانا معكم قوالوا امين
    7 "
  3. ولد السلاطين

بحثت بالموقع بخصوص اختبار القبول ... لكن مالقيت اي موضوع يتكلم عن الاختبار !!!!

على الاقل ناخذ فكرة او نماذج اسئلة او اي شي ... مدري بس ياليت تزودنا بأي موضوع يتكلم عن الاختبار حتى كل واحد يهيء نفسه او تجارب اعضاء
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حتي الزهور تبكي
    السلام عليكم والرحمه والاكرام
    ااما بعد <<<بدايت الفلسفه
    انا ماني زيكم طالب كليه او شي كذا بس انا مرافق لاختي إنشالله وانا ياشباب ابي رايكم انا اخر سنه لي بالثانويه واتوقع نسبتي راح تكون في حدود 96 او 97 إنشالله وجياب في القدرات 81 الحمد لله وانا الي اعرفه انكم إذا رحتوا راح تدرسوا لغه سنه وستنين بكلوريس يعني كلها 3 سنوات وانا ابي ادرس برا بس يعني انا لما ادرس راح تكون سنه لغه و 4 سنوات بكلوريس يعني إذا رحت مرافق راح يبقي لي سنتيتن ومحتار اروح مرافق ولا اقدم علي بعثة الملك خايف بعدين يقوالوا امسك الباب بعد ماخلص من فترتي كامرافق
    والله ييسر للجميع إنشالله والله يوفقوا جميعا وانا معكم قوالوا امين
    ياغالي يحق لك اذا رحت مرافق تدرس ولما يرجع اللي انت مرافقة لة انت تبقى تكمل دراستك بغض النظر عن المرافق وايضا نظاما انت اكيد في الثلاث السنوات رح تكمل 30 ساعة وبكذا انت ان شاء الله امورك في السليم
    والله يوفقك .
    7 "
  5. ياغالي يحق لك اذا رحت مرافق تدرس ولما يرجع اللي انت مرافقة لة انت تبقى تكمل دراستك بغض النظر عن المرافق وايضا نظاما انت اكيد في الثلاث السنوات رح تكمل 30 ساعة وبكذا انت ان شاء الله امورك في السليم
    والله يوفقك .
    شكرا علي ردك اخوي مازن
    يعني خلاص ابي اتوكل علي ربي وشورك وهديت الله
    7 "
4 من 313 صفحة 4 من 313 ... 345954 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.