الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار طلاب بعثات المدربين التقنيين .. دبلوم ـ تجارب ـ مشاكل ـ تنبية ـ مساعدة ..

حوار طلاب بعثات المدربين التقنيين .. دبلوم ـ تجارب ـ مشاكل ـ تنبية ـ مساعدة ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5336 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا ولله الحمد انقبل اخوي وتخصصه " الكترونيات صناعيه وتحكم " وصلت له رساله بالترشيح للمقابلة وبالموقع يقولون مقابلة + اختبار تحديد مستوى

هل هذا يدل على عدم ووجود اختبار تحريري للمفاضلة هذا ما تم استقراءه والله اعلم

بس العجيب ان التصريح يقول المرحلة الاولى " 800 " طالب والمقبولين " 668 " الباااقي " 132 " وينهم ؟؟؟؟؟؟

اتمنى للجميع التوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيبان
    انا ولله الحمد انقبل اخوي وتخصصه " الكترونيات صناعيه وتحكم " وصلت له رساله بالترشيح للمقابلة وبالموقع يقولون مقابلة + اختبار تحديد مستوى

هل هذا يدل على عدم ووجود اختبار تحريري للمفاضلة هذا ما تم استقراءه والله اعلم

بس العجيب ان التصريح يقول المرحلة الاولى " 800 " طالب والمقبولين " 668 " الباااقي " 132 " وينهم ؟؟؟؟؟؟

اتمنى للجميع التوفيق
    اخوي شيبان اول شيء الف مبرووك لاخوك وعقبال الترشيح النهائي
    لكن افهم من كلامك ان انت قدمت ولا ترشحت ام انك مبتعث سابق .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مازن2009
    اخوي شيبان اول شيء الف مبرووك لاخوك وعقبال الترشيح النهائي
    لكن افهم من كلامك ان انت قدمت ولا ترشحت ام انك مبتعث سابق .

صحيح اخوي الى انقبل لكن انا كنت احلم بالابتعاث ولكن لم اتوفق وللاسف لم اتقدم بالبرنامج هذا لان الشروط لا تنطبق اولا شرط العمر بعييييييييييييييييييييد مره

ولكن الحمد لله اتمنى لكم التوفيق جميعاً
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيبان
    صحيح اخوي الى انقبل لكن انا كنت احلم بالابتعاث ولكن لم اتوفق وللاسف لم اتقدم بالبرنامج هذا لان الشروط لا تنطبق اولا شرط العمر بعييييييييييييييييييييد مره

ولكن الحمد لله اتمنى لكم التوفيق جميعاً

الله يوفقك ياخوي ولكن لاحظة انك كاتب في دولة الابتعاث الصين قلت يمكن الاخ في الصين وعلى فكرة اذا ميزانيتك ما تسمح لك بالدراسة فالصين هي الخيار امامك والله يوفقك . اذا احتجت مساعدة انا حااااضر .
    7 "
41 من 313 صفحة 41 من 313 ... 364041424691 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.