الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار طلاب بعثات المدربين التقنيين .. دبلوم ـ تجارب ـ مشاكل ـ تنبية ـ مساعدة ..

حوار طلاب بعثات المدربين التقنيين .. دبلوم ـ تجارب ـ مشاكل ـ تنبية ـ مساعدة ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5336 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقني وافتخر
    اخوي نادر انا توني جيت من الجامعه

يقولون انه ماجاهم قارار رسمي قلت طيب واللي بالجرايد قال صحيح اننا راح نعادل ان شاء الله لكن مثل ما قلتلك ننتظر القرار

الله يعطيك العافية أخوي

لكن ماقالك متى بيطبقون القرار و أيضاً ماهي التخصصات الي بيبدون فيها ؟

7 "
  2. ياشباب للي خلصوا المقابلة الشخصية واختبار تحديد المستوى

بالنسبة للفحص الطبي وش وضعه >>>>أنا رحت اكثر من مستشفى حكومي وردوني قالوا مافيه الا مستشفى الملك سعود للأمراض الصدرية >>ولما رحتلهم قالوا لي تدفع 450 ريال >>>> اللي سوا الفحص الطبي يعلمنا الله يخليكم وخصوصا اللي من الرياض

والله يوفقك الجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Great_Hope
    مشكور ما قصرت الله يسهل طريقك بس تعرف انا قصدي في الرياض اش يبغو يعني لازم وثيقة التخرج تكون زي جواز السفر ؟ طيب انا في الموقع مسجل طبعاً المعلومات تجي جاهزة زي وثيقة التخرج , يعني الاسم في وثيقة التخرج والموقع زي بعض الاختلف بس في اسم الجد في جواز السفر ؟ كدا لازم لازم اعدل في اسم الجد اخليه مطابق لجواز السفر ولا مو لازم ملخبططط وشكرأ مقدماً تعبناكم معانا

الجواز لازم يكون مطابق للوثيقة والسجل الاكاديمي والسيرة والسلوك لو ماسويتها عادي في وقت بعدين تسويها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو معن
    الجواز لازم يكون مطابق للوثيقة والسجل الاكاديمي والسيرة والسلوك لو ماسويتها عادي في وقت بعدين تسويها

الحمد لله كولو تمام دوبي مافي 4 دقايق مكلم الادارة قالولي اهم حاجة الاسم الاول واسم الاب واللقب يكون مطابق لجواز السفر والباقي كولو مافيلو مشاكل والحمد لله مشششششكور ما قصرت ابو معن و خلااص دحين الواحد يروح ياخد قيلولة الظهر هههههههههه بالتوفيق للجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Devil750
    ياشباب للي خلصوا المقابلة الشخصية واختبار تحديد المستوى

بالنسبة للفحص الطبي وش وضعه >>>>أنا رحت اكثر من مستشفى حكومي وردوني قالوا مافيه الا مستشفى الملك سعود للأمراض الصدرية >>ولما رحتلهم قالوا لي تدفع 450 ريال >>>> اللي سوا الفحص الطبي يعلمنا الله يخليكم وخصوصا اللي من الرياض

والله يوفقك الجميع

والله انا بروح السبت مستشفى الإيمان , اتوقع الامور بتمشي هناك , صح مشوار بس مو مشكله ,

بيني وبينك اعرف واحد هناك , خخخخخ لو الامور مشت على خير , بإذن الله برد لك خبر
    7 "
86 من 313 صفحة 86 من 313 ... 368185868791136 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.