الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب المرحلة الثانية من برنامج الابتعاث الخارجي لأعداد المدربين التقنين

حوار تجمع طلاب المرحلة الثانية من برنامج الابتعاث الخارجي لأعداد المدربين التقنين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5203 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آرووش
    ههههههههههه يصير فيسك نفس هاللي معه مسدس

ان انقبلنا باذن الله بعرفك بالطياره من اثار الترفس

/

والله ياليت ينزلونها بسرعه يكفيني ضغوط
    ع الاقل ازيح همه

/

احد عنده شغاله سلف !
    <
    ان شاء الله ينزلونها بسرعة ..
    والله من آمس وانا اصحى الصبح بس اشوف الجوآل يمكن رسالة ولا شي . .
    وكل يوم الظهر تجيني رسالة وافز .. وبالاخير رسالة من Mobily
    يالله ان شاء الله تمر الايام ونشوف رسالة الابتعاث ان شاء الله
    وتمر السنين ونخلص البعثة ونرجع نتزوج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متخرج محتار
    انا جاتني فرصة وظيفية
    وطالبين الوثيقه الاصل يوم 5 العيد
    محتار ايش اختار
    بعثه ولا الوظيفة
    لانو بصراحة اخاف تتعقد امور البعثه
    انا بستخير اليوم والله يستر
    مع انو اسمي بحول الله راح يطلع من المرشحين
    الله يجيب الي فيه الخير يارب
    محتار .. اتمنى لك التوفيق من كل قلبي ..
    والله يكتب لك ما فيه الخير ان شاء الله ..
    7 "
  2. السلااااااااااام عليكم

انا اسف ما انتبهت لها الموضوع الا الحين <<<< لو ادري كان رزيت خشتي هنا من زمان

المهم انا هذي اول مشاركه لي وانا زيكم حالتي حاااااااااااااااله منتظر الرساله بفارغ الصبر

يااااااااااارب كلنا ننقبل ونسافر في طياره وحده تجلس تلف فينا تنزل كل واحد الدوله اللي يبيها << يسوقها صح..؟؟

ياليت كل واحد يكتب تخصصه علشان نتواصل

أنا محركات ومركبات

في انتظار ردودكم

بررررررررررب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تكنشن
    السلااااااااااام عليكم

المهم انا هذي اول مشاركه لي وانا زيكم حالتي حاااااااااااااااله منتظر الرساله بفارغ الصبر

يااااااااااارب كلنا ننقبل ونسافر في طياره وحده تجلس تلف فينا تنزل كل واحد الدوله اللي يبيها << يسوقها صح..؟؟

أنا محركات ومركبات

في انتظار ردودكم

بررررررررررب
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    يا هلا يا بعدي
    حيآك ما بعد يفوتك شي ..
    والله يكتبنا من المقبولين ان شاء الله ..
    7 "
  4. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،،،

أنا يا جماعة كما يقال (( ماليا في التور و لا في الطحين )) ..

كل ما في الموضوع أن أخي مثلكم متخرج من كلية الإتصالات و ينتظر قبوله في البعثة للمرحلة الثانية علماً أنه لم يُقبل في المرحلة الأولى و الحمدلله تم قبوله في دورة الإنجليزي المكثفة .. و بالطبع حرصت على متابعة الموضوع أول بأول لرغبتي بأن تكون البشارة لأخي بقبوله إن شاء الله مني ..

و حبيت أيضاً أبشركم بأن أخي اتصل اليوم (( الإثنين )) على الكلية في الرياض و سألهم عن موعد إعلان أسماء المرشحين و أجابه الموظف بأنها قبل العيد أو بعده .. و طبعاً مع أنها إجابة غبية جداً إلا أنه صبر عليه و سايسه كعادتنا في مسايسة الموظفين الحكوميين مع شوية (( ترجي )) و بعد الأخذ و الرد و (( اللطعه )) طبعاً أكد له الموظف بأن النتائج ستكون يوم الأربعاء إن شاء الله (( بعد بكرة )) و في اسوأ الأحوال ستكون الأسبوع القادم بالكثير كأقصى موعد ..

أتمنى أن يكون أخي و أنتم جميعاً شباب و بنات واحد واحد و وحدة وحدة من المقبولين في البعثة و أن يكون عيدكم عيدين ..

بالنسبة للأخ / متخرج محتار ..
    أنصحك أخي الكريم و من واقع وظيفتي كمهندس و الحمدلله .. أنصحك بأن تكمل دراستك سواءً تم قبولك في البعثة (( بإذن الله )) أو لم يتم (( لا سمح الله )) و الحصول على البكاليريوس لتصبح مهندساً .. و السبب باختصار تخيل أن المهندس الـ (( fresh graduate )) الذي لا يملك أي خبرة يصبح (( supervisor )) مباشرةً عند توظيفه لفنيين خبراتهم لا تقل عن 10 سنين و ربما أكثر .. ناهيك أن الراتب يكون ضعف راتب الفني و ربما أكثر من الضعف .. تخيل حياتك أخي الكريم كفني و كمهندس و ستعرف الاختيار الصحيح دون أي (( حيرة )) ..

أرجو أن تتقبل نصيحتي بصدر رحب ..

لكم جزيل الشكر و التقدير و الله يوفقكم و يسعدكم دنيا و آخرة و تذكروا دائماً بأن من يحب الخير لغيره يأتيه كل الخير ...
    7 "

5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
    وكيفكم حبايبي ان شاء الله يارب بخير وصحه وعافيه ان شاء الله

اليوم 20 رمضان يا حبايبي ياريت تكثرو من الدعوات
    لكل شباب وبنات الدفعة الثانية وربي يسهل علينا البعثه وان شاء الله
    يارب ننقبل كلنا لوان شاء الله يربطوني بحبل وبطياره مافي مشكله هههههههه

....

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تكنشن
    السلااااااااااام عليكم

أنا محركات ومركبات

في انتظار ردودكم

بررررررررررب
    ...

يا هلا بك اخويا بين اخوانك وشلة الدفعه الثانية
    وربي يسمع منك ان شاء الله وننقبل كلنا وربي يسهل وييسر

بنسبة لي التخصص
    برضو معاكفي الخط ((( محركـــات ومركــــبات )))

....

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tHe_spaRRow
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،،،

كل ما في الموضوع أن أخي مثلكم متخرج من كلية الإتصالات و ينتظر قبوله في البعثة للمرحلة الثانية علماً أنه لم يُقبل في المرحلة الأولى و الحمدلله تم قبوله في دورة الإنجليزي المكثفة .. و بالطبع حرصت على متابعة الموضوع أول بأول لرغبتي بأن تكون البشارة لأخي بقبوله إن شاء الله مني ..

و حبيت أيضاً أبشركم بأن أخي اتصل اليوم (( الإثنين )) على الكلية في الرياض و سألهم عن موعد إعلان أسماء المرشحين و أجابه الموظف بأنها قبل العيد أو بعده .. و طبعاً مع أنها إجابة غبية جداً إلا أنه صبر عليه و سايسه كعادتنا في مسايسة الموظفين الحكوميين مع شوية (( ترجي )) و بعد الأخذ و الرد و (( اللطعه )) طبعاً أكد له الموظف بأن النتائج ستكون يوم الأربعاء إن شاء الله (( بعد بكرة )) و في اسوأ الأحوال ستكون الأسبوع القادم بالكثير كأقصى موعد ..

أتمنى أن يكون أخي و أنتم جميعاً شباب و بنات واحد واحد و وحدة وحدة من المقبولين في البعثة و أن يكون عيدكم عيدين ..

أنصحك أخي الكريم و من واقع وظيفتي كمهندس و الحمدلله .. أنصحك بأن تكمل دراستك سواءً تم قبولك في البعثة (( بإذن الله )) أو لم يتم (( لا سمح الله )) و الحصول على البكاليريوس لتصبح مهندساً .. و السبب باختصار تخيل أن المهندس الـ (( fresh graduate )) الذي لا يملك أي خبرة يصبح (( supervisor )) مباشرةً عند توظيفه لفنيين خبراتهم لا تقل عن 10 سنين و ربما أكثر .. ناهيك أن الراتب يكون ضعف راتب الفني و ربما أكثر من الضعف .. تخيل حياتك أخي الكريم كفني و كمهندس و ستعرف الاختيار الصحيح دون أي (( حيرة )) ..

لكم جزيل الشكر و التقدير و الله يوفقكم و يسعدكم دنيا و آخرة و تذكروا دائماً بأن من يحب الخير لغيره يأتيه كل الخير ...
    ...

ربي يسهل علينا الدفعه هذه لنا ولي اخوك ان شاء الله
    وربي يعطيك الف الف عافيه على الخبر وربي يسمع منك
    وتنزل النتائج على الاربعاء وان شاء الله يارب خيييييييييييير

وبنسبة ليكلامك على العمل

افدتنا بمعلومه حلوه من واقع تجربه وان شاء الله ربنا ييسر
    الامور ونبتعث ونجيب اقوى شهادات يارب يارب آآآآآآآآآآآمين
    7 "
  6. ان شاء الله ينزلونها بسرعة ..
    والله من آمس وانا اصحى الصبح بس اشوف الجوآل يمكن رسالة ولا شي . .
    وكل يوم الظهر تجيني رسالة وافز .. وبالاخير رسالة من Mobily
    يالله ان شاء الله تمر الايام ونشوف رسالة الابتعاث ان شاء الله
    وتمر السنين ونخلص البعثة ونرجع نتزوج

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum128/thr...#ixzz0y831Q9dv
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    والله يا محمد جوالي بطاريته خربت واخوي ساحب سيفووووووووون علي
    صرت موسوسه دبل هههههههههههههه
    آمييين يارب ونحضر عرسك
    /

عندي استفسار
    من وين اترجم شهادة الثانوي
    لاني ابي منها ومن الوثيقه نسخ طبق الاصل
    يعني لازم من مكان معين والا اي محل يترجم ينفع !
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tHe_spaRRow
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،،،

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tHe_spaRRow

الله يسمع منك يالغالي وتنزل النتائج يوم الاربعاء

^7a^

يا هلا بك اخويا بين اخوانك وشلة الدفعه الثانية

وربي يسمع منك ان شاء الله وننقبل كلنا وربي يسهل وييسر

بنسبة لي التخصص

برضو معاكفي الخط ((( محركـــات ومركــــبات )))

هلابك اخوي تشرفنا كثيييييييييييير بمعرفتك والله يوفق الجميع
    7 "
101 من 375 صفحة 101 من 375 ... 5196100101102106151 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.