الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب المرحلة الثانية من برنامج الابتعاث الخارجي لأعداد المدربين التقنين

حوار تجمع طلاب المرحلة الثانية من برنامج الابتعاث الخارجي لأعداد المدربين التقنين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5203 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العاني
    اي والله ههههههه
    من جد ما صار له حس
    والله انه على بالي ...
    لكن ان شاء الله انه انقبل على الاقل يروح هالحقد الي الله يهديه شايله على المؤسسة
    وان شاء الله نشوفه معنا هنا ..

الحين انت تقول المكان للفايده ومش عارف ايش وتقعد تحش بالرجال عشان انه مو موجود ..
    بس اتوقع مثل ما قال اخوي ولا يهمكـ الدعوة صارت حزبيات
    ما تدري يمكنه الحين في أفضل مكان في بيت الله الحرام قاعد ياخذ عمره ,لا وبعد في أفضل عشر ليالي في الدنيا ...ومع ذالك تتهم أخوك أنه في قلبه حقد (هل شققت عن صدره )
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    صباحكُم جنّه أخواني + أخواتِي ..
    كيفكم وشخباركم إن شاء الله بخير ؟
    ليه هالحزازيات من صباحية الله خير ، ماحد يدري من هنا وش جاينا بعد الظهر يمكن لاسمح الله أحد منا يروح والله ياخذه بأمانته ..
    ويكون البعض حامل على الثاني ، والله ماتسوى الدنيا ولا شيء ولا الواحد يزعل نفسه فيها أو يحمل على أخُوه ..
    الموضوع هذا فُتح كي يكُون تجمع فيه نتبادل الإفادة مو لنشر الحزازيات بيننا ..
    جالس أقرأ الردود وبصراحه ماعجبني ردود البعض ..
    أنا هُنا فقط كي أكتب إعتذار إذا أخطأت بحق أحد واذا فيه أحد زعل من كلمَه قلتها يسامحني عليهَا .. (F) ..
    إنتهينا من هالكلام نجي للإفادَه والإستفادَه ..

أنا ودي أشوف مُقارنه بين أرامكُو والمؤسسه ..
    برنامج التدرج ومابعد التوظيف ، من تأمين صحي وراتب وَ خصوصا إن أرامكًو تضمن لك بيت ، أما المؤسسة اللي أعرفه فقط إن الراتب 12046 أتوقع !؟
    المميزات الباقية وش إهي ؟

برنامج أرامكُو بعد كثر السؤال طلع لي الآتي أنا ..
    إحتمالية التوظيف يكُون على قريد 7 أو 8 .. وبراتب أساسي 6100 ، أو 5500 .. وطبعاً بالدراسة يكون 4500 .. التأمينات ياخدوا 500 فتصبح .. 4000 .
    بعد التوظيف الزياده السنوية على حسب ماقرأت ، 250 تقريباً + زياده المُدير وتقييمه لك ..
    أرامكُو تضمن لك بيت فيها يعطونك أرض وفيها ميزة الادّخار ..
    فيها ترقيات على حسب الدائرة الموجود فيها الشخص ..
    وفيه كلمة سمعتها إن القريدات تقفل بما إن إحنا بالدبلوم هل هذا صحيح ؟؟

المؤسسة اللي أعرفه فقط الراتب 12046 ..
    فما وجه المقارنه بين الاثنين ؟
    علماً إن الشهادة برجع بشهادة أعلى .. وهذا شيء إيجابي كثيراً ..

وشكراً .. (F)
    7 "
  3. يامتدرب طموووح لاحياة لمن تنادي

وش لك على العموم انا كنت موجود هنا

بس حبيت ادردش مع الاخوان

لانو تجمعنا مافيه احد الشباب منشغلين بالعفش حق الرحله

مابقلنا شئ ونمشي <<<<< دعواتكم

بس chlidren توهم متخرجين وعلى بالهم كبر روسهم

مايحسبون للكلمه اللي يقولونها

ما اقول الا ياربي لاتؤخذنا بما فعل السفهاء مناا

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متدرب طموح
    الحين انت تقول المكان للفايده ومش عارف ايش وتقعد تحش بالرجال عشان انه مو موجود ..
    بس اتوقع مثل ما قال اخوي ولا يهمكـ الدعوة صارت حزبيات
    ما تدري يمكنه الحين في أفضل مكان في بيت الله الحرام قاعد ياخذ عمره ,لا وبعد في أفضل عشر ليالي في الدنيا ...ومع ذالك تتهم أخوك أنه في قلبه حقد (هل شققت عن صدره )
    اخوي متدرب طموح ..
    انت انسان عاقل وفاهم .. ولما كنت بيننا من اول ما تجمعنا هنا ..
    كنت والله ثم والله وبدون اي مجاملة احس انك شخص دو قيمة بيننا وانك من الآشخاص الي راح تسندنا ونسندك
    اليوم ما ادري صراحة وش جاك .. لكن اتوقع انك فيك ملل وحبيت تتسلى معنا .. ويا هلا بك والله
    نتسلى معك ونضحك ونسولف .. لكن مو بطريقتك هذي الي من بدايتها وانت تحاول تخلينا نلتف على بعض
    يا اخوي انا ما اعلم مافي صدره .. لكن لي عقل يحس ما يشعر فيه هالشخص من كتاباته ..
    من الاخ انصاف .. لان حاولنا نغير راييه لكن اصر .. وموثق نفسه بملفات وصور ومستندات >> كل هذا وما يكون هناك حقد !
    الا بيكون في .. انا لو سمح الله ما طلع اسماء بالابتعاث كنت راح اشيل بقلبي على المؤسسة لاني مجتهد ورغم ذالك ما انصفوني ..ٍ!
    وانا قلت بعدها اني اتمنى له كل خير واتمناه يجي يوم ونشوفه يسولف معنا هنا ويمشي معنا بالاجراءات الي راح نمشيها ان شاء الله ..

وكذالك مثل ما استدليت بعقلي من البداية انك رجل لك مكانة وقيمة بيننا وانك راح تساعدنا كثير
    خاصة لما شفت موضوع لك بمنتدى منسوبي المؤسسة اذا ما اخب ضني اذا انت او لا ..
    حيث انك انت قلت لنا ان الابتعاث بيعلنون عنه خلال شهر 8 .. لدرجة اني فرحت وانبسطت وفعلاً بعد موضوعك
    ب5 ايام اعلنوا عن المرحلة الثانية وجيت انا افتح هالتجمع لي ولك ولكل الاخوان ..

ولا يحق لي اطرد او افكر اطرد احد من هنا ..!! تدري ليه ؟
    لان اول شي هذا مو مكاني .. ومو ملكي .. بكل مكانا كلنا وملكنا كلنا ..~
    ثاني شي .. عيب علي اطرد رجال من مجلسي ..!! صح ولا انا غلطان في هالشي ؟

كل مافي الموضوع كنت ابغاكم تسكتون عن الرجال .. عشان ما يكون بيننا حقد او زعل ..
    ونكمل مشورانا الي بديناه بكل تفاهم ومودة

حاولت اتجنب الرد عليك لآني اكن لك كل الاحترام مثل ما قلت بالبداية ..
    لكن حز بخاطري الوضع الي حاولت توصلنا له او وصلنا معك له ..

وانا متأكد لو تراجع نفسك .. راح تشوف انك تسرعت شوي حتى لو على اقل الامور
    لان حتى لو كان بينا شخص ما يعجبنا اسلوبه .. نحاول نتأقلم معه ونعوده على ان ردودها تكون مثل ردودنا اذا نشوفها هي الصح بس ..

وانت رجآل وسيد العارفين بهآلامور ..
    اتمنى لك كل توفيق وخير ..
    ولو غلطت عليك او حاولت اغلط عليك او على احد من الاخوان هنا .. تقبلوا مني اعتذاري
    لكن كل مافي الموضوع افرح بتواجدكم معي هنا .. ~
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولايهمكـ
    يامتدرب طموووح لاحياة لمن تنادي

وش لك على العموم انا كنت موجود هنا

بس حبيت ادردش مع الاخوان

لانو تجمعنا مافيه احد الشباب منشغلين بالعفش حق الرحله

مابقلنا شئ ونمشي <<<<< دعواتكم

بس chlidren توهم متخرجين وعلى بالهم كبر روسهم

مايحسبون للكلمه اللي يقولونها

ما اقول الا ياربي لاتؤخذنا بما فعل السفهاء مناا
    توصل بالسلامة صديقي وانتبه على نفسك وكلها أيام ولا حقينك إنشاء الله وحنى الله يعنى على chlidren راح نصبر عليهم حتى نخرجهم ويكبروا انشاء الله بس اللي مفرحني انهم chlidren حقين الغربيه ولا الشرقيه ...
    حنااااا ما عندنا chlidren كلهم كبار حقين العـــاصمة ويثمنون الكلام اللي يطلع منهم ....
    يا حبي لـ chlidren الريــــــاض

أتمنى ما أحد يكون زعلان علينا ونتمنى التوفيق للجميع ,,,,
    دمتم برعاية الله بإنتظار جديدكم عن المقابلات ,,,,,,,,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحـداني
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    صباحكُم جنّه أخواني + أخواتِي ..
    كيفكم وشخباركم إن شاء الله بخير ؟
    ليه هالحزازيات من صباحية الله خير ، ماحد يدري من هنا وش جاينا بعد الظهر يمكن لاسمح الله أحد منا يروح والله ياخذه بأمانته ..
    ويكون البعض حامل على الثاني ، والله ماتسوى الدنيا ولا شيء ولا الواحد يزعل نفسه فيها أو يحمل على أخُوه ..
    الموضوع هذا فُتح كي يكُون تجمع فيه نتبادل الإفادة مو لنشر الحزازيات بيننا ..
    جالس أقرأ الردود وبصراحه ماعجبني ردود البعض ..
    أنا هُنا فقط كي أكتب إعتذار إذا أخطأت بحق أحد واذا فيه أحد زعل من كلمَه قلتها يسامحني عليهَا .. (F) ..
    إنتهينا من هالكلام نجي للإفادَه والإستفادَه ..

أنا ودي أشوف مُقارنه بين أرامكُو والمؤسسه ..
    برنامج التدرج ومابعد التوظيف ، من تأمين صحي وراتب وَ خصوصا إن أرامكًو تضمن لك بيت ، أما المؤسسة اللي أعرفه فقط إن الراتب 12046 أتوقع !؟
    المميزات الباقية وش إهي ؟

برنامج أرامكُو بعد كثر السؤال طلع لي الآتي أنا ..
    إحتمالية التوظيف يكُون على قريد 7 أو 8 .. وبراتب أساسي 6100 ، أو 5500 .. وطبعاً بالدراسة يكون 4500 .. التأمينات ياخدوا 500 فتصبح .. 4000 .
    بعد التوظيف الزياده السنوية على حسب ماقرأت ، 250 تقريباً + زياده المُدير وتقييمه لك ..
    أرامكُو تضمن لك بيت فيها يعطونك أرض وفيها ميزة الادّخار ..
    فيها ترقيات على حسب الدائرة الموجود فيها الشخص ..
    وفيه كلمة سمعتها إن القريدات تقفل بما إن إحنا بالدبلوم هل هذا صحيح ؟؟

المؤسسة اللي أعرفه فقط الراتب 12046 ..
    فما وجه المقارنه بين الاثنين ؟
    علماً إن الشهادة برجع بشهادة أعلى .. وهذا شيء إيجابي كثيراً ..

وشكراً .. (F)
    صباحك نور وسرور ..
    بشرني يا بعدي عساك بخير ..
    وكيف كانت نومتك هههههه ..~
    يا بعدي شوف انا حالياً مخلي وقف .. هههه
    من الي صار هنا .. قبل اشوي ..
    عشان كذا اروح انام الحين احسن لي ههههه
    وبكرى لي معاك مناقشة عميقققة على هالموضوع ^_^ ..~
    7 "
132 من 375 صفحة 132 من 375 ... 82127131132133137182 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.