الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب المرحلة الثانية من برنامج الابتعاث الخارجي لأعداد المدربين التقنين

حوار تجمع طلاب المرحلة الثانية من برنامج الابتعاث الخارجي لأعداد المدربين التقنين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5203 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ارررروش
    اتفائلي خير
    وخليكي دايما متفائلة وسيبيكي من الوسوسة
    لانو مايضيعنا غير الوسواس
    المؤسسة الحمدلله فرزت اسمائنا من بين 3000 طالب
    يعني ولله الحمد اختارونا والفرز بعد المقابلة راح يكون فرز تدرو ليه
    انا اعتقد لانو الاسماء 632 ماراح يحضرو كلهم في ناس مسجلين بس كذا
    وغير كدا يدققو معلومات والجواز ويتاكدو منها
    اما القبول في ناس خبصو في المقابلات كثير والحمدلله اتيسرت وطلع اسمهم
    بس اهم شي لاتغلطو الغلط الفادح يوم يسالوكم
    ايش تبغي تشتغلي لمن ترجعي من البعثه ؟
    على طول جوابكم يكون مدربة ان شاء الله لاني احب مهنة التعليم
    وسهاله يارب كلنا مقبولين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king 10
    ياخي غيروا السالفة
    خلونا في المهم
    والله مرة تضحك
    حسيت نفسي في شاااااااات << هههههههههههههههههه
    بس والله اتونست الحمدلله معاكم مع انو البيت كلو نايم وانا جالس زي الجني لحالي بسم الله عليا ههههههههه
    7 "
  3. والله شوف المقابلة يبغالها شوية تدريب مع صاحبك
    بس برنامج التهيئة مايبغالك غير انك تحضر قبل الموعد بـ ربع ساعه عشان تضمن انك ماتغيب
    والفحص الطبي سويها في مستشفى عندكم وسهاله وفي بعضهم مايكشفو عليك حتى خاصة المستوصفات والمراكز الصحية في الكشف الاول
    اما كشف الفيزا صاحبي يحكيني يقول يدق في ظهرك ويقولك شد رجلك شد يدك وتحليل بول الله يكرمك وبس
    حتى تحليل دم يقول مافي
    والادلة الجنائية اعتقد مافي احد عندو سابقة او اجرام او دخول سجن الحمدلله يارب
    يعني كل الي عليكم تسوه التركيز وتطلعو اجوبة للاسالة الروتينية في المقابلة وتعبير عن نفسك بالانجليزي بسيط فقط لا غير
    والله يوفقنا وياكم ونكون من المرشحين نهائيا
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ابدأ مشاركتي بدعوه من القلب بأن يتقبل الله صيامنا وقيامنا ويجعلنا من العتقاء من النار في هذا الشهر المبارك وسائر المسلمين,

اول مشاركة كنت متابع من خلف الكواليس لهذا المنتدى الرائع بأعضاءه ومشرفيه المحترمين
    والحمد لله طلع اسمي من المرشحين للقبول وابارك لجميع من طلع اسمه , واقول لاخواني الاعزاء اللي ماطلعت اساميهم (ثق ثقه تاااامه انها خيره لك ان شاء الله واتمنى لكم جميعا التوفيق) وانا لم يتم قبولي في الخطوط السعوديه ولا في ارامكو ولا في الكهرباء ولا في التحليه لكن ولله الحمد قبلت في الابتعاث
    7 "
137 من 375 صفحة 137 من 375 ... 87132136137138142187 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.