الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب المرحلة الثانية من برنامج الابتعاث الخارجي لأعداد المدربين التقنين

حوار تجمع طلاب المرحلة الثانية من برنامج الابتعاث الخارجي لأعداد المدربين التقنين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5204 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض آخر
    ^
    محمد يوم السبت ، وبعد الساعة 7:30
    مقابلتي يوم الثلاثاء نفس التوقيت ..
    ههههههه وحضرتك تبيها من الله
    عشان اعطيكم الاخبار..
    لكن ان شاء الهل انها اخباراً طيبه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العاني
    ههههههه وحضرتك تبيها من الله
    عشان اعطيكم الاخبار..
    لكن ان شاء الهل انها اخباراً طيبه

انا موعدي 9:30 اجل تلقاني مرتز هنا من ال6 عشان يمديني احفظ كلمة منا والا منا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلى ملاك
    هم مايبغونكم تجيبون العيد
    لان المقابله بعد العيد

اما لو بتجيبون عيد الاضحى عاد هذا شي ثاني ههههههههههههه

ههههههههه والله شكلنا بنجيب عيد لا هذا ولا ذاك .. هذي السنة يبي يطلع لنا عيد ثالث < وضع نحسد عليه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كول دبلوم
    انا موعدي 9:30 اجل تلقاني مرتز هنا من ال6 عشان يمديني احفظ كلمة منا والا منا
    هههههه وش كلمته الله يهديك الي بتحفظها وقت المقابلة
    الله يسهل .. انا متفائل خير ان شاء الله ..
    وان شاء الله كلنا بنعديها ..
    7 "
  5. السلام عليكُم حبايب ..
    صبإحكم ورد معسُول الجِدايل ^^ ..
    شخبإركم عسإكم بخيرٍ وطيبوٍن !؟
    إممممم ، يا إخوان لا أحد يخَاف والله اذكر صارت لي قصّه ما انساها اول ماتخرّجت انا كانت التقنية ماتقبل الا بالمقابلات ..
    والله أول مادخلت سلّمت وجلست وأنا أبتسم لهُم يعني الشيء عادِي قال لي بسألك كم سؤال قلت له خذ راحتك
    سألني بعض الاسألة وكان وياي واحد أذكر إنه كان حتى جدول الضرب ماهو عارفه والقسمه وكذا .!
    سألوه سؤال ماجاوبه طلعت باللي جنبي وقلت له أجاوب؟ قال اذا تجاوب بنهي لك مقابلتك وتقوم على طول هههه جاوبت وقمت ..
    الشاهد إن المقابلة يبي لها واحد يروح وهو مروق بالمرة !
    أما انا مقابلتي الساعه 11:30 < مافي وقت غير هالوقت .. آخر الناس والمقابلين معصبين هذاك الوقت الله يستر هههههههه

أنا من ناحيتي مابجيب العِيد الا بسوي لهُم بارتي .. :$
    7 "
  6. < عندَه سُعإل ثإني ..!
    إمممم .. ياربي نسيت وش بسأل !
    إيوة أخيراً طلع السؤال < أخلص علينا ياولد هههههه ...
    التخصصات المطروحَه متى راح تنزل ..؟

وياليت لو فيه أحد من طلاب المرحلة الاولى يقدر يفيدني هل فيه تخصص هندسة شبكات ؟ أور network security ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحـداني
    السلام عليكُم حبايب ..
    صبإحكم ورد معسُول الجِدايل ^^ ..
    شخبإركم عسإكم بخيرٍ وطيبوٍن !؟
    إممممم ، يا إخوان لا أحد يخَاف والله اذكر صارت لي قصّه ما انساها اول ماتخرّجت انا كانت التقنية ماتقبل الا بالمقابلات ..
    والله أول مادخلت سلّمت وجلست وأنا أبتسم لهُم يعني الشيء عادِي قال لي بسألك كم سؤال قلت له خذ راحتك
    سألني بعض الاسألة وكان وياي واحد أذكر إنه كان حتى جدول الضرب ماهو عارفه والقسمه وكذا .!
    سألوه سؤال ماجاوبه طلعت باللي جنبي وقلت له أجاوب؟ قال اذا تجاوب بنهي لك مقابلتك وتقوم على طول هههه جاوبت وقمت ..
    الشاهد إن المقابلة يبي لها واحد يروح وهو مروق بالمرة !
    أما انا مقابلتي الساعه 11:30 < مافي وقت غير هالوقت .. آخر الناس والمقابلين معصبين هذاك الوقت الله يستر هههههههه

أنا من ناحيتي مابجيب العِيد الا بسوي لهُم بارتي .. :$
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    صباحك روقآن يآ مروق ..~
    بخير دآمك بخير يا بعدي ..~

إي والله ذكرتني بمقابلة الكلية اول ما جينا ندخلها .. >> جاب العيد ذاك اليوم بالرياضيات بس بدع بالباقي هع
    متى انت يا بعدي ؟ يوم السبت ؟
    7 "
148 من 375 صفحة 148 من 375 ... 98143147148149153198 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.