الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب المرحلة الثانية من برنامج الابتعاث الخارجي لأعداد المدربين التقنين

حوار تجمع طلاب المرحلة الثانية من برنامج الابتعاث الخارجي لأعداد المدربين التقنين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5203 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القاع البارد
    لا فيه ثلاث حبات خال مهيب موجودات خخخخخخخخخخخ
    والبشره صايره اصفى شوي .. بس الملامح نفسه اكيد ولا تغير لون البشره
    اخوي بما ان الجوازات نفسها قبلت الصورة منك ..
    ما يقدرون يقولون شي عن جوازك .. اهم شي يكون فيه اكثر من سنة ..
    لان انت بعدين راح تصور للفيزا صور جديده بدون شماغ ..
    فأن شاء الله امورك بالسليم
    7 "
  2. شباب ..
    احد يعرف فندق قريب من مقر البرنامج بالرياض ..!
    عشان اسكن فيه ولا اضيع كلية الاتصالات هذي ..وتروح علي المقابلة لا سمح الله ..
    واهم شي فيه الانترنت .> طرار ومتشرط ههههههه
    لا عشان اقولكم اول ما ارجع المقابلة بالتفصيل الملل .. ولا ما تبغون .. ونتظرون الى يوم الاحد ولآ بالليل بعد هههه ..!
    7 "
  3. أي محمد فيه شقق قريبه وكويسه مره طبعاً البرنامج مقره كلية الإتصالات والمعلومات تلقى لوحة زرقاء مكتوب عليها ( برنامج خاد الحرمين الشريفين لإبتعاث الخارجي) حي المرسلات - على شارع طريق الامام محمد بن سعود - بس لازم توقف في مواقف الطلاب حقت الكلية وتمشي برجولك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس ان شاء الله
    أي محمد فيه شقق قريبه وكويسه مره طبعاً البرنامج مقره كلية الإتصالات والمعلومات تلقى لوحة زرقاء مكتوب عليها ( برنامج خاد الحرمين الشريفين لإبتعاث الخارجي) حي المرسلات - على شارع طريق الامام محمد بن سعود - بس لازم توقف في مواقف الطلاب حقت الكلية وتمشي برجولك
    الله يعطيك العافية يابعدي ..
    وجزاك الله كل خير ..
    وانا ببحث بقوقل وعساي القى اسم فندق قريب.. عشان احجز قبل ما اروح واتوهق .,,
    اخاف كل الشباب الي معي بنفس اليوم حاجزين عنده ههههههه لان اليوم الي انا فيه الطلاب كلهم من الشرقية ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس ان شاء الله
    أي محمد فيه شقق قريبه وكويسه مره طبعاً البرنامج مقره كلية الإتصالات والمعلومات تلقى لوحة زرقاء مكتوب عليها ( برنامج خاد الحرمين الشريفين لإبتعاث الخارجي) حي المرسلات - على شارع طريق الامام محمد بن سعود - بس لازم توقف في مواقف الطلاب حقت الكلية وتمشي برجولك
    على فكرة الرياض كبيرة وتضيع<اسأل مجرب

بس الحلو فيها انه كل الشوارع مرقمه يعني مثلا تشوف مخرج 9 مخرج 10....الخ

طيب في احد يشرح مكان الكلية بالضبط يعني انا مثلا جاي من الشرقية وبدخل الرياض

هلا مثلا اكمل امشي سيدا وعند اي مخرج اروح,ممكن احد من الرياض يوضح مكانها بالضبط؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali2550
    على فكرة الرياض كبيرة وتضيع<اسأل مجرب

بس الحلو فيها انه كل الشوارع مرقمه يعني مثلا تشوف مخرج 9 مخرج 10....الخ

طيب في احد يشرح مكان الكلية بالضبط يعني انا مثلا جاي من الشرقية وبدخل الرياض

هلا مثلا اكمل امشي سيدا وعند اي مخرج اروح,ممكن احد من الرياض يوضح مكانها بالضبط؟
    4- موقع إجراء المقابلات للمرشحين بكلية الاتصالات و المعلومات بالرياض مبنى رقم (27) أضغط هنا لمعرفة الموقع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العاني
    كيف وين مكانك ..!
    المبنى تشوفه بالخريطة مضلل باللون الرصاصي
    اقصد,انا راح اروح الرياض بالسيارة,اول ما اوصل الرياض عند أي شارع راح اكون,مشان امشي على الخريطة لحد
    ما اوصل الكلية؟
    7 "
207 من 375 صفحة 207 من 375 ... 157202206207208212257 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.