الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب المرحلة الثانية من برنامج الابتعاث الخارجي لأعداد المدربين التقنين

حوار تجمع طلاب المرحلة الثانية من برنامج الابتعاث الخارجي لأعداد المدربين التقنين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5203 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الحمدلله اليوم سحب الوثيقه من كليه الاحساء وارتحت وبالنسبه للدول انا كلمتهم قالي كوريا ونيوزلندا وايرلندا وبريطانيا والله يوفق الجميع انشاله وانا مقابلتي يوم السبت اول يوم الله يستر بس واثق انشاله اني بعديها وانشاله بعد المقابله راح اكتب الي صارلي من الالف الى الياء ادعولي بالتوفيق.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متخرج محتار
    اللهم امين يارب
    ههههههههه التبلد عم عالجميع مو بس انتي
    بس شوفي
    انتي شفتي المرحلة الاولى كانو 668 واترشحو 539 غير الي ماحضرو
    في ناس كثير ماحضرو
    يعني معقولة 539 كلهم احسن منك او كلهم جاوبو صح في المقابلة
    ترا هما الي اترشحو مبدئيا 98% مترشحين نهائيا لاحد يخاف
    واتوكلو على الله وادعو بس لاحد ينسى يدعي للجميع مو يدعي لنفسو ويمشي هههههههه
    المرحلة الثانية 632 واتوقع كثير مايحضرو المقابلة لانو كانت فترة وظايف ( ارامكو و تحلية المياة والكهرباء وبعثه الدفاع المدني الخ ,, )
    ناس كثير تقول عصفور في اليد خير من 10 على الشجرة
    لو قلنا ماجا المقابلة 50 واحد فضل من العدد 632 راح يكون 582 واتوقع الي مايحضر اكثر من 80 كمان بس انا قلت بالقليل
    يعني ممكن المرفوضين يكونو حدود 50 واحد ويسير العدد 532 بس انا اظن انو المرفوضين مايتعدو 10

وان شاء الله مافي احد مرفوض باذن الله
    كلامك صحيح ويبرد الخاطر ^^
    ربي يوفقك ويسهل امورك لكل خير
    وربي يوفق الجميع إن شاء الله
    ونفرح بقبلوهم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كول دبلوم
    السلام عليكم ..

تخيلو انا اللي بسوي لكم المقابله !! .. < ركزو على تخيلو ..

ومعي هذي الورقه ؟ وش تسوون ؟

شكلك تخوف انت

ان شاء الله ما اسوي مقابلة عندك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كول دبلوم
    السلام عليكم ..

تخيلو انا اللي بسوي لكم المقابله !! .. < ركزو على تخيلو ..

ومعي هذي الورقه ؟ وش تسوون ؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

والله خطييير انت .. الورقة فعلاً كانها هي نفس الاشياء الي يبغونها فينا ..
    ولو الكل يحاول يقراها ويستفيد منها بأذن الله كلنا نعدي المقابلة ..
    >>>> جاري حفظها
    والله يعطيك العافية
    7 "
  5. تعميم جديد من المحلقية الثقافية بكندا ..
    قرأت التعميم .. واحس منه ان هناك طلاب دبلوم قادمين لكندا ..
    ويمكن كندا من الدول الجديدة [ اللهم امين ]
    ومثل ما قلت احسسسسسسسس لا احد ياخذ كلامي على نحو التأكيد

والدليل : تاريخ تطبيق القرار

تعميم هام لكافة المبتعثين والمبتعثات

تمشياً مع أنظمة ولوائح الابتعاث الخارجي، فإن الملحقية الثقافية السعودية بكندا تؤكد على ضرورة البدء الكامل بالبرنامج الأكاديمي مباشرة بعد انقضاء المدة القصوى لدراسة اللغة المحددة بـ (18) شهراً، وأن على المبتعث لمرحلة البكالوريوس أو الدبلوم على وجه الخصوص تقديم ما يثبت حصوله على قبول أكاديمي صريح وغير مشروط بدراسة أي مقررات في اللغة، وأن يكون القبول في التخصص والدرجة العلمية المبتعث من أجلهما. وتؤكد الملحقية كذلك على أنها ستضطر آسفة لإيقاف الصرف على المبتعث ما لم يقدم ما يثبت ذلك. مع العلم أن تفعيل هذا التنظيم سيكون اعتباراً من شهر يناير/ كانون الثاني 2011م.

وللمعلومية يجب التنويه إلى أن هذا التنظيم سيشمل كذلك كافة المبتعثين لدراسة البكالوريوس أو الدبلوم ممن لم يحققوا شرط اللغة المؤهِّل للبدء الكامل بالدراسة الأكاديمية والذين سمح لهم في فترات سابقة لتاريخ تفعيل هذا التنظيم، وبصفة استثنائية، بتسجيل مقررات أكاديمية مع مقررات اللغة.
    وتجدر الإشارة إلى أن توجيهات وزارة التعليم العالي تنص على إلزام المبتعثين بدراسة مرحلة البكالوريوس في الجامعات الموصى بها، وأن تقتصر الدراسة فيما سوى تلك على مرحلة اللغة أو السنة التحضيرية وفي أضيق الحدود إذا لم تتوفر أماكن في الجامعات الموصى بها.
    وتتمنى الملحقية للجميع التوفيق والسداد

7 "
255 من 375 صفحة 255 من 375 ... 205250254255256260305 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.