الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب المرحلة الثانية من برنامج الابتعاث الخارجي لأعداد المدربين التقنين

حوار تجمع طلاب المرحلة الثانية من برنامج الابتعاث الخارجي لأعداد المدربين التقنين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5203 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الاخ علي اللة يعطيك العافية وجعل يدينك مايجيها الكسر على الي كتبتة ؟بالنسبة للتفكير واللة لو تقدر تدخل بمخي وتشوف التفكير الي فية كان طقيت منه الى مستشفى شهار طوووالي هههه
    كل يوم اقول بروح واليوم الثاني اقو ل ماني رايح
    معي خمس ايام افكر فيها والللة يعين
    وبالتوووفيق للجميع
    7 "
  2. غريبة المنتدي رااااااكد

اظاهر الكل يذاكر الله يوفقكم ان شاء الله لما يحبة ويرضاه وعقبال القبول النهائي للجميع

عن أبي هريرة - رضي الله عنه - قال : قال النبي - صلى الله عليه وسلم - : يقول الله تعالى : ( أنا عند ظن عبدي بي ، وأنا معه إذا ذكرني ، فإن ذكرني في نفسه ذكرته في نفسي ، وإن ذكرني في ملإ ذكرته في ملإ خير منهم ، وإن تقرب إلي بشبر تقربت إليه ذراعا ، وإن تقرب إلي ذراعا تقربت إليه باعا ، وإن أتاني يمشي أتيته هرولة ) .رواه البخاري و مسلم

الكل منا خايف من المقابلة وكلنا عارفين وش راح يجي بس لسا خايفين
    اذا الله كتبها لك وربي ان تروح لو الغفيص براسة رافض
    واذا الله ما كتبها لك وربي ما تروح لو ابوك الي يسويلك المقابلة
    كثروا من الدعاء والاستغفار و[صفاء النوايا]

اتمني لنا القبول بدنيا وبلاخرة وان نكون مشرفين لوطنا الغالي ونرجع رافعين راس

يا رب يا من تعلم مافي القلوب ان توفقنا لما تحبة وترضاه

اسف علي اطالة

7 "
  3. ^^
    اشكــرك ع كلامك المؤثر في القلوب وصدقت بكل كلمــه وتستــآهل تقيم ع كلامك اللي من ذهب

اللـه يجعلنا واياكم من المقبولين ومن المرشحين النهايئين ومن الطلاب المبتعثين ونرجع لهلنا برافعين روسنا وروسـهـم بشهاداتنا
    اللـهـم مني الدعاء ومنك الاستجابه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد العبدالله
    السلااااااااااااااام عليكم , شباب

توني انتبه للموقع , وقلت اشارك اخواني المترشحين معي , والله يوفق الجميع ان شاء الله ويكتب اللي فيه الخير ان شاء الله

ماجد العبدالله
    حياك الله معنا ماجد والمكان مكانك يااحبيلك
    بس مااعلمتنا من اي كليه انت ووش تخصصك ومتى موعد مقاابلتك ؟
    7 "
  5. الله يبقيك يا ga1on ويوفقك ان شاء الله في البعثة وجميع المترشحين

انا من كلية الرياض ادارة مكتبية و موعد المقابلة يوم الأحد ان شاء الله

والله يوفقنا والجميع ان شاء الله ,,,,,,,, عقبال مانكون مدرسين في التقنية
    7 "
  6. التوفيق انشاء اللـه

بس اهم شي لاتنســي تجي وتكتب لنا وش صار معك بالمقااابلة لان فيذا التحديث اول باول هههههههههه

ياااخي لو يتصلون علي الحين السااعه 2.48 صباحا يقوولون تقدر تجي تسوي المقابلة وترتاح واللــه اقولهم عطون 3 ساعات بس اجيكم من القصيم و اريح مخي من هالمقااابلة
    مير هانت كلها اسبوع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ga1on
    التوفيق انشاء اللـه

بس اهم شي لاتنســي تجي وتكتب لنا وش صار معك بالمقااابلة لان فيذا التحديث اول باول هههههههههه

ياااخي لو يتصلون علي الحين السااعه 2.48 صباحا يقوولون تقدر تجي تسوي المقابلة وترتاح واللــه اقولهم عطون 3 ساعات بس اجيكم من القصيم و اريح مخي من هالمقااابلة
    مير هانت كلها اسبوع
    هههههههههههه شكلك تنتضر على جمر

اما انا موسع صدري ومتوكل على الله , ولا عندي من ابليس طاري

مكبر الوساادة في الليل

لكن والله بعد كلامكم بديت اتوتر
    7 "
256 من 375 صفحة 256 من 375 ... 206251255256257261306 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.