الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب المرحلة الثانية من برنامج الابتعاث الخارجي لأعداد المدربين التقنين

حوار تجمع طلاب المرحلة الثانية من برنامج الابتعاث الخارجي لأعداد المدربين التقنين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5203 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحـداني
    السلام عليكم جميعاً ..

شبَآب مَإحَد يقَـدرٍ يقُول لنإ موٍعد تسليم الكشف الطبي + الأدلة الجنائية ؟

وهل هناك أحد ما أعطوه أوراق هالكشُوف ؟
    بالعربي الفصيح المصري قالها

اذا طلع اسمك وحددوا موعد الدورة التاهلية

جب معاك الاوراق .. وبس
    7 "
  2. انا موعد مقابلتي الاربعاء 9 ونص من معييي < الله يعين اخر فتررره بالمقابلات تبون اوافيكم بالمقابله واطمنكم <يستهبل

الحين كل الشباب عطوهم اوراق الفحص الجنائي والطبي؟ ولا بعد مثل بعض البنات فيه بعض الشباب ماعطوهم اوراق الفحص الطبي والجنائي؟ < الله يستر اخاف اخر فتره يبدون يكرشون الشباب ههههههههههه

لا ان شاءالله انا متفائل كثير ان شاءالله كلنا مبتعثوووون يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايرلندي ولكن
    انا موعد مقابلتي الاربعاء 9 ونص من معييي < الله يعين اخر فتررره بالمقابلات تبون اوافيكم بالمقابله واطمنكم <يستهبل

الحين كل الشباب عطوهم اوراق الفحص الجنائي والطبي؟ ولا بعد مثل بعض البنات فيه بعض الشباب ماعطوهم اوراق الفحص الطبي والجنائي؟ < الله يستر اخاف اخر فتره يبدون يكرشون الشباب ههههههههههه

لا ان شاءالله انا متفائل كثير ان شاءالله كلنا مبتعثوووون يارب

الله يوفـقـك اخــوي ويـكـتــب لــك اللـي فـيـه الخـــير
    7 "
  4. السلام عليكم .قريت في احدى المشاركات انه اذا ما المؤسسة اخذتك تروح تفدم في القطاع الخاص .ايش الفرق بين القطاع الخاص والعام ؟واذا كان الخاص شركات وزي كذا يعني ما يمكن اقدم على القطاعات الحكومية والصحة بم ان تخصصي حماية البيئة .
    7 "
290 من 375 صفحة 290 من 375 ... 240285289290291295340 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.